ما هو شعار اليوم العالمي للجودة 2022

ما هو شعار اليوم العالمي للجودة 2022 ، يتم الاحتفال باليوم العالمي للجودة، للتصديق علىى جودة المنتجات، فما هو شعار اليوم العالمي للجودة، اليوم العالمي للجودة، من الأيام المميزة، وتشجيع العمال على البناء والبناء في كافة المجالات الصناعية التي يعملون فيها، لما لهذا من أهمية في تطوير اقتصاد الدولة ودفع عجلة التنمية والاقتصاد مما يجعل الدول تنهض وتنطلق بشعوبها نحو المستقبل وبناء مجتمع مثالي ينعم بكل وسائل الرفاهية والحياة الكريمة، الجودة لعام 2022.

تعريف الجودة

تعريف الجودة، كما حددته جمعية الجودة الأمريكية، هو أنها مجموعة من الخصائص والخصائص المرتبطة بخدمة أو منتج، حيث يكون لمجموعة من الخصائص تأثير على القدرة على تلبية مجموعة محددة من الاحتياجات.

يوم الجودة العالمي ويكيبيديا

يوم الجودة العالمي هو يوم يتم الاحتفال به في شهر نوفمبر من كل عام في جميع أنحاء العالم، ويعتبر من أهم الأيام لنشر الوعي حول النمو والازدهار المؤسسي والوطني، في يوم الخميس الثاني من شهر نوفمبر من كل عام، ويشارك عدد كبير من الدول حول العالم في يوم الجودة العالمي وفقا لأنشطة متنوعة في العمل، وعادة ما يتم تنظيم الإجازات من قبل مؤسسات وشركات متخصصة في دراسة الجودة وهي عطلات تنشر معلومات وأفكار حول أهمية الجودة للمتميزين والمهنيين في كافة مجالات المعرفة.

موعد يوم الجودة العالمي

عملت المنظمة العالمية التي سميت باسم الأمم المتحدة في عام 1990 على تكريس يوم تحت اسم يوم الجودة العالمي، وهو يوم تنتشر فيه ثقافة الاهتمام بالجودة، وتحدثت عن مجموعة من الأفكار المتغيرة والأفكار الإبداعية والإلهام و الابتكار،الخميس الثاني من شهر نوفمبر للاحتفال بهذا اليوم من كل عام.

ما تاريخ يوم الجودة العالمي 2022

موعد اليوم العالمي للجودة 2022 هو 11 نوفمبر 2022 م، حيث تعمل العديد من الدول حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، للاحتفال بهذا اليوم من خلال عقد ندوات ثقافية وعمل مشترك لضمان المنتجات داخل المملكة ولأجل ضمان تقديم الجودة المطلوبة لجميع المواطنين، كما تهدف المملكة إلى تخصيص أسبوع لتنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات للاحتفال بيوم الجودة، وهو شهادة على الاهتمام بهذا اليوم.

عطلات الاحتفال بيوم الجودة العالمي

هناك العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام للاحتفال بيوم الجودة العالمي محليًا وعالميًا، وفيما يلي أهم جوانب الاحتفال بيوم الجودة العالمي

  • نظِّم عددًا من الدورات التدريبية غير الرسمية، مثل جلسات الغداء أو العشاء، للتنافس حول موضوع يتعلق بإدارة الجودة والثقة.
  • إرسال طلب للموظفين لتعيين مجموعة من القادة الموثوق بهم ليكونوا قدوة في تحسين الجودة وزيادة الكفاءة التنظيمية.
  • إقامة عدد من المشاريع التعاونية لإلقاء الضوء على قصص نجاح إدارة الجودة في السنوات الأخيرة.
  • تنظيم فعاليات ثقافية وندوات علمية وتوعوية تشرح أهمية إدارة الجودة وكيفية تحقيق أفضل جودة ممكنة.

اقرا ايضا…من هي الطبيبية سنية حبوب ويكيبيديا

أفكار ابداعية للاحتفال باليوم العالمي للجودة 2022

تحاول الشركات والمؤسسات والمنظمات تقديم احتفالات وفعاليات يوم الجودة العالمي، فيما يلي بعض الأفكار المميزة التي يمكن الاستفادة منها للاحتفال بيوم الجودة العالمي 2022

  • التقِ في مكان عام، سواء في حديقة أو حديقة، وناقش قضايا تطوير الأعمال.
  • العمل على تحديد الأشخاص الفعالين في مكان العمل وتحفيزهم معنوياً ومادياً.
  • يدعم الشركات الصغيرة ويعمل على تحسين طاقتها الإنتاجية وزيادة كفاءة العمل للتقدم والازدهار.

اقرا ايضا…سناب موسى تركي الرسمي

ما هو شعار اليوم العالمي للجودة 2022

يعد شعار الجودة من السمات المميزة لأهمية الإنتاج ويعمل على تحسين احتياجات الناس مع الحفاظ على معايير الجودة والتميز، فيما يلي ة لشعار الجودة الجديد لعام 2022

  • شعار اللقاء السنوي ليوم الجودة العالمي في المملكة العربية السعودية

مقالات ذات صلة