كم مرة تزوجت اليسا

كم مرة تزوجت إليسا، تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا الترند في وقت إطلاق أغنيتها الجديدة مع الفنان المغربي سعد المجرد ولعل السبب في ذلك هي حالة التقارب العاطفي المفرط أثناء تأدية الأغنية ما أغضب الكثير من الناشطين والمتابعين للمجرد واليسا على مواقع التواصل الاجتماعي، ثم ما لبثت أن هدأت ثورة الترند حتى تفاعلت مجددًا بالإعلان عن زواج الثنائي الفني، ما دعا الكثيرون للتساؤل عند عدد زيجات اليسا وأسماء أزواجها السابقين، تابعوا لتعرفوا المزيد.

من هي اليسا ويكيبيديا

اسمها الحقيقي اليسار زكريا خوري، من مواليد بعلبك في لبنان وتحديدًا من دير الاحمر عام 1972 أي أنها في عمر الخمسين الآن.

والدها زكريا خوري وهو لبناني الجنسية عمل مدرسًا للغة العربية في مدارس لبنان وكان يمتلك موهبة كبيرة في التأليف الشعري والأدبي فله العديد من القصائد والنصوص الأدبية المنشورة باسمه حتى عام 2004 حيث وافته المنية آنذاك.

على مدار سنوات طفولتها درست اليسا في مدارس داخلية ولم تكن تر عائلتها إلا في أيام العطل الرسمية وكانت مشاعر الشوق والحنين تأخذها إلى أشقائها غسان وجهاد وكميل وشقيقاتها نورما وريتا، تمنت دائمًا أن حياتها الأسرية في كنفهم لكن لم يحدث.

اقرا ايضا .. كم تكلفة عملية البواسير عند الدكتور نزار ملاسي الجديدة

بعد الثانوية العامة درست بكلية العلوم السياسية في الجامعة اللبنانية وحصلت على الشهادة الجامعية الأولى “البكالوريوس” في هذا التخصص إلا أنها لم تمارس أي مهنة فيه.

اليسا – السيرة الفنية

دراستها للعلوم السياسية لم تُنه شغفها بالفنون الغنائية فهي تملك صوتًا عذبًا وإحساسًا صادقًا وهو ما شجعها على الدخول إلى عالم الغناء وكانت انطلاقتها الأولى من خلال ألبوم بدي دوب في  العام 1998 في لبنان وقامت وقتها بتصوير الأغنية الرئيسية في الألبوم بتقنية الفيديو كليب ما ساهم في انتشارها ونجاحها بشكل كبير، ومن ثم توالت أعمالها الغنائية والتي كانت تتميز بعاطفية كلماتها وتأثيرها في نفوس المستمعين.

حصلت على أكثر من 30 جائزة على مستوى الفنون والموسيقى عن ألبومها الغنائي عيشالك وعلى مدار سنوات عملها الفني تمتعت بكاريزما جعلتها الأكثر شعبية وتأثيرًا في الجماهير العربية.

خلال العام 2020 تم تصنيفها كأحد أكثر الشخصيات شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يُتابعها على فيس بوك أكثر من 22 مليون متابع فيما يُتابعها على تويتر ازيد من 15 مليون متابع وعلى انستغرام يُتابعها ما يزيد عن 16 مليون متابع.

من هو زوج اليسا

على الرغم من أن الفنانة اليسا تُحاول أن تبقي علاقاتها الأسرية خارج حدود الأضواء إلا أن البعض وصل إلى معلومات تُشير إلى أنها تزوجت سابقًا من رجل الأعمال اللبناني الشهير ناجي خضر إلا أننا لم نتمكن من التأكد من حقيقة الخبر أو عدمه.

وفي وقت لاحق أُشيع أنها ستتزوج من الفنان المغربي سعد المجرد وتصاعدت هذه الاشاعة بعد تقديمهما اغنية مشتركة في الأسابيع الماضية وحققت نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الجماهير في البلاد العربية المختلفة، غير أن أمر الارتباط بالزواج من المجرد تبين أنه عارٍ عن الصحة وأنها تعيش حالة حب حقيقية ولكن مع رجل أجنبي لم تُفصح عن هويته ولا أي شيء من تفاصيل شخصيته المهنية أو الاجتماعية.

كم مرة تزوجت اليسا

يُحاول متابعي الفنانة اليسا والمعروفة بشهرتها الواسعة على مواقع التواصل الاجتماعي التعرف على عدد المرات التي ارتبطت بها اليسا بالزواج إلا أننا لم نستطع التأكد منها، وفقط ما يُثار أنها لم تتزوج أبدًا وأنها تفضل الحب على الزواج وأنها تعيش حالة حب فقط .

اقرا ايضا .. كم درجة النجاح في اختبار step

وكانت الفنانة اليسا عبرت في أكثر من لقاء تلفزيوني وإعلامي لها أنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة والتي تقول :” أن المرأة العاقلة لا تتزوج والرجل العاقل ما يتزوج”

مقالات ذات صلة