معلومات عن عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا، تعرف وجدان عبد العزيز بكونها من الشخصيات الملهمة والمؤثرة في الوطن العربي والخليج العربي ولها قاعدة جماهيرية تدعمها وتتابعه ولها أحد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، لديه العديد من المتابعين والمعجبين من جميع أنحاء الخليج العربي، حيث يهتم هؤلاء المتابعون بمعرفة حياتها اليومية، والتي بدورها تقدم تفاصيل عنها عائلتها ومن خلالها نتعرف على ضمير عبدالعزيز وكل المعلومات عن حياتها الشخصية.

من هي وجدان عبد العزيز ويكيبيديا

وجدان عبد العزيز ناشطة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتحمل الجنسية السعودية ولدت في المملكة العربية السعودية ومن المرجح أن يتجاوز عمرها الثلاثين اكتسبت وجدان شهرة واسعة من خلال حساباتها الرسمية وخاصة عبر سناب شات حيث تعرض صورا وفيديوهات تتعلق بتفاصيل حياتها اليومية تهتم بالقضايا المتعلقة بالمرأة في الخليج وجمالها، وكذلك الموضة والمكياج، وبالتالي شكلت قاعدة معجبين كبيرة في الخليج العربي.

وجدان عبد العزيز السيرة الذاتية

تعتبر وجدان عبد العزيز من أشهر مستخدمات Snapchat في الخليج العربي، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل وجدان عبد العزيز.
  • الاسم الانكليزي وجدان عبد العزيز.
  • اسم مستعار وجدان عبد العزيز.
  • الإسم المستعار أم سحاب والجوهرة.
  • تاريخ الميلاد غير معروف.
  • مكان الميلاد المملكة العربية السعودية.
  • العمر ربما ثلاثون عاما.
  • الإقامة الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • التعليم غير معروف.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوجة عبدالله بن تركي.
  • اللغة الأم العربية
  • اللهجة اللهجة الخليجية.
  • المهنة ناشط ومنافس على مواقع التواصل الاجتماعي.

معلومات عن عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ويكيبيديا

زوج وجدان عبد العزيز هو عبد الله بن تركي أبو سحاب رجل أعمال وصانع محتوى وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السنوات الأخيرة لم يكن يفضل الظهور على هذه المواقع، ولكن مع مرور الوقت يظهر ويعرض بالتفصيل يومياته وما يهم عائلته ورحلاته السياحية إلى مختلف دول العالم، وبذلك أصبح لديه الكثير من المتابعين والمعجبين خاصة عبر الإنستغرام، وتزوج وجدان عام 2017 م بعد علاقة غرامية طويلة رزق بها بابنتان سحاب والجوهرة.

عدد أبناء وجدان عبد العزيز

أنجبت وجدان عبد العزيز زوجها عبد الله، 2 من بناتها، الابنة الكبرى سحاب، تولد عام 2015 م وكانت تبلغ من العمر 7 سنوات، فيما وُلدت ابنتها الأخرى الجوهرة عام 2022 م وهي تبلغ من العمر 4 سنوات، والناشطة وجدان تعرض دائمًا صورًا ومقاطع فيديو لبناتها أثناء قيامهن بعروض رقص وفي كل مرة تذكر وجدان أن بناتها سر حياتها وتسعى دائمًا لأن تكون الأفضل في العالم.

شقيقة وجدان عبد العزيز

شقيقة وجدان عبد العزيز هي نجلاء عبد العزيز، الناشطة وصانع المحتوى نجلاء عبد العزيز نجلاء مهتمة جدا بالموضة والموضة والمكياج كخبير في هذا المجال لديه العديد من المتابعين من خلال حساباته الرسمية تزوجت عدة مرات في حياتها وتعرضت للعديد من الضغوط التي أثرت بشدة على نفسيتها، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إغلاق حسابها على سناب شات بعد نشرها مقطع فيديو لابنها وهو يحمل طفلة ملابس.

حساب وجدان عبدالعزيز انستغرام

تمتلك الناشطة وجدان حسابًا رسميًا على إنستجرام، وقد وصل متابعوها إلى نحو مليون متابع، وتشاركها العديد من الصور والفيديوهات التي تتعلق بحياتها اليومية بالتفصيل والرحلات السياحية التي تقوم بها فعل ذلك مع العائلة ويمكنك متابعة الناشطة وجدان عبد العزيز عبر حسابها على انستجرام.

طالع المزيد حكم رسم العين فقط في المذاهب الأربعة

عبدالله زوج وجدان عبد العزيز انستجرام

يمتلك زوج وجدان بن تركي حسابًا رسميًا على إنستجرام، وقد وصل عدد المتابعين على هذا الموقع إلى أكثر من 100 ألف متابع، يشاركهم معهم تفاصيل عن أسرته، وخاصة بناته، والرحلات التي يقوم بها، وهو يقوم بها مع عائلته في مختلف دول العالم ويمكنك متابعة عبدالله بن تركي تركي عبر حسابه على انستجرام.

طالع ايضا معلومات عن زوج ميلا الزهراني ويكيبيديا

حساب وجدان عبد العزيز سناب

تعتبر وجدان واحدة من مشاهير سناب شات، حيث يتابعها ما يقرب من مليوني متابع على هذا الموقع، ومن خلاله تشارك مقاطع فيديو عن بناتها وظهورهن في كل مرة بمدونة جديدة تبهر المعجبين من مختلف أنحاء الجزيرة العربية الخليج ويمكنك متابعة وجدان من خلال حسابها على سناب شات.

التعليقات