من هو كارلوس ادواردو ويكيبيديا، هو كارلوس إدواردو دي أوليفيرا ألفيس من مواليد البرازيل عام 1989م، وهو لاعب كرة قدم من البرازيل، يبلغ طوله 1.84متر، يمتلك الرقم 3 في نادى شباب الأهلي الإماراتي، بدأ مسيرته الرياضية منذ عام 2006م، في الكثير من الأندية البرازيلية والأوروبية  أهمها:  فلومينينسي وغريميو البرازيليين وبورتو البرتغالي ونيس الفرنسي، نعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو كارلوس ادواردو ويكيبيديا

أن كارلوس إدواردو من مواليد ريبيراو بريتو، ساو باولو، كما انه لعب مع ثلاث أندية في فترة الشباب.، حيث بدأ مسيرته الرياضية باحترافية عالية مع ديسبورتيفو برازيل في الدوري البرازيلي كان يمثل فلومينينسي وجريميو، كما وشاركفي 24 مباراة مع الفريقين فقط.

حياة كارلوس إدواردو الرياضية

لعب كارلوس إدواردو إلى البرتغال في يناير عام 2011م، وتم إعارته إلى الفريق الثاني لنادي إشتوريل برايا. ولعب 23 مباراة وسجل هدف واحد في أول موسم له، ليساعد فريقه بالفوز في الدوري والعودة إلى الدوري الممتاز بعد غياب لمدة 7سنوات.

ويذكر ان كارلوس إدواردو شارك أول مرة في الدوري البرتغالي الممتاز في 17 أغسطس 2012م، ودخل احتياط في الدقيقة 60  بالمباراة التي خسرها فيريقه بنتيجة 1–2 ضد أوليانينسي. ناسيونال – بعد نهاية البطولة احتل فريقه المركز الخامس والمؤهل إلى الدوري الأوروبي، حيث تم انضمامه إلى نادي شباب الأهلى في 2020م.

إنجازاته الرياضية

سجل كارلوس هدف الفوز على نادي النصر في كأس السوبر السعودي 2015م، كما وسجل هدفين في أول مباراه اسيويه له في دوري ابطال آسيا، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس لدوري عبداللطيف جميل 2015م، كما وسجل هاتريك في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2017 على نادي العين الإماراتي، وحاز على الهداف التاريخي للهلال من اللاعبين الأجانب، وثالث أفضل لاعب في كأس العالم للاندية 2019م، وهو اللاعب الأجنبي الوحيد الذي سجل في جميع البطولات المحلية والدولية التي خاضها نادي الهلال.

التعليقات