سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية، تعتبر سيارات شيفروليه من اجود السيارات والاكثر انتشارا في العالم وقد حققت سمعة كبيرة في العالم حيث أكملت شفروليه العالمية مؤخرًا إنتاج وإطلاق كابتيفا كنموذج حديث لعام 2023، وقد راعت الشركة المصنعة جميع المرافق والخدمات العائلية التي تحتاجها العائلة في سياراتهم، وبذلك أصبحت واحدة من أفضل السيارات الحديثة سيارات عائلية، وسنعرف عن سعر هذه السيارة في السعودية، كما سنتحدث عن مواصفاتها ومميزاتها وأبعادها، بالإضافة إلى ذكر وكيل هذه السيارات في المملكة العربية السعودية.

معلومات عن شيفروليه كابتيفا 2023

تتميز شفروليه كابتيفا 2023 بتصميم ديناميكي هوائي، ومساحة داخلية واسعة مع 3 صفوف من المقاعد، ومحرك توربو، وتعدد استخدامات رائع، يتكيف مع جميع احتياجات الأسرة تكوينات مختلفة للمقاعد، مما يسمح بنقل كمية ضخمة من الضروريات في السيارة.

طالع ايضا .. من هي الطالبة اعتزاز النفيعي ويكيبيديا وما قصتها

سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

يتراوح سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية بين 76.070 و 87.810 ريال سعودي، ويتوقف النطاق السعري على فئة السيارات، والجدول التالي يحدد أسعار كل فئة على حدة

فئة

الأسعار في السعودية

شيفروليه كابتيفا LS 2023

76،070 ريال شامل الضريبة

شيفروليه كابتيفا LT 2023

81،800 ريال شامل الضريبة

شيفروليه كابتيفا بريميير 2023

87،810 ريال شامل الضريبة

مواصفات شيفروليه كابتيفا

شيفروليه كابتيفا LS 2023 هي إحدى فئات كابتيفا، ولديها دفع أمامي ومحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر يوفر طاقة 143 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بمحرك بنزين، وهي سيارة اقتصادية إلى حد ما، يبلغ معدل استهلاك الوقود 14.6 كيلومترًا للتر الواحد، وتوفر هذه السيارة اتصال USB ومشغل أقراص مضغوطة ومدخل AUX و 6 مكبرات صوت.

مميزات شيفروليه كابتيفا 2023

تتمتع السيارة بالعديد من الميزات الحديثة التي تواكب تكنولوجيا السيارات الحديثة، ومن أهمها

  • السهولة والراحة مثبت السرعة، والدخول بدون مفتاح، وتشغيل المحرك، وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية، والنوافذ الكهربائية، وأدوات التحكم في عجلة القيادة، والمرايا الجانبية الكهربائية، والتكييف الأوتوماتيكي.
  • الترفيه والتكنولوجيا USB، CD، وصلة AUX و 6 مكبرات صوت
  • الأمان مراقبة ضغط الإطارات، الفرامل المانعة للانغلاق، التحكم في الثبات، مساعدة الفرامل وتقنية مساعدة التل.
  • الرفاهية شاشة ترفيهية وفتحة.
  • أنواع الكراسي والمواد كراسي مخملية.

مقاييس سيارة شيفروليه كابتيفا 2023

السيارة مصممة بأبعاد قياسية لتناسب جميع الطرق التي يمكن أن تعبرها، وأبعاد السيارة كاملة هي

  • الارتفاع 4655 سم.
  • العرض 1835 سم.
  • الإرتفاع ١٧٦٠ سم.
  • قاعدة العجلات 2750 ملم.

وكيل سيارات شيفروليه في السعودية

وكيل سيارات شيفروليه في المملكة العربية السعودية شركة الجميح للسيارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الجميح القابضة أقرب إلى موقعنا مباشرة.

التعليقات