تفاصيل صفقات برشلونة في صيف 2022

تفاصيل صفقات برشلونة في صيف 2022، يعاني الفريق الكاتلوني من نقص في عدد النجوم والمحترفين بعد رحيل ميسي رغم الجهود التي يبذلها تشافي في رفع همة الفريق مع استعداد برشلونة لبيع اثنين من روافد النادي، وتوليد حوالي 740 مليون يورو نقدًا يتم ضخها في النادي، لإخراج النادي من الفوضى، قد تعود الأمور قريبًا فيما يتعلق بخطط الانتقالات الصيفية، سوف نتعرف على تفاصيل العروض التي يحاول النادي التوقيع عليها خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، إلى جانب حقيقة أننا سنعرف العروض المجانية من برشلونة التي وقعناها وسنستسلم النور .. على مصير بعض لاعبي النادي.

تفاصيل صفقات برشلونة في صيف 2022

يتطلع نادي برشلونة الكتالوني إلى إصلاح الفوضى بين فرق اللاعبين، لذلك عليهم التعاقد مع لاعبين جدد، ونتيجة لذلك أصبح للنادي خمسة أسماء من بين أولوياته للتوقيع هذا الصيف، وفيما يلي سنكتشف المزيد عن الخمسة الاوائل عروض مهمة يحاول برشلونة اختتامها هذا الصيف في موسم الانتقالات.

طالع ايضا .. حل لغز انشدك عن بير نزل فيه شخصين

روبرت ليفاندوفسكي

توقفت المحادثات بشأن عقده مع بايرن ميونيخ وقد يكون متاحًا في فترة الانتقالات الصيفية، ومع بقاء موسم واحد على عقده وفي سن 33، من المتوقع أن يكون السعر المطلوب في حدود 50.55 مليون يورو، وليفاندوفسكي موجود في ملف برشلونة، وهو في نفس الوقت مع سواريز، الذي يمكنه التحرك في الميدان سرًا ولديه قدرة لا تصدق على التسجيل، وفقًا للتقارير التي تفيد بأن التوصل إلى اتفاق مع ليفاندوفسكي يجب أن يكون سهلاً، حيث أن اللاعب كذلك يبحث عن تغيير، وبرشلونة مستعد لتقديم عقد لمدة أربع سنوات إلى ليفاندوفسكي حتى عام 2026 وفرصة للإشراف على مبادرة Xavi Hernandez Sports.

نيمار جونيور

أراد نيمار مجده الفردي وذهب إلى باريس سان جيرمان بحركة قياسية عالمية  كانت الضرائب المدفوعة فلكية، وبدأت الأمور بشكل جيد، حيث كان نيمار يُعامل كإله في باريس ومع ذلك، سرعان ما نفد صبرهم مع النجم الجامح مثل نيمار وكان نيمار قد استدعى من قبل مجلس إدارة باريس سان جيرمان بعد انهيار اللاعب وأعلن علنا ​​أنه يريد العودة إلى برشلونة من الانتقال ومنع برشلونة من استقالة نيمار في الصيف.

طالع المزيد .. سعر سيارة شيفروليه كابتيفا 2023 في السعودية

برناردو سيلفا

برشلونة خلف لاعب خط وسط مانشستر سيتي برناردو سيلفا ويفكر في جعل من الصعب عليه رفض العرض فريق سيلفا، لوضعه في اتفاق أثناء التنقل، يريد برشلونة تقديم لاعب وعرض نقدي، والذي سيشمل استبدال نيلسون سيميدو بسيلفا.

دوني فان دي بيك

لاعب أياكس دي بيك السابق مدرج في قائمة أمنيات برشلونة لفترة الانتقالات، ومدرب برشلونة رونالد كومان مهتم بالتعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، يمر الدولي الهولندي بمرحلة صعبة في أولد ترافورد، وليس لديه على الأقل الوقت في الميدان، علاقة كومان بفان دي بيك فانتاستيك لأنه يعرفه منذ وقته مع المنتخب الهولندي كان من المفترض أن يغادر نجم مانشستر يونايتد أولد ترافورد في نافذة الانتقالات السابقة، لكن النادي حظر الانتقالات من أندية أخرى وهو الآن في إيفرتون.

