من هو عبود برمدا ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبود برمدا ويكيبيديا السيرة الذاتية، الوطن السوري على الرغم من اعتلاله بجراح الحرب وطعنات الخيانة الغادرة إلا أنه ما زال غنيًا بالمواهب التي تتفجر بركانًا في وجه من يُريدون لها الاندثار خلف غمامات الخنوع، والشاب عبود برمدا واحدًا من أبناء سوريا الذي استطاع أن يُحقق بصوته الندي الكثير من التعاطف لوطنه وأهله المغلوب على أمرهم، وقد تصاعد البحث عنه بعد الإعلان عن طرح أغنيته الجديدة يا رايح 2022 في فبراير الماضي، فمن هو عبود برمدا وما هي تفاصيل حكايته؟

من هو عبود برمدا ويكيبيديا

منذ صغره كان عبود برمدا مولعًا بالغناء الطربي، وساعده في ذلك وجوده في عائلة فنية، فشقيقته أيضًا تحترف الغناء وهي شهد برمدا التي اشتهرت بعد مشاركتها في برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المرتبة الثانية في نهائيات الموسم بنسبة تصويت 47% مقابل 53% للمتسابق السعودي إبراهيم الحكمي الذي تُوج آنذاك باللقب.
اقرا ايضا .. افضل خدمة تهنئه الخريجات للاولاد في السعودية 1443

بعد أن تمكن من موهبته خطى على ذات نهج شقيقته فشارك في مسابقة برنامج ذا فويس في موسمه الثالث ايضًا عام 2015 واستطاع أن يتخطى عددًا من المراحل في البرنامج منها مرحلة الصوت وبس ومرحلة المواجهة، لكنه لم يتمكن من الوصول إلى النهائيات في العروض المباشرة وخرج من البرنامج.

عبود برمدا السيرة الذاتية

خروج عبود برمدا من برنامج المسابقات ذا فويس “أحلى صوت” الذي يُعرض على شبكة قنوات إم بي سي لم يجعله ييأس ويُنهي المشوار الذي بدأه بعزم وإصرار، فعمل على تدعيم موهبته بالممارسة وتمكن من اصدار العديد من الأغاني، منها “بتحبيني”، “صدق بقا”، ” عيش الفرح حب الدني”، وجميعها لاقت استحسان الجمهور وانتشرت على المنصات المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا .. سبب وفاة كريم الجميل الاعلامي اللبناني

أغنية عبود برمدا الجديدة

مؤخرًا كشف الفنان عبود برمدا عن اطلاق أغنيته الجديدة يا رايح وهي من كلمات الشاعر أحمد عبد النبي وقد صورها بتقنية الفيديو كليب مع المخرج اللبناني عادل سرحان في بيروت فيما كان نصيب الألحان للأغنية للملحن حسان عيسى، وعملت شركة راين وميكس وماسترينغ ريد رامب على توزيع الأغنية موسيقيًا.

يُشار إلى أن الأغنية كانت بمثابة دعوة الافتتاح للقناة الرسمية للفنان عبود برمدا على منصة يوتيوب في الثاني من فبراير الماضي 2022 ولاقت الأغنية رواجًا كبيرًا وتداولها باعادة النشر ومشاركتها على الصفحات الاجتماعية الآلاف من المتابعين للفنان برمدا.

أصعب المواقف في حياة عبود برمدا

على الرغم من سنوات عمره القليلة والتي لا تتجاوز العقدين بكثير إلا أن الفنان عبود برمدا واجه الكثير من الآلام في حياته على المستوى العام وعلى المستوى الخاص فعلى المستوى العام كان كبقية الشعب السوري يألم لأنين الحرب واختطافها أرواح الأهل والأصدقاء وجمع كبير من الأبرياء وعلى المستوى الشخصي فإن أصعب ما تعرض له برمدا هو وفاة شقيقته ايمان والتي لم تتجاوز ربيع عمرها الثالث عشر.

يذكر أن الصعوبة في وفاة إيمان أن نبأ ارتحالها كان قد جاءه بينما يستعد للخروج على مسرح ذا فويس لتقديم إحدى أغانيه، لم يملك حينها أن يحبس مشاعره فتحجرش صوته وامتلأت عيناه بالدموع إلا أن الجمهور دفعه للاستمرار بتعاطفه معه.

ومن المواقف التي لا يُمكن أن تناسها ذاكرة برمدا كما يقول في أحد البرامج عمله كمؤذن في أحد الجوامع في مدينة حلب حيث ولد، لافتًا أن تلك الفترة كانت مليئة بالتناقضات لكنه استطاع أن يتجاوزها بالكثير من الهدوء النفسي والروحي.