كيف استخدم مكعبات المسك من القرشي

كيف استخدم مكعبات المسك من القرشي، للمسك مكانة وسمعة طيبة منذ السنوات البعيدة في تاريخنا وثراثنا العربي وتتنوع الطرق التي تستخدم للتطيب بالمسك ومن أهم الأسئلة التي يبحث عنها محبي الروائح الطيبة للوصول إلى الاستخدام الأمثل والآمن للمنتج، خاصة في حالات الأمراض الجلدية أو حالات الحمل والرضاعة والتي ستقدم لك النصائح اللازمة أثناء الاستخدام وستعلمك بالضرر الحتمي بسبب استخدام العضلات كدهن خارجي.

كيف استخدم مكعبات المسك من القرشي

مكعبات المسك من المنتجات العطرية الحديثة التي تبرز من خلال إنتاجها شركة العطور الرائدة عبد الصمد القرشي والتي لها تاريخ طويل في العمل في مجال العطور في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة في الشرق الشرقية المنتجات لشريحة معينة من الناس لكنها لكلا الجنسين ولكل الفئات العمرية ومن اهم المقالات الجادة المعلن عنها على الموقع الرسمي للشركة (مسك مكعبات – ابيض، مكعبات مسك – رمان، بودرة مكعبات المسك).

اسعار مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي

لمكعبات طحالب عبد الصمد القرشي استخدامات عديدة، حسب نوع المكعب والغرض المطلوب، ويمكن تلخيص هذه الاستخدامات في الآتي

سعر مكعبات المسك للتبييض

يمكن للمستهلك استخدام مكعبات المسك الأبيض بعدة طرق ولأغراض عديدة فمثلا يمكن تعطير الغرف والسيارات والملابس وأي مكان آخر نريد تحلية برائحة المسك إلى قطع صغيرة للحصول على نقاء أكثر الرائحة، لكن ليس من الضروري قطعها رائحة طيبة وعطرة وخاصة بين الملابس.

سعر مكعبات المسك لتعطير الجسم

يمكن استخدام مكعبات المسك في عملية تعطير الجسم، حيث قامت شركة عبد الصمد القرشي بصنع مواد آمنة وسهلة الاستخدام لهذا الغرض تتمثل في مسح الجسم وتدليكه بالمنتج والتركيز على مناطق العرق.

سعر مكعبات طحلب للمناطق الحساسة

يمكن استخدام مكعبات المسك للنقاء، وأثناء التدليك ينتقل المكعب إلى مناطق حساسة حيث يستخدمه الكثيرون بقصد النقاء على عكس الأنواع الأخرى بالأبيض والأسود في هذا الصدد.

سعر مكعبات المسك لترطيب الجسم

يمكن استخدام مكعبات المسك ككريم مرطب عن طريق صنع المخمر أو مزيل العرق، وذلك برش المكعب على شكل مسحوق أو سحقه أو تقطيعه إلى قطع صغيرة جدًا، ثم إضافة المرطبات مثل (الجلسرين – الفازلين)، ولكن كن حذرًا يحافظ على الملمس مرنًا وناعمًا ودسمًا، ثم يتم طلاء الجسم منه حسب الغرض، إما للترطيب أو لإزالة الروائح الكريهة.

سعر مكعبات المسك بزيت جونسون

هناك العديد من الطرق لإدخال مرطبات الجسم المعطرة في صناعة المستحضرات العطرية للجسم، ومن أكثر هذه الطرق تميزًا الاستفادة من الخصائص المرطبة التي يتمتع بها Johnson’s Baby حسنًا، حتى يلتصق، ضعي المزيج في حمام مائي مع الاستمرار في التقليب ولا تتوقف حتى تتأكدي من أن قطع المسك مدهونة تمامًا.

طالع المزيد افضل مطعم بخاري في غرب الرياض

سعر  مكعبات المسك من عبد الصمد القرشي في السعودية

أطلق عبد الصمد القرشي ووكلاؤه مؤخرًا عروضاً متنوعة لخفض سعر المستهلك لمنتجاته من 1 يونيو إلى 30 يونيو، ويمكن التسوق عبر الإنترنت مباشرة “”، بحسب الأسعار الجديدة لمكعبات المسك في المملكة ما يلي

  • سعر مكعب مسك صلب يزن “30 جرام” 13.13 ريال سعودي.
  • مسك كشمير نقاء من عبد الصمد القرشي بسعر 617 ريال سعودي.
  • سعر عطر Kashmiri Purity Musk Cube المركز 450 ريال سعودي – بدلاً من 900 ريال سعودي.
  • سعر مكعب مسك أبيض وزن “30 جرام” 45 ريال سعودي.
  • سعر العبوة المكونة من “6 قطع” مسك نقاء مكعبات 750 ريال سعودي – بدلا من 1500 ريال سعودي.
  • سعر علبة مسك الغزلان للنقاء “6 قطع” 834 ريال سعودي – بدلاً من 1674 ريال سعودي.

طالع المزيد هل كريم ميلانو فري مضر بالحامل

ماذا افعل بمكعبات المسك التالفة

المسك المنتشر اليوم يمكن أن يتسبب في أضرار وأعراض جانبية، وذلك لكون المنتج غير طبيعي إلى حد كبير، خاصة وأن المنتجات الصناعية تختلط بمواد أخرى غير المسك، وخاصة الكحول، والتي يمكن أن تضر الجسم، واستخدام المسك يمكن أن يسبب التهابات الجلد أو الحساسية التي تتطور إلى تصبغ بالجلد، لذلك يتم تحذير الحوامل من استخدامه وكذلك المرضعات، حيث أظهرت الدراسات أن المسك يتواجد في دهون الجسم مما يؤثر سلبًا على صحة الجنين.

مقالات ذات صلة