من هو زوج ذكرى ايمن السويدي

من هو زوج ذكرى ايمن السويدي، بعد مرور أعوام طويلة على مقتل الفنانة التونسية ذكرى في العام 2003 وانتحار زوجها أيمن السويدي برصاصة في فمه، تصاعد البحث مجددًا عن السويدي بعد أن تناقل رواد المواقع الاجتماعية شهادة الفنانة الراحلة كوثر رمزي في ذكرى ميلادها والتي وافقت السابع عشر من يونيو، وذكر الرواد أن الراحلة رمزي كانت أحد الشهود في حادثة مقتل الفنانة ذكرى وزوجها أيمن السويدي، وسريعًا ما عاد التساؤل عن السويدي وحدود هويته الشخصية؟

من هو زوج ذكرى ايمن السويدي

لا يوجد الكثير من المعلومات حول ايمن السويدي، فما يُعرف عنه أنه كان أحد أبرز رجال الأعمال في مصر، ويملك مصنعًا للأدوات الكهربائية، وقد ارتبط بالزواج من الفنانة ذكرى في العام 2003 وهو ذات العام الذي قُتلت فيه وواجه هو مصيره بالانتحار بذات اليوم.

يُشار إلى أن السويدي كان قد تزوج سابقًا من الراقصة المغربية نادية ومن الفنانة المصرية حنان ترك لكن لم يتثنى لنا التأكد من حقيقة المعلومة.

من هي الفنانة ذكرى ويكيبيديا

توفت الفنانة ذكرى في حادثة أليمة حيث اخترقت العديد من الرصاصات جسدها في أحد أيام 2003 وخرت قتيلة على الأرض غير أن لها من اسمها نصيب فمازالت ذكراها حاضرة في قلوب من عرفوها وبين الفينة والأخرى يخرجون بمفاجئات جديدة حول حادث القتل المباشر الذي تعرضت له حيث يُشار إلى أن جهات خارجية هي من أقدمت على الفعل الشنيع.

اقرا ايضا .. متى يبدأ الحج ومتى ينتهي 1443

وذكرى من مواليد الستينيات من القرن الماضي وتُعتبر أصغر أشقائها الثمانية وهي تونسية الجنسية وقد بدأت مشوارها الفني في بداية الثمانينيات واستمرت تقدم أعمالًا غنائية حتى وقت موتها في 2003 خلال السنوات العشر من انطلاقتها الفنية في تونس صدر لها قرابة الثلاثين أغنية غالبيتها من ألحان عبد الرحمن العيادي وبعد انتقالها إلى مصر في العام 1996 صدر لها ألبومات كثيرة منها “سيرتك” كما قدمت العديد من الألبومات أثناء تنقلها للعيش في سوريا والمغرب وليبيا.

قصة انتحار ايمن السويدي

بعد الإعلان عن مقتل الفنانة ذكرى في منزلها حيث عثرت السلطات الأمنية في القاهرة على أربعة جثث داخل منزل ذكرى كانت إحداها هي بالإضافة إلى عمرو حسن صبري والذي كان يشغل مدير اعمال السويدي وزوجته خديجة صلاح وفي التفاصيل التي تم روايتها عن حادثة القتل فإن مشادة كلامية دارت بين الفنانة ذكرى وزوجها ايمن السويدي بحضور مدير أعماله وزوجته ولما استشاط السويدي غضبًا وكان ثملًا إلى حد لم يُدرك فيه ما يفعل صوب رصاص مسدسه الرشاش تجاه الحاضرين وألقاهم قتلى غارقين في دمائهم وسرعان ما عاجل نفسه بعدها برصاصة في الفم أودت بحياته على الفور.

اقرا ايضا .. دعاء تحصين النفس من كل شيء مكتوب مستجاب

الشاهد على قتل ايمن السويدي لزوجته

في الأيام الأخيرة وتحديدًا في 17 يونيو والذي يوافق ذكرى ميلاد الفنانة المصرية كوثر رمزي تداول بعض رواد المواقع الاجتماعية شهادتها بحق الحادث الأليم لمقتل الفنانة ذكرى، حيث كانت الراحلة رمزي أحد الصديقات المقربات للفنانة ذكري وكانت تزورها كثيرًا في بيتها.

شهدت الراحلة صبيحة الاعلان عن مقتل ذكرى أنها كانت قد ذهبت في ليلة الحدث لزيارتها إلا أن زوجها ايمن السويدي طردها ولم يجعلها تلتقي بذكرى واستضافتها آنذاك الكثير من وسائل الاعلام للحديث عن علاقتها بذكرى وعن تفاصيل علاقة ذكرى بزوجها.