كاليدو كوليبالي

تم وصف قلب الدفاع السنغالي بأنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في كرة القدم العالمية في المواسم الأخيرة، بالإضافة إلى أنه كان جزءًا من فريق نابولي الرائع الذي يميل إلى لعب الكرة من الخلف، وهو جودة مطلوبة بشدة في دفاع برشلونة، و قد يصبح أحد أغلى الصفقات مع برشلونة رغم أن برشلونة حاول التعاقد معه في الماضي، نقله نابولي مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، وفقًا للتقارير.

عروض مجانية لبرشلونة في صيف 2022

يدرك رئيس برشلونة أن برشلونة سيضطر إلى تعزيز فريقه بسبعة توقيعات صيفية – ما لم يغادر فرينكي دي يونج النادي، أي إذا انتقل الهولندي، سيبحث عمالقة الدوري الأسباني عن تسعة لاعبين، ومن بين عروض الانتقالات المجانية إغلاق برشلونة بالنسبة لنافذة الانتقالات الصيفية 2022، ستشمل الجميع من أندرياس كريستنسن (مدافع تشيلسي) وفرانك كيسي (لاعب وسط ميلان) وسنكتشف تفاصيل العروض أدناه.

أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي

أحد العروض الأولى للنادي هو التأكد من انضمام قلب دفاع تشيلسي كريستنسن (26) إلى برشلونة في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

فرانك كيسي لاعب خط وسط ميلان

حصل نادي برشلونة على عقده الثاني للانتقال المجاني، حيث سينتقل كايسي (لاعب ميلان) البالغ من العمر 25 عامًا إلى كامب نو مجانًا، حيث وقع عقدًا لمدة أربع سنوات يتضمن راتبًا سنويًا قدره ستة ملايين يورو، وينظر إليه على أنه لاعب سيقدم شيئًا مختلفًا في خياراته .. برشلونة في الخيارات والخطط الهجومية، ويشعر عدد من مدربي الأندية أن هذا سيكون أحد الأشياء التي سيتم الكشف عنها الموسم المقبل.

من سيغادر برشلونة صيف 2022

يجب أن يعمل فريق كامب نو على تخفيض ديونه الضخمة بنحو 1.5 مليار يورو، بينما يحاول إعادة تشكيل الفريق لزيادة فرصه في المنافسة على الألقاب في 2022-2023 ويحتاج إلى المال وبالتالي سيتعين عليه تنزيل بعض اللاعبين غير الضروريين وحتى التضحية بعض الشخصيات الرئيسية، وسوف نتعرف أدناه على اللاعبين الذين يمكن استبعادهم من برشلونة.

ريكوي بويج

خريج الأكاديمية الكتالونية بالكاد لعب في المواسم الأخيرة ولم يقنع أيًا من مدربيه، وسيبحث النادي عن طريقة للتخلص منه وسيكون على استعداد للذهاب لأنه يريد اللعب بانتظام في الدوري الإسباني، و إذا لم يتمكنوا من العثور على مشترٍ، فسيحاولون إرسال قرض له، لكنهم سوف يجددون عقده أولاً، لأن عقده الحالي ينتهي في يونيو 2023.

عثمان ديمبيلي

سيتعين على لاعب خط الوسط الفرنسي أن يقرر ما إذا كان سيغادر عقده أو يمدده، حيث يتمتع ديمبيلي بحرية التفاوض مع الأندية الأخرى، حيث ينتهي عقده في نهاية يونيو، من ناحية أخرى، عرض برشلونة منخفض، ولكن لا يزال هناك بعض أمل بين مسؤولي النادي الذي ينتهي به المطاف بالبقاء، وإذا كان تشافي يريده في الفريق، فإن مجلس الإدارة يفضل تركه لتخفيف الراتب.

ممفيس للتوفير

دور ديباي في الفريق مهدد، حيث يريد برشلونة التعاقد مع مهاجم جديد يلعب إلى جانب أنسو فاتي وفيران توريسالهولندي الدولي له أيضًا قيمة سوقية ويريد النادي جني الأموال من بيعه ينتهي عقده في عام 2023، لذلك يجب على النادي التفكير في بيع العقد أو تجديده قبل طرحه في السوق مقابل المزيد من المال.

أداما تراوري

إذا لم يتغير شيء، فسيعود إلى ولفرهامبتون بعد انتهاء اتفاقية الإعارة، وسقط تراوري بشكل كبير في وقته القصير في كامب نو، وليس لدى برشلونة نية لدفع 30 مليون يورو التي يطلبها الفريق الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة