كلمة شكر للمديرة في يوم التخرج جاهزة للطباعة pdf

كلمة شكر للمديرة في يوم التخرج جاهزة للطباعة pdf ، كلمة شكل لمديرة المدرسة في يوم التخرج مكتوبة وجميلة جدا وراقية، مكتوبة وجاهزة للطباعة ، هي التي سنتحدث عنها في السطور والفقرات التالية من مقالنا الحالي والتي يهتم فيها الطالب بكشف أجمل العبارات والكلمات الموجهة إليه مدير المدرسة، في هذه المناسبة السنوية الهامة، ولتعزيز فرحة التخرج، وللتعرف على الدير، ومن خلال الدور النشط للزوار، يمكنهم العثور على أفضل تذاكر الشكر للمدير ليوم التخرج لعام 2022.

كلمة شكر للمديرة في يوم التخرج جاهزة للطباعة pdf

أجمل كلمة شكر للمدير هي من الأشياء المهمة التي نعترف بها لجهود المخرجة في تلك الدورات وعلى المجهود الكبير الذي بذلته فينا وجاء بالترتيب التالي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد الخلق محمد وآله وصحبه أجمعين، في هذا اليوم المبارك، يسعدنا أن نقدم لكم أفضل التهاني والبركات، لجميع الخريجين في هذا اليوم المبارك الذي نختتم به إحدى المراحل المهمة في مسار التعليم الذي يفتح آفاقًا جديدة لكل طالب، وكما قال أحدهم لكل مجتهد حصة، لأن هذا هو اليوم الذي يجتهد فيه أولئك الذين يسعون للتمتع بتلك الساعات والأيام والشهور الطويلة من الكدح، يجنون ثمار ما قدموه لهم في تلك الفصول الدراسية، على خلفية النجاح في الامتحانات والمسارات التعليمية المذكورة أعلاه، لا يوجد وصف يعبر عن تلك المشاعر التي تغمر قلب الطالب بنجاحه وتفوقه، واليوم ننسى التعب والأرق، وساعات السعادة علينا، والجدير بالذكر أننا نشكر الآخرين، لقد كانت مثالاً يحتذى به في ضمان سلامة الجميع، وعملية التعليم برمتها لتكون في وضع مثالي للجميع، وشكرتها على هذه النعمة.

كلمات الشكر للمديرة يوم التخرج جميلة جدا

الكلمات المنطوقة في وصف السيدة مديرة المدرسة جيدة على خلفية النجاح ونهاية العام الدراسي مع تخرج الطلاب وفي هذا اخترت لكم الكثير من الاكثر جمالا، شكرا للمخرج

  • معلمنا الفاضل، كل الرسائل التي تحاول وصف كرمك وأخلاقك الرفيعة لا حول لها ولا قوة.
  • هناك العديد من الرسائل التي تعبر عن الامتنان وكلها في متناول يدك، معلمنا القدير.
  • إن عملية التعليم ليست بالشيء العادي، فقد اختار الله له أفضل الناس، حتى يتمكنوا من الاعتناء به، وكنت الاختيار الصحيح يا مديرنا العزيز، ومبروك عليك وفرحة التخرج.
  • أتمنى لهؤلاء السيدات الفاضلات اللواتي يشاركننا كأمهات فرحة التخرج، بارك الله فيك خطواتك الطيبة، ويحفظك الله تلك السمات الجميلة التي نزيد بها إصرارنا على تحقيق أحلامنا.
  • معلمنا الفاضل، لقد كان عامًا حافلًا بالإنجازات، وبفضل توجيهاتك الكريمة التي كانت حاضرة في كل مرحلة من مراحل التعليم، نشكرك على تلك الجهود المباركة.

ملصقات شكر للمديرة في يوم التخرج جاهزة

وهي من التدوينات الأنيقة الموجهة للمعلمة، مديرة المدرسة، بأحلى الرسائل، لمن يتناسب مع وجودها النموذجي، ودورها الفاعل في العملية التعليمية، وكذلك لأجمل منشورات قائد المدرسة

  • ومن الحكمة من الله تعالى أن يختار الرحماء القادرين على العطاء والعطاء دون مقابل لإتمام العملية التربوية، وكل الشكر لا يكفي، بارك الله فيك أيامك يا معلمنا القدير.
  • طيبتك ستبقى راسخة في نفوسنا الى الابد انت صمام الامان الذي اعتني بي في تلك الفترة الطويلة من الضياع.
  • مع الكثير من الفرح والرسائل الممزوجة بماء الورد ورائحة الياسمين، نهنئك على جهودك، كعلامة امتنان بعد تلك المرحلة الخاصة التي عشناها معًا، شكرًا لك بجميع اللغات أستاذ.
  • لقد كنت دائمًا أمًا محبة تتفاهم مع أطفالها وشعرت دائمًا أنك حريص على مصالحنا جميعًا، حتى أتمكن من وصف الرسائل التي ننقلها إلى مدى امتناننا لك، مديرنا العزيز، مبروك لي ولكم.
  • في نهاية العام الدراسي نشكر الله على كامل نعمة ونعمة، ونسأله أن يكتب الكثير من اللطف لكل معلم كان معنا، شاكرين لهم هذه النعمة، وجزاهم الله خيرًا عنا.

