كم يبعد فندق بارك ان راديسون مكة عن المسجد الحرام

كم يبعد فندق بارك ان راديسون مكة عن المسجد الحرام، من الطبيعي ان يقوم الحجاج بالاستفسار عن اماكن الحجز في الفنادق واسعارها وقربها وبعدها عن مناسك الحج ومع اقتراب موسم الحج ببطء، يعتزم المسلمون جعل الحج يسعون للعثور على فنادق بالقرب من المسجد الكبير، بحثًا عن راحتهم، وتوفير مسافات ومشاكل طويلة جدًا المكوكات، حتى يكتشفوا المسافة الدقيقة بين فندق بارك إن باي راديسون مكة والمسجد الكبير.

طالع ايضا الفيدرالي الأمريكي يرفع سعر الفائدة بنسبة غير متوقعة لأول مرة منذ التسعينات

بارك إن باي راديسون يكيبيديا

بارك إن باي راديسون مكة هو تمثيل حديث للعمارة الإسلامية، ويقدم مرافق حديثة تقع في موقع مناسب بالقرب من مناطق الجذب المقدسة في مكة، على بعد ما يزيد قليلاً عن 80 دقيقة من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة تم تصميم الغرف والأجنحة البالغ عددها 355 بمظهر جديد، مع مساحة كبيرة للعمل أو الاسترخاء.

كم يبعد فندق بارك ان راديسون مكة عن المسجد الحرام

يقع فندق بارك إن باي راديسون مكة على بعد 9.6 كم من المسجد الكبير، والذي يستغرق 12 دقيقة فقط بالسيارة بين الموقعين، باستخدام الطريق 15، ويستغرق 13 دقيقة عبر الطريق 15 والطريق الدائري الثالث والعزيزية الطريق العام يستغرق 13 دقيقة فقط.

طالع ايضا السلطات المصرية تعاقب أحد المسؤولين بعد ذهابه لمقر عمله مرتديا الجلباب

مميزات غرف فندق بارك إن باي راديسون

تعتمد أسعار حجز الغرف بالفندق على نوع الغرفة، لذلك سنشرح أدناه نوع كل غرفة مع سعر الحجز اليومي على النحو التالي

  • جناح بغرفة نوم واحدة 50 يورو.
  • غرفة الضيوف 45 يورو.
  • غرفة الطابق العلوي 110 يورو.
  • غرفة مميزة 100 يورو.
  • جناح بغرفتي نوم 150 يورو.

حساب بارك إن إنستغرام

يمتلك فندق بارك ان مكة النسيم صفحة انستجرام رسمية، يشارك من خلالها جميع الصور مع الخدمات والطعام الذي يقدمه الفندق، ويتابع هذا الحساب أكثر من 8163 متابعًا من جميع أنحاء العالم العربي، ويمكن متابعتهم بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة