تفاصيل وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة

تفاصيل وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة، انتشر في الساعات القليلة الماضية وفاة اللاعب المشهور في المنتخب الجزائري بلال بن حمودة ويعد من اللاعبين الذين يتمتعون بموهبة كروية عالية، وحصل على العديد من الجوائز الرياضية على مستوي محلي وعربي، بحث الجمهور الرياضي عن سبب الوفاة، حيث أن اللاعب قد شارك بالأمس في مباراة وحقق الفوز فيها، التفاصيل الكاملة في مقال شبكة الصحراء التالي.

سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

أن السبب الأول في وفاة اللاعب في الاتحاد الجزائري بلال بن حودة بسبب حادث مروري خطير مما أدي إلى وفاته، حيث أحدث صدم على الجمهور الرياضي وخيم الحزن على الأسرة الرياضية، كما أن الحادث في يوم الجمعة الموافق العاشر من شهر يونيو 2022م، وشكل صدمة على الأسرة الرياضية في الجزائر بشكل عام.

وفاة اللاعب الجزائري بلال بن حمودة

وهو من اللاعبين الذين لهم دور بارز في المنتخب الجزائري، وشارك في كثير من البطولات الوطنية الرياضية مع المنتخب المحلي، ويبلغ بلال بنن حمودة من العمر 24 عامًا، ويذكر أنه حقق الفوز أمس الخميس على الكونغو مسجل هدفين، وكان معه صديقه في الحادث الذي توفي بعد حريق السيارة التي كان بها، في منطقة دوفادوا غرب الجزائر.

تفاصيل وفاة بلال بن حمودة لاعب اتحاد العاصمة

حيث تم تأجيل بعثة اتحاد الجزيرة التي تتواجد في مدينة سطيف كما كانت تنتظر لقاء المصالحة المحلية التي من المقرر غدًا السبت في جولتها 34 وهي الأخيرة ضمن مسابقة الدوري، كما أن اللاعب بلال بنن حمودة سجل الهدف الثاني في المنتخب الجزائري في ختام الدوري الرباعي، ضد الكونغو الديمقراطية، وهي ضمن كأس الاستعداد أمم افريقيا بين اللاعبين المحليين.

شاهد أيضًا … كم عدد مباريات المنتخب الجزائري بدون خسارة 2022

التعازى بوفاة اللاعب بلال بن حمودة

أن وفاة اللاعب بلال بن حمودة لقي حزن واسع بين الجمهور الرياضي والأسرة الرياضية بكل طاقمها في الجزائر، وهو من اللاعبين الذين لهم دور فعال في المنتخب، يتمتع بموهبته الكروية العالية التي تلقي إعجاب الجمهور الرياضي، بحث الجمهور الرياضي والمحبين له عن تفاصيل أخرى حول حياته الشخصية، بدأت التعازي عبر الصفحات الاجتماعية تتناقل بين النشطاء معبرين عن حزنهم الشديد على رحيله.

للمزيد … حقيقة اعادة مباراة الجزائر والكاميرون

كم عمر بلال بن حمودة

ولد بتاريخ 28 أغسطس 1997م، يبلغ من العمر 24 عامًا، في مدينة حجوط الجزائرية، هو لاعب وسط ومهاجم، وشارك في البطولة الجزائرية المحترفة الأولي، ويوجد لديه العديد من المشاركات الرياضية على مستوى محلى وعربي، يتمتع بالقدرة العالية على تسديد ضربات الكرة، ويوجد لديه عدد كبير من الجمهور المحب له، يشارك النشطاء عبر صفحاتهم الاجتماعية ويتفاعل معهم بشكل دائم ويقوم بنشر الصور الرياضية التي تجذب المشاهد عليها في مشاركته الرياضية.

كما أن عائلة بلال بن حمودة لم تنشر تفاصيل صلاة الجنازة والعزاء في العاصمة الجزائرية، وسيتم مشاركة كافة الطواقم الرياضية في المدينة خلال العزاء.