كيف اخبر زوجي ان رائحته كريهة

كيف اخبر زوجي ان رائحته كريهة، كثير من الاحيان تخشى الزوجة ان تخبر زوجها بانه لا يهتم بمظهره ولا يزيل راحته الكريهة بالاستحمام ولهذا تريد الكثير من النساء معرفة الإجابة على هذا السؤال لأن الكثير من الرجال في العالم العربي يعتقدون أن كونهم رجلاً هو سبب قد يجعلهم لا يلتفتون إلى النظافة الشخصية مما يجعل زوجاتهم يقرفونهن، لذلك سأوضح في هذا المقال الإجابة على سؤالهم، بالإضافة إلى توضيح إجابة سؤال رائحة الفم الكريهة لزوجي، كيف أتعامل معها دون إحراجه.

حكم النظافة الشخصية في الاسلام

أحب الإسلام المسلمين في التطهير بشكل عام، كما يقال عن سلطة أصحابهم وأتباعهم، وحثهم على تزين الرجل بزوجته، كما جاء في قول ابن عباس – إرضاء الله معه – “أنا لا أزين نفسي لزوجتي، فهي تزينني، ولا أحب أن أحرم من جميع الحقوق التي أمتلكها عليها  وقد بنى الصحابة الكرام ومن تبعهم.

كيف اخبر زوجي ان رائحته كريهة

من المعروف أن المرأة التي تخبر زوجها بأنها تكره رائحتها لا ينبغي أن تكون وقحة أو بغيضة حتى لا تؤذي مشاعرها أو تجعله يكرهها، وإليك بعض الطرق التي يمكن للمرأة من خلالها إخبار زوجها بأنها تشم سيئ

  • يمكن للمرأة أن تخبر زوجها أنها إذا أخذت حمامًا باردًا في الصيف أو دافئًا في الشتاء، فسيشعر براحة كبيرة وسيصبح جسده أكثر استرخاءً.
  • من الممكن أيضًا أن تخبر المرأة زوجها أنها دائمًا ما تستحم بمجرد عودتها من الخارج للتخلص من التعب والعرق دائمًا.
  • يمكن للمرأة أن تخبر زوجها أن الاستحمام اليومي للرجال يحسن الصحة الإنجابية للرجال، خاصة في فصل الصيف، لأنه يبرد كيس الصفن الذي يحتوي على الحيوانات المنوية.
  • يمكن للمرأة أيضًا أن تقترح على زوجها الاستحمام معًا، كعمل مثير ورومانسي يجمعهما.
  • من الممكن أيضًا أن تخبر المرأة زوجها أنها تشعر أنها تريد الاستحمام لأنه أمر مثير بالنسبة لها وأن تحضر لها الكثير من أدوات النظافة لتعود عليها الاستحمام بانتظام، مع العلم بـ في نفس الوقت الذي انزعجت فيه زوجته من رائحته.

طالع ايضا ظهور وزير داخلية تركيا ببنطال وحذاء مبللين يثير الجدل

رائحة فم زوجي كريهة فكيف أتعامل معه

في البداية يجب أن تعلم المرأة أنها لا يجب أن تتسرع في الاقتراب من زوجها أو تقبيله في فمه عندما يعاني من رائحة الفم الكريهة لتجنب الاشمئزاز والنفور الذي قد يؤثر على وجهها، وبعد ذلك عليك إخباره بصراحة عن ذلك. بشكل لا يضايقه، ويمكن للمرأة أن تخبر زوجها عن رائحة الفم الكريهة بالطريقة التالية

  • تظهر له بانتظام وهو يمضغ العلكة وتخبره أن العلكة تحسن الرائحة العامة للفم.
  • تشتري فرشتين أسنان وتطلب منهما استخدام إحداهما معها، أو على الأقل استخدام فرشاة الأسنان يوميًا.
  • تدعي أنها كانت تعاني من رائحة الفم الكريهة لأن ذلك سيجعلها تدرك أنها قد لا تعرف.

طالع ايضا اذا احد قال منها للاعلى وش ارد عليه

الحالات التي يمنع للزوجة إخبار زوجها برائحته الكريهة

على الزوجة أن تتجنب تماما إخبار زوجها برائحتها الكريهة في هذه الحالات

  • إذا كانت تلك الرائحة الكريهة نتيجة مرض الزوج.
  • إذا كانت تلك الرائحة الكريهة بسبب الوظيفة، فإن الزوج يعمل ولا يمكنه المغادرة.
  • إذا كان الزوجان في مكان لا يستطيعان فيه تنظيف أنفسهما باستمرار.
  • إذا كانت هذه الرائحة الكريهة ناتجة عن علاج يتلقاه الزوج من مرض مزمن، فإن ذلك قد يدفعه إلى الإصابة ويوقف العلاج.
  • إذا كان الزوج سيئ الخلق ويمكن أن يؤذي زوجته عندما تقترح عليه ذلك.

خطورة قلة النظافة الشخصية على علاقة الزوجية

قلة النظافة الشخصية أو قلة النظافة الشخصية بين الزوجين يؤدي إلى انتقال الأمراض بينهما، كما أنه يبعد الزوج والزوجة عن العلاقة الزوجية لأن كل طرف سيشعر بالاشمئزاز من الآخر، مما يمنعه من الاندماج فيها العلاقة – خاصة أو ممارسة أي مداعبة يمكن أن تجعل الطرف الآخر سعيدًا، الأمر الذي يؤدي في معظم الحالات إلى طلاق غير مبرر.

مقالات ذات صلة