اعمال الفنان وائل عبد العزيز

اعمال الفنان وائل عبد العزيز، ارتبط اسم وائل عبد العزيز بالفنانة المصرية ياسمين فهي شقيقته وبينهما الكثير من تصريحات الشد والجذب انتهت في الآونة الأخيرة باعتذاره له في أحد البرامج التلفزيونية بعد حديث طويل عن أزمته معها وتفاصيل تأثير شهرتها وخصومها الفنية على مشواره الفني، وبعد الانتهاء من البرنامج ضجت مواقع التواصل بنشر مقطع الاعتذار في فيديو قصير وبدأ التساؤل عن أعماله الفنية وحقيقة أزمته مع شقيقته ياسمين عبد العزيز..

من هو الفنان وائل عبد العزيز السيرة الذاتية

يُعرف وائل عبد العزيز بانه شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز حيث أنه يكبرها بعام إذ أنه من مواليد العام 1979 بينما هي من مواليد العام 1980.

تخرج من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، غير أن الحظ لم يُحالفه بالحصول على وظيفة تُناسب مؤهلاته فقرر أن يستثمر وقته بدراسة علوم التسويق في الجامعة الأمريكية وبعدها لجأ إلى دراسة التمثيل بمساعدة مدرب تمثيل هوليوودي بعدها دخل إلى عالم التمثيل الدرامي من خلال بعض الأدوار البسيطة في أعمال هامة مثل برة الدنيا وحكايات بنات، بالإضافة إلى نونة المأذونة وجذور وابن حلال.

اقرا ايضا .. رابط تسجيل حملة الراجحي للحج المجاني لغير السعوديين 1443 وشروط التسجيل

حقيقة الخلاف بين وائل عبد العزيز وشقيقته

ظهر الفنان وائل عبد العزيز في برنامج كلام الناس على شاشة ام بي سي مصر في الساعات الأخيرة، متحدثًا عن خلافه مع شقيقته وأشار أن حقيقة الخلاف بينهما لا تعود إلى عداء وإنما محبة كبيرة حتى أنه شبه نفسه بالقطة التي تأكل أولادها بسبب حبها وخشيتها أن يؤذيهم أحد وأشار أن حبه لشقيقته جعله يُخطيء في حقها وأنه نادم على ما تم تداوله بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدًا أنه كان من المفترض الانتظار لحين الهدوء ومن ثم الجلوس والتصافي.

اعمال الفنان وائل عبد العزيز

صرح الفنان وائل عبدالعزيز أن يواجه مشكلة في عروض الأعمال الفنية التي تُقدم له وأنها قليلة بسبب علاقته بشقيقته ياسمين عبد العزيز وأشار أن عداواتها في الوسط الفني أثرت عليه فنيًا ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان وائل عبد العزيز مسلسل برة الدنيا بالإضافة إلى مشاركته محمد رمضان في مسلسل ابن حلال ومشاركته في مسلسل جذور كما له مشاركات في أعمال فنية أخرى منها شكة دبوس وركلام وبين عالمين وفوق السحاب والاستاذ بلبل وحرمه.

اعتذار الفنان وائل عبد العزيز لياسمين عبد العزيز

بعد الأزمة الصحية التي عانت منها ياسمين عبد العزيز في الأسابيع الماضية لم يحتمل قلب شقيقها وائل وبالرغم من أنه تعرض في ذات الوقت لحادث سيارة إلا أنه نشر بعض الصور له مع شقيقته ياسمين مؤكدًا أنه على ذات عهد الود بها وأنه يخشى على حياتها وصحتها ، ونشر على حسابه على فيسبوك، صورة تجمعه بشقيقته ياسمين، معلقًا: “يا بنتي إحنا لبعض، وتعبك تعبنا، وفرحك فرحنا، واحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش، استحملي وكله بيعدي بأمر الله”.

وعد رواد المواقع الاجتماعية هذه التدوينة اعتذارًا رسمية من الشقيق وائل على ما بدر منه وحالة الهجوم التي شنها سابقًا على شقيقته وأغضبت متابعينهم على السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة