متى موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني ، مسلسل لعبة الحبار الكوري بعد انتهاء الموسم الاول، تم الاعلان عن نزول الجزء الثاني، فمتى موعد عرض المسلسل الموسم الثاني، منذ ظهور الفيلم البائس The Squid Game في سبتمبر من العام الماضي، أصبح العرض الأول على Netflix وأكثر منصات البث غير الإنجليزية نجاحًا وسرعان ما أصبح أكبر سلسلة Netflix على الإطلاق، #squidgame أكثر من 27.5 مليار مشاهدة على Tik Tok في أسابيع، وهو ما نعرفه بالفعل، وسنكتشف أيضًا الجزء الثاني من لعبة Squid وتاريخ الإصدار، كما أعلنت Netflix.

مسلسل لعبة الحبار ويكيبيديا

Squid Game عبارة عن مسلسل تلفزيوني درامي كوري جنوبي حول منافسة يخاطر فيها 456 لاعبًا غير نقدي بحياتهم للعب سلسلة من الألعاب القاتلة للأطفال، للحصول على فرصة للفوز بـ 45.6 مليار (38 مليون دولار أمريكي، 33 مليون يورو)، من لعبة أطفال كورية تحمل الاسم نفسه، وعلى الرغم من كتابتها في عام 2009، إلا أنهم فشلوا في العثور على شركة إنتاج لتمويل الفكرة حتى أصبحت Netflix مهتمة في عام 2022 كجزء من محاولتها لتوسيع عرض البرمجة الأجنبية.

مسلسل لعبة الحبار الجزء الثاني

أعلنت نتفليكس، الأحد، حصول المسلسل الكوري الجنوبي الشهير على الضوء الأخضر لتصوير الموسم الثاني، قال المخرج والكاتب والمنتج التنفيذي هوانغ دونغ هيوك في رسالة إلى المعجبين.

اقرا ايضا…مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني الحلقة 1 مترجمة

متى موعد عرض مسلسل لعبة الحبار الموسم الثاني

في يونيو 2022، تم تجديد المسلسل لموسم ثانٍ، ومن المقرر بثه في أواخر عام 2023 أو أوائل عام 2024، كما تعمل Netflix أيضًا على تطوير مسابقة عرض واقعية تعتمد على Squid Game، مع 456 لاعبًا يتنافسون للحصول على جائزة نقدية كبيرة .

اقرا ايضا…ماذا يطلق على منتصف حقبة الحياة القديمة

الإعلان عن الموسم الثاني من لعبة الحبار

عقب الإعلان الرسمي عن الموسم الثاني من مسلسل لعبة Squid، بثت Netflix إعلان الجزء الثاني بطريقة مبسطة واحترافية للغاية، ويمكن مشاهدة هذا الإعلان مباشرة عبر القناة الرسمية لشركة الإنتاج.

التعليقات