اجمل عبارات عن اليوم العالمي للجودة 2022، اليوم الذي يحتفل فيع عددا كبيرا من البلدان للترويج عن معايير الجودة بافضل انواعها، عبارات اليوم العالمي للجودة، من الأمور التي نتحدث عنها في هذا اليوم المميز، حيث يحتفل بهذه المناسبة عدد كبير من الأطراف حول العالم للترويج لسبل تحقيق أفضل معايير الجودة العالمية، تلك التي تقوم على تقييم تسويق المنتج وتقييم الحالة العامة للأفراد والمؤسسات والدول، والجودة هي النواة الأولى التي تطلق عملية تطوير شاملة ويسعدنا من خلالها المشاركة في هذا الحدث وإطلاق اقتراح، الذي يتضمن مجموعة عبارات عن يوم الجودة لعام 1444 هـ.

متى موعد يوم الجودة العالمي 2022

موعد اليوم العالمي للجودة لعام 1444/2022 ه الموافق 11 نوفمبر 2022 م الموافق 06 / ربي آل ثاني / 1444 هـ، فعاليات حول العالم للاحتفال بمناسبة الجودة العالمية والتي تعتبر واحدة من أهم المعايير لبدء اقتصاد ناجح ودفع الأفراد إلى النجاح وتحقيق مجموعة من الأهداف الشخصية التي يتم السعي إليها خلال سنوات العمل، وتنبع أهمية الجودة من أنها تتعامل مع كافة القطاعات والمستويات، يشمل قطاع الصحة والتعليم القطاعات الحكومية وقطاع الأعمال الإنتاجية والخدمية والقطاع غير الربحي للجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والتطوعية وغيرها، حيث تم اعتماد شهر (نوفمبر) ليكون شهر الجودة، في جميع البلدان.

يشار إلى أن عددًا كبيرًا من الدول العربية يحتفل بهذه الفرصة العالمية برفع معايير المنافسة التي تحتويها والترويج لسبل تحقيق اقتصاد وطني قوي وصلب، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أكبر الدول في العالم، الأسواق التي تهتم بالجودة كأحد أهم معايير النجاح الصناعي والتجاري على جميع المستويات والقطاعات، وشهر (نوفمبر) هو شهر الجودة في جميع دول العالم.

اجمل عبارات عن اليوم العالمي للجودة 2022

يسلط هذا اليوم الضوء على المعيار الأساسي للنجاح في حياة الفرد والمؤسسة والمجتمع، والذي تخاطب إليه السلطات والمؤسسات بعدد كبير من العبارات المميزة والجميلة، وأبرز ما قيل عنه هو – هي

  • يوم الجودة العالمي هو اليوم الذي نسلط فيه الضوء على أحد أبرز مفاتيح النجاح والإبداع في العالم وهو الخطوة البناءة التي تنتقل بالفرد من مواد أولية بسيطة إلى منتجات منافسة عالميًا.
  • لا تتوقف معايير الجودة عند الإنتاج فقط، بل تمتد إلى ما هو أبعد من ذلك إلى التعليم والطب والخدمات الاجتماعية والبنية التحتية وكل الأشياء التي من شأنها أن تكون على اتصال مع جميع فئات الناس في المجتمع.
  • يحمل اليوم العالمي للجودة 2022 رسائل إرشادية وعمل دؤوب ويحمل في طياته أيادي أمينة تجعلنا نواصل معه النجاح والنجاح في العمل والإنتاج والصناعة.
  • إنه اليوم الذي نكافئ فيه العمال على عملهم وإنجازاتهم، بعد سنوات من العمل الجاد، لأنها أساس تحقيق جودة الإنتاج ومعايير النجاح المميزة.
  • كلمات جيدة في تلك المناسبة، وحروف جيدة ومفردات نحترم بها كل فرد ومؤسسة وشركة على أساس رعاية المعايير الناجحة لتحقيق الجودة في الإنتاج والتعامل والعمل.
  • تضمن جودة الإنتاج دخول الصناعي إلى الأسواق العالمية الكبرى وتضمن المنافسة التي ستعود عليه بفوائد كبيرة، ومن خلال منتدى يوم الجودة العالمي نرحب بكل من يتبنى هذا المعيار.

