من هو مصعب الفيلكاوي زوج مشاعل الزنكوي

من هو مصعب الفيلكاوي زوج مشاعل الزنكوي، انتهت علاقة الزواج بين الفنانة الكويتية مشاعل الزنكوي والمنتج مصعب الفيلكاوي في العام 2009 بالطلاق وبدأ كل منهما في السير في مشوار حياته لا يُعيقه شيء، لكن بين الحين والآخر ومع كل عمل فني جديد يتصاعد البحث عن الثنائي ويعود الحديث عنهما يتصدر قوائم المشاهير الأكثر حديثًا على السوشيال ميديا، وفي الأيام الأخيرة تساءل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية والمتابعين للزنكوي عن زوجها مصعب الفيلكاوي من هو؟

من هو مصعب الفيلكاوي زوج مشاعل الزنكوي

يُعرف عن الفيلكاوي أنه منتج فني كويتي وقد أنتج مسلسل بعنوان إعلان حالة حب وكان السيناريو من كتابته ايضًا وتدور أحداث المسلسل الذي أخرجه خالد بطي الشمري 2009 في إطار اجتماعي كوميدي فيما قام ببطولته عدد من الفنانين في الكويت أهمهم زوجته مشاعل الزنكوي بالإضافة إلى أميرة محمد، أحمد صلاح الدين، شهاب حاجية، علاء مرسي، محمد الرمضان، ونواف النجم.

اقرا ايضا .. كم وصل سعر بيتكوين

من هي الفنانة مشاعل الزنكوي

عرفت مشاعل الزنكوي كأحد أبرز الفنانات في الدراما الخليجية وهي كويتية المولد والهوية من مواليد العام 1977 أي أنها لم تتجاوز الخامة والأربعين عامًا، وقدمت العديد من الأعمال في السينما والمسرح والتلفزيون الكويتي كما قدمت برامج على الشاشات المحلية والفضائية في الكويت وخارجها.

درست الزنكوي العلوم السياسية وتخرجت منها ومن ثم عملت في مجال تقديم البرامج في التلفزيون الكويتي ومن أبرز البرامج التي قدمتها برنامج بيتك ، جاليري، ومساء الخير يا كويت وغيرها.

في العام 2005 ارتبطت بالزواج من المنتج الكويتي مصعب الفيلكاوي وبعدها بعام أنجبت ابنتها الجود في اغسطس 2006 ولم يمر من عمر الوليدة الثلاث سنوات حتى انفصل الثنائي الزنكوي والفيلكاوي وبقيا على علاقة الاحترام من أجل ابنتهما.

اقرا ايضا .. كم يساوي البيتكوين الواحد مقابل الدولار؟

كم مرة تزوجت مشاعل الزنكوي

 وفقًا للمعلومات الواردة حول مشاعل الزنكوي فقد تزوجت لأكثر من مرة وكان زوجها الأول هو المنتج الكويتي مصعب الفيلكاوي والذي أنتج لها مسلسل من بطولتها بعنوان إعلان حالة حب، وبعد طلاقها منه في العام 2009 ارتبطت بالزواج من رجل آخر لم تُفصح عن اسمه وأنجبت منه ابنتها الثانية الشموخ إلا أنها ايضًا فشلت في المحافظة على استمرارية الزواج وانفصلت مجددًا.

من هي زوجة الفليكاوي الثانية

لم تقف الحياة عند حد الانفصال لدى الفليكاوي عن زوجته السابقة الفنانة الكويتية مشاعل الزنكوي فبعد فترة وجيزة عاش تجربة زواج أخرى وكانت زوجته ايضًا من الوسط الفني وتُدعى سماح الغندور من أصول لبنانية لكنها من مواليد السعودية في العام 1987 وهي ممثلة ومغنية وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية منها زينة الحياة ، والملكة ، وهاجر الحبيب ، ولوف سلطان ، وواج الفتيات .