حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي عن تدهور حالة الفنان الكبير عادل إمام بسبب إصابته بفيروس كورونا أدي إلى ضيق التنفس بفعل التدخين، وقال أنه يجب التزامه البيت حتي تتحسن صحته ووضعه في العزل المنزلي، ولكن نفي الفنان إمام الشائعات التي تداولها النشطاء، وقال كفي بث شائعات غير صحيحة بين الصفحات الاجتماعية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

أن الفنان القدير عادل إمام يتمتع بصحة جيدة، ولا يوجد أى إصابة بفيروس كورونا (كوفيد – 19)، حيث من المفترض تلقي اللقاح المضاد للفيروس خلال الفترة القادمة، كما أن الزعيم يتواجد في منزله مع أولاده وأحفاده، يطالب محبيه عن التوقف عن الشائعات الغير صحيحة دون التمتع بالمصداقية و الدقة، كما قال النشطاء انه تم عزله في الفيلا في الساحل الشمالي بسبب خوفه من فيروس كورونا وكذلك تم منع الزيارات عنه، خوفًا عليه من الإصابة من أي شخص أو انتقال العدوى.

نفي خبر تدهور صحة الزعيم إمام

حيث قال الزعيم إمام عن كل مروجي الشائعات هدفها الرئيسي هو السبق الصحفي دون التمتع المصداقية في الأخبار، ويجب محاسبتهم والتأني في نشر الأخبار للجمهور، وأكد على تمتعه بالصحة الجيدة والكاملة دون أمراض.

وقال الزعيم خلال لقاء تلفزيوني: “يا ريت الناس تبطل إشاعات مثل هذه على الفنان الكبير”، كما قال: “مستعجلين على موتي ليه؟”.