كلمة شكر باللغة الإنجليزية للمديرة يوم التخرج جاهزة

وهي من الكلمات المميزة التي يتبناها الطلاب بمناسبة التخرج، تقديراً لشكر المدير على تلك العملية التعليمية، وكان أبرز كلمات الشكر باللغة الإنجليزية كما يلي

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله على النعمة الكاملة، وفي نهاية هذه السنة الدراسية التي كانت مليئة بأجمل الذكريات، تلك التي شاركتها مع زملائي، والمتميزين المعلمون، خلال ثلاثة مواسم من العام، ساعدونا فيها على تجاوز هذه الصعوبات، وفي تلك الدروس اليومية شعرنا معهم بمشاعر الأخوة، وشعرنا بالجو العائلي الذي نشعر به فقط عندما يكون هناك صدق في التفاني والصدق في التفاني والكرم في العمل وبهجة التخرج الجميل الذي تفيض ملامحه في قلوبنا في هذه اللحظة، مع الامتنان لكل واحد منهم، في العام الدراسي، نشكر بشكل خاص الأم الطيبة، مديرة المدرسة، التي كان لها أكبر الأثر في رعاية عملية التعليم وكان لها الدور الأكبر في نقلنا إلى حيث نحن الآن، ونشكرها على هذا الاهتمام، و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ترجمة بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله على النعمة الكاملة، وفي نهاية هذا العام الدراسي الذي كان مليئًا بأجمل الذكريات التي شاركتها مع زملائي الطلاب والمعلمين المتميزين، خلال ثلاثة مواسم من العام، ساعدونا في تلك الصعوبات، وفي تلك الدروس اليومية، لذلك شعرنا معهم بمشاعر الأخوة وشعرنا بجو الأسرة الذي لا يمكن الشعور به إلا عندما يكون هناك صدق في التفاني والصدق في التفاني والكرم في العمل، وببهجة التخرج الجميل الذي تفيض ملامحه بالامتنان في هذه اللحظة، نتوج قلوبنا في لكل معلم في العام الدراسي ونشكر بشكل خاص السيدة المعلمة، الأم الطيبة، مديرة المدرسة من كان له بصمة أكبر في رعاية العملية التعليمية وكان له الدور الأكبر في نقلنا إلى حيث نحن الآن، شاكراً له على هذا الاهتمام، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اقرا ايضا…حساب سناب دكتورة كوثر اخت ملاك الحسيني

ارقى عبارات الشكر لمدير المدرسة بمناسبة التخرج

يحظى مدير المدرسة بقيمة عالية ورمزية في نفوس جميع الطلاب، فهو صاحب الأثر الأكبر في رعاية مقررات العام الدراسي، ويوم التخرج تم الإدلاء بالتصريحات التالية

  • معلمنا العزيز، حضورك اليومي في سنتنا الدراسية كان من أبرز الأشياء التي شعرنا بها باهتمام ولطف المساحة التي تشغلها، جزاكم الله خيرًا.
  • فرحة التخرج هي البهجة التي تفوح منها رائحة فشكرا لاصحاب الحبر الفاعلين في هذا النجاح كل الشكر استاذي العزيز بارك الله فيكم بصحة وعافية.
  • في نهاية العام الدراسي هذه الكلمات المعطرة بالحب والإخلاص جيدة لتصل إلى قلب مدير المدرسة، جزاكم الله خيرًا عنا، وبارك الله في جهودكم الجليلة.
  • تخريج الطالب ليس فقط بجهد شخصي بل هو عملية معقدة نتجت عن تعاون بين المعلمين والأساتذة في كل مجال، جزاك الله على فرحتنا بكل خير وشكرا.
  • أعظم معلمنا ومعلمنا الأول ومدير تلك المؤسسة المرموقة التي نفخر بها كل يوم، جزاكم الله خيرًا، ستبقى كلماتك مزروعة في قلوبنا مثل أشجار الزيتون.

اقرا ايضا…كم يبلغ سعر اشتراك netflix بالريال السعودي

صور كلمة شكر للمديرة في يوم التخرج

وهي من الصور الأنيقة التي تعامل المعلمة الموهوبة في مدحها، حيث تستحق مديرة المدرسة هذه الكلمات والعبارات، كناية عن الدور الإيجابي الكبير الذي ترعاه في تلك المرحلة من حياة الطالب المدرسية.

مقالات ذات صلة