كم عمر قعيد المجد الان

كم عمر قعيد المجد الان، قعيد المجد احد الشخصيات الفاعلة على منصات التواصل في المملكة العربية السعودية ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وقد ظهر أمس في بث مباشر على حسابه على موقع تيك توك وحصد مئات الآلاف من المشاهدات منذ اللحظة الأولى لظهوره، لذلك توضيح المعلومات عن قائد المجد وتفاصيل أخرى عنه، إضافة إلى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

قعيد المجد السيرة الذاتية

قايد المجد ناشط وصانع محتوى على شبكات التواصل الاجتماعي، نشأ في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية عُرف باسم قائد المجد عندما كان شابا قبل دخوله عالم التواصل الاجتماعي ليختار يزيد المطيري ويظهر في العروض الحية ويعرف بعمله في جمع التبرعات والجمعيات الخيرية ويشجعهم على استخدام منصة عملاقه على التواصل مواقع، وغاب قائد المجد لفترة طويلة عن أتباعه بسبب قضية لاحقته، ليعود قبل ساعات.

بعد أن جرف زعيم المجد اتجاه ظهوره في عرض حي، يبحث الكثيرون عن معلوماته الشخصية ويمكنك مشاهدتها في النقاط التالية

  • الاسم الحقيقي يراد المطيري.
  • اسم مستعار قائد المجد.
  • مكان الميلاد الرياض / المملكة العربية السعودية.
  • مكان الاقامة يعيش قائد المجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • الأصل سعودي.
  • الجنسية المملكة العربية السعودية.
  • الدين أو المعتقد مسلم.
  • الوضع العائلي أعزب.
  • اللغة الأم العربية.
  • اللغات الثانوية اللهجة السعودية والإنجليزية.
  • المهنة ناشط، مبتكر محتوى ساخر.

كم عمر قعيد المجد الان

لا يُعرف العمر الدقيق لقايد المجد، لكنه في العقد الثاني من عمره، وقد انتشرت بعض التقارير من المقربين منه أنه يبلغ من العمر 24 عامًا، أي أنه ولد عام 1998 م، ولكن ولم يؤكد قائد المجد هذه المعلومة، والأخير يحاول فصل حياته الشخصية عن مواقع التواصل الاجتماعي ويتمتع بشهرته بمعزل عن أسرته أو أحبائه.

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قائد المجد من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، لأنه ولد ونشأ فيها أما قبيلته فيعود إلى قبيلة المطران التي ينتمي إليها في عائلته “المطيري”، وهي من أكبر القبائل التي عاشت في شبه الجزيرة العربية واستقرت في المملكة العربية السعودية على وجه الخصوص تعود جذور المطيري إلى عائلة المطيري غسفان بن سعد، وتشتهر قبيلة المطيري بالصفات الحميدة لأهلها وتتقلد أهم المناصب في المملكة العربية السعودية.

طالع ايضا معلومات عن زوج ميلا الزهراني ويكيبيديا

تهم موجهة لقعيد المجد

انتشرت أنباء الشهر الماضي عن تورط قائد المجد في إعلان على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عن العملات الرقمية، ما أدى إلى تدخل الأجهزة الأمنية بالإضافة إلى مليون تقدير، وأبدى أتباع قائد المجد فرحتهم البالغة عندما عاد إلى المسرح، خاصة وأنه من الوجوه المحبوبة.

سناب قعيد المجد

يستخدم قائد المجد حسابه على Snapchat لعرض الإعلانات في المملكة العربية السعودية رابط مباشر.

طالع ايضا افضل برنامج تحديد القبله اندرويد بدون نت

قعيد المجد انستغرام

ينشر قايد المجد صورا ومقاطع فيديو معه على حسابه على انستجرام، خاصة من بثه المباشر على تيك توك، ويظهر مع بعض أصدقائه كما يتلقى تفاعلًا إيجابيًا من المتابعين حول صوره وفيديوهاته، وكذلك للوصول حساب يزيد المطيري على Instagram لمتابعته ومشاهدة الصور ومشاركة فرصه بالذهاب مباشرة إلى الرابط.

مقالات ذات صلة