مقدمة حفل تخرج مدرسي جاهزة للطباعة pdf

مقدمة حفل تخرج مدرسي جاهزة للطباعة pdf ، يبحث الكثيرين عن مقدمة لحفل تخرج مدرسي مكتوبة وجاهزة للطباعة للالقاء في حفل التخرج، يجب أن تحتوي على سلسلة من المعايير الأساسية، حتى تفي المقدمة بالغرض المنوط بها، نقدم لكم أجمل وأجمل مقدمة لحفل التخرج المدرسي، يتضمن مقدمة لطيفة لحفل تخرج المدرسة، جاهزة للطباعة لعام 2022.

مقدمة حفل تخرج مدرسي جاهزة للطباعة pdf

وهي من المقدمات الاستثنائية التي تتناول مناسبة مهمة تجذب انتباه المعلم والطالب في نفس الوقت، وتضم عددًا من الكفار المهمين، وجاءت على النحو التالي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رب الخلق محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، نعلن معكم اليوم مناسبة مهمة تحتفل بها القلوب في كل المراحل، بعزمهم وحيويتهم ونشاطهم الجديد، يحتاج الطالب إلى تلك الفرصة للتأهيل من أجل تحقيق أحلامه بأمان وعزم تامين، وفرصة التخرج من المدرسة مناسبة أنيقة، في حياة الإنسان، وبفضل كل أب وأم حرص على راحة ابنها من أجل النجاح، حتى نرتقي إلى مستوى الحلم الكبير الذي رسمه لنا آباؤنا ونقدم لهم الأفضل والأجمل، وقال الشاعر

جئنا لنمنحك الزهور والريحان *** مع أغانينا نصنع لك فنون الشعر بالألوان، عطر عبق يوسع قلب الراحة *** جئنا لنقدم لك فرحة الفرح والإرشاد الروح مع الايمان *** جئنا لنعطيك الزهور وأشعة الايمان *** مع الأغاني نصنع لك فنون الشعر بالألوان جئنا لنمنحك عطر نسما القاضي ** * نصنع الأغنية تهدئ المشاعر

عبارات جميلة لحفل التخرج المدرسي

وهي من أرقى العبارات التي قيلت في سياق تلك المناسبة الأكاديمية الهامة ولها أشكال عديدة وأبرزها ما قيل في تلك المناسبة

  • مع نهاية العام الدراسي، نهنئ كل أم كانت تنتظر طفلها، وكل أب دعم ابنه وكل معلم كان شغوفًا بهذه الجماهير من الطلاب، لأن رعايته لأطفاله، نشكر الله على هذه الجهود.
  • اللحظات الختامية هي تلك اللحظات العاطفية التي تحمل معها أصعب لحظات الحزن والألم بسبب انفصال الأصدقاء وألم توديع الذكريات الطويلة التي جلبتنا معهم.
  • في نهاية العام الدراسي نفخر بكل الطلاب المتفوقين ونسأل الله العلي القدير أن يوفقك في كل أيام حياتك وأن يوفقنا وإياك بالضوء والقوة ومبروك على نجاحك.
  • طلابنا الأعزاء، نهاية العام الدراسي هي العطلة التي نستعيد بها شغفنا واهتمامنا بفصول العام الدراسي، لنعود إليها أقوى وعزيمة أكبر، ما دمت في ملك الله الحماية.
  • الزملاء الله عز وجل قد قرر أن تكون لحظة الفرح هي اللحظة المرغوبة على عكس أي لحظة أخرى، وهي من المناسبات الاستثنائية للفرح التي نسعى إليها بكلمات القوة فينا.

مقدمة لحفل التخرج من مدرسة باللغة الإنجليزية جاهزة

تُصنف اللغة الإنجليزية كلغة أساسية في عدد كبير من الدول حول العالم، ويتم تناول فقرات نهاية العام في حروفها، والكلمة الأبرز في مقدمة حفل تخرج مدرسة اللغة الإنجليزية هي

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين والصلاة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وهذه المجهودات، كل التعب يذهب إلى النسيان، وكل أرق وأرق وخوف وقلق، عدا فرحة النجاح، لأنها تظل محفورة في أعماق ذاكرتنا كل عام، كل عام افرح بحياتك وامنح تلك السعادة لمن يستحقها فكون بخير واعتني بنفسك واراك حتى سنة اخرى، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فوقك.

فقرة شعرية لحفلة التخرج من المدرسة جميلة جدا

وكان الشعر العربي من أهم الفقرات التي تناولتها هذه المناسبة، للتعبير عن قيمة النجاح، وقيمة الإصرار على تحقيق الأحلام، ومن أبرز قصائد الشعر ما يلي

مبروك ومبروك وهذا الفوز يكفينا *** المكافأة على الدرس الذي جربناه حتى والدة نادينا تحملنا الأعباء من قبل، مما ربحه طالبنا *** وألقينا بالنجاح بهدوء عمر مبكر، وألقينا عرسه علينا وبعد صبرنا الله يرزقنا بعد كؤوس النصر سامية، ونالنا فرحة الدنيا، فاستسلمنا وصلينا *** كم عين لنا بقينا مستيقظين وجفوننا هذه الأيام، وفي ليلتنا الهادئة، أضاءت الكتب بجانبنا *** ونام الناس، لكننا رافقنا النجم والرعاة وسرسيا والقرداس، وطُردنا بكينا درسا من شهياتها شاركناها فينا حلاوتها *** وآخر حلاوتها، وأعطيناها ليالينا.