اقرا ايضا…كم يبلغ عمر بوفون الان

أهم الأنشطة للاحتفال باليوم العالمي للجودة 2022

خلال اليوم العالمي للجودة، يتم رعاية عدد كبير من الفعاليات والأنشطة التي تسلط الضوء على جميع الجوانب التي تعكس إحياء يوم الجودة محليًا وعالميًا، بما في ذلك ما يلي

  • في هذا اليوم، يتم رعاية عدد كبير من جلسات التدريب والاجتماعات غير الرسمية، وترعى العديد من المنظمات وجبات غداء أو عشاء للزملاء الذين يروجون للمنافسة العادلة وتطوير المنتجات.
  • تكريم عدد كبير من العاملين نتيجة دورهم الإيجابي في دفع عجلة الجودة سواء في الصناعة أو التجارة أو المؤسسات الأخرى.
  • رعاية عدد من مشاريع التعاون التي تم من خلالها إبراز قصص النجاح السابقة في السنوات السابقة، بما في ذلك معايير الجودة والنجاح في تحقيقها.
  • تنظم سلسلة من الفعاليات الثقافية والندوات العلمية للتوعية بأهمية الجودة والعمل الصادق والصدق من أجل تحقيق أفضل المعايير وأفضل جودة ممكنة.

اقرا ايضا…صور الفنانة مي عمر وزوجها

كلمة معبرة عن يوم الجودة العالمي 2022

الجودة مفيدة وإيجابية لجميع قطاعات الحياة والعمل في جميع دول العالم، ونتيجة لذلك تحرص العديد من الدول على رعاية الفعاليات الثقافية للتوعية بأهمية الجودة وضرورة العمل لتحقيق الأفضل القيمة.

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رب الخليقة وعلى البشر أجمعين، الآن نحن معكم في هذا اليوم المميز لتحسين القدرات البشرية وزيادة الثقة بالنفس لدى كل مواطن، لذلك فإن يوم الجودة العالمي هو أحد الأعياد التي نسلط فيها الضوء على مفتاح النجاح والإنجاز، فالأهداف لكل شخص ومؤسسة وشركة وتقام هذه العطلة في الخميس الثاني من شهر نوفمبر من كل عام نظرا لأهميتها في المجتمع، وبسبب تأثير الجودة على جميع الأفراد، وينعكس التجاري على منتجاتنا بمزيد من الأسعار والرضا المتميزين، وتنعكس جودة الصناعيين علينا بالأدوات التي تقوم على الخدمة، الشخص الذي يتمتع بأفضل المعايير، وربما يكون الشخص المسلم من الأهداف الطبيعية بهذه الصفة، لأن الصدق هو جوهر الجودة، والخطوة الأولى في تحقيق الجودة بأجمل مظاهرها، فمرحباً بهم لذلك النجاح، وكن جديرون بأعلى معايير الجودة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

شعار يوم الجودة العالمي 2022

تم تبني شعار يوم الجودة العالمي والذي يرمز في تفاصيله إلى أهمية الإنتاج وأهمية العمل على تحسين الإنتاج والوفاء بمعايير الجودة في الحصول على ذلك الإنتاج لضمان توفير أفضل المنتجات سواء كانت صناعية أو تجارية أو غير ذلك، شعار الجودة لعام 2022 هو كما يلي

  • شعار اللقاء السنوي ليوم الجودة العالمي في المملكة العربية السعودية

كلام عن يوم الجودة العالمي 2022

انطلاقا من أهمية معيار الجودة الذي هو أساس العمل الصادق وأساس لمستقبل أفضل، اقترب المواطنون من هذه الفرصة بأجمل الكلمات والمفردات، كان أبرزها ما يلي

  • يوم الجودة العالمي من معايير الرجل المسلم في العمل، وقد أوصى الله تعالى بالصدق الذي هو أساس تحقيق الجودة في العمل والصناعة والتجارة.
  • يحب الجميع جني ثمار نجاحه بعد سنوات من العمل، وجودة الإنتاج لها كل المزايا لتحقيق النجاح خلال عملي في المؤسسة، لذا عيد ميلاد سعيد.
  • يوم الجودة العالمي هو احتفال لكل شخص ناجح سعى لتحقيق أفضل النتائج، عيد ميلاد سعيد ونسأل الله القدير التوفيق لجميع العاملين والذين يسعون لتحقيق أحلامهم.
  • مناسبة اليوم العالمي للجودة هي فرصة يجب أن نعتبرها نقطة انطلاق لتغيير جميع الإجراءات والعمليات التي نعمل معها، لأن النجاح لا يمكن إلا أن يعتمد على تلك المعايير.
  • تم اعتماد هذا اليوم للتأكيد على أهمية الجودة في جميع أنحاء العالم والتأكيد على أهمية تبني ذكرى خاصة لتلك المناسبة لتجمع في ذاكرتها جماهير الشخصيات البارزة.
  • نريد أن نهنئ جميع زملائنا في هذا اليوم ونحثهم على تبني الجودة كل عام، لأن الجميع ملزمون باحترام هذه المعايير في صدقهم في العمل، لأنها القيمة الأخلاقية الأولى.

التعليقات