كلمات لحفلة التخرج المدرسة جاهزة للطباعة

حيث تتضمن هذه الكلمة عددًا من العناصر الأساسية، وتقوم على الاقتراب من مناسبة التخرج من المدرسة بسلسلة من المشاعر المتميزة، لتقوية أبعاد تلك المناسبة الخاصة في ذاكرة الطالب، وأجمل كلمة

  • زملائي الطلاب لقد كان عاما مليئا بالبهجة والسعادة، عام حافل بأطيب الذكريات، تلك التي ستبقى في ذاكرتنا حتى النهاية، نهنئكم جميعا، ونسأل الله الأمن للجميع.
  • في نهاية العام الدراسي نشكر الله على الاستحقاق الكامل ونشكره على النعمة الوفيرة التي منحها لنا، وكل التوفيق لأصدقائنا، ونشكر جميع المعلمين على جهودهم.
  • كل الحروف والكلمات تعجز عن تحمل أمانة الفرح الذي يحيط بنا في هذا اليوم المبارك  نهاية العام الدراسي هو الوقت الذي نحصد فيه ثمار النجاح والكدح الطويل.
  • هذه هي ساعات الفرح الكبير التي نشعر بها وداعًا عامًا، بما في ذلك الذكريات والليالي والمصاعب والتجارب، ونشعر بالعطلة الجميلة التي تستحق هذا الإرهاق وهذا التوقع.
  • ونقول وداعا اليوم سنة مليئة باللحظات الجميلة والحزينة، واليوم نقول وداعا لأيام طويلة لن تفلت من ذكرياتنا وستبقى أجمل مساحة نعود فيها كلما شعرنا بالحاجة.

مقدمة مختصرة لحفل التخرج الخاص

يتم الإدلاء بملاحظات مختصرة من قبل طاقم التدريب للتعريف بفعاليات الحفل وشكر من يستحقها بعد هذه الرحلة الجامعية المتميزة، وفي هذا نقترح ما يلي

بسم الله الرحمن الرحيم نرحب بفرحة هذا اليوم مع الضيوف الكرام والمعلمين المحترمين وجميع الزملاء المحترمين شكراً لكم على الجهود الكبيرة التي أسفرت عن بناء المعايير الأساسية لهذه اللحظة مباشرة من رئيس الجامعة (د) أرحب بكم جميعاً الذين أشرقوا الأضواء مذكراً إياهم بالأسماء العطرة التي لطالما كانت مثل بدلا من ذلك، ولكن بعد

نهاية العام الدراسي ليست نهاية النجاحات بل البداية، التخرج الجامعي هو أول اختبار حقيقي للطالب، لذلك لدينا قدر من المسؤولية في الحياة العملية، لذلك ننطلق بهذه الشهادات للعمل في طاعة، في سبيل الله وفي خدمة الناس في المجتمع بما يتناسب مع سمعة الجامعة وسمعة الأساتذة المعلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اروع مقدمة حفل التخرج من المدرسة الثانوية

المرحلة الثانوية هي المرحلة الأكثر تميزًا بين المراحل الأخرى، وفي نهايتها يحصل الطالب على نقلة نوعية إلى مرحلة دراسية أعلى، وأجمل كلمة في حفل التخرج من الثانوية هي

بسم الله الرحمن الرحيم زملائي أساتذتي الشرفاء الله يرزقكم جميعا بأوقات طيبة وبعد هذه الرحلة المتميزة من العمل الجاد والتعب يجب أن نكون معكم لنحتفل معا بنهاية هذا العظيمة، المراحل الأكاديمية، وهي المرحلة التي تفتح بعدها الآفاق، وبعدها تتألق الحكايات لمسارات الدراسة، وتكون أكبر وأكثر حضوراً في ذاكرة قلب الطالب وأحلامه، بعد أن زرعت بذور العمل المتعب وبعد كل هذا، دراسة مجتهدة، لقد قدر الله لنا أن نحصد هذا النجاح الباهر.

ها هي القوافي التي استقبلتها بقدومك *** والشعر ينبض وينحني وينحني والصمت يتكلم بتفاؤل *** حنين يروي الأشواك والغيوم والعطر يرش في دروبها عطره *** بفرح هزتها الظل والمظلل والشعر غرد والقوافي همهم *** وغنى العود والصوت اهلا وسهلا بكم من زوار الكرم الذي *** لامسوا النجوم والقمر مبتهجين.

مقالات ذات صلة