قصة خلاف سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي كاملة

قصة خلاف سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي كاملة، الفنان المصري الشهير محمد الشرنوبي وخلافه مع الاعلامية سارة الطباخ، فما قصة الخلاف بالتفصيل، لذلك عاد الخلاف القانوني بين الشرنوبي والطاهي إلى الواجهة الإعلامية، بعد تداول الجمهور من الطرفين أنباء عن صدور قرار نهائي في موضوع النزاع، وهو ما أكده الفنان محمد الشرنوبي في الساعات الأخيرة في أحد حساباته الرسمية على عالم التواصل الاجتماعي، وهو محمد الشرنوبي، ومن أبرز ما سيعلمك إياه.

من هو محمد الشرنوبي ويكيبيديا

محمد الشرنوبي مطرب وكاتب أغاني مصري، على صعيد التصوير السينمائي، ظهر لأول مرة في فيلم “السفاح” عام 2009، وهو فنان موهوب غير جامعي، تركزت معظم إطلالاته الفنية على الأعمال الدرامية، ومن أبرز أعماله مسلسل (طير التيموس، البلطجي، حلوة الدنيا سكر، فات أمل حربي).

من هي سارة الطباخ السيرة الذاتية

سارة الطباخ إعلامية ومنتجة، مالكة شركة إنتاج صوتي ومرئي مصري في أوائل الخمسينيات، حاصلة على درجة الدكتوراه في التسويق الإعلامي، أكثر من فنانة وأنتجت عدة شرائط كاسيت وألبومات لفنانين قيد التطوير، وخاصة خطيبها، محمد الشرنوبي.

كم عمر سارة الطباخ

الصحفية سارة الطباخ، 42 سنة، ولد في الإسكندرية عام 1980 ، انخرط والدها الرياضي المعروف سيد الطباخ لاعب نادي الإسكندرية الأولمبي، على محمد الشرنوبي الذي قام بتربيتها لمدة 15 عامًا تقريبًا، لكن الخطبة لم تدم طويلًا، ففصلا بعد حوالي عام، والتقت علي الشرنوبي أثناء تصوير إحدى حلقات برنامج تميز سعاد يونس، وأنتجت ألبومها الأول الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في عام 2022، لكنها أعلنت أن سبب الانفصال كان رفض والدها لها، هذه العلاقة بسبب فارق السن بينهما.

قصة خلاف سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي كاملة

بدأت قصة الخلاف بين سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي بعد أن وقع عقدًا مع سارة الطباخ كمدير أعمال والمنتج الوحيد لأغانيها، بناءً على عقد احتكره منذ عدة سنوات، وحذر طباخ الشرنوبي بشدة من التعاقد مع أي طرف، بحجة أنه الوكيل الوحيد الذي يدير أعماله، وأصدر قرار الإيقاف، الشرنوبي من العمل حتى حل الخلاف وعليه، حذرت سارة الطباخ، صاحبة مؤسسة الإنتاج الفني “إيرث برودكشن”، جهات الإنتاج الفني من الاعتناء به قبل العودة إليها.

تفاصيل محمد الشرنوبي أفرج عني بعد ثلاث سنوات من الخلافات القانونية

ظهر محمد الشرنوبي في فيديو على إحدى حساباته الرسمية على مواقع التواصل، أعلن خلاله إطلاق سراحه من عقد احتكار تجارته مع الشيف، بعد ثلاث سنوات من تجميد رصيده الفني من قبل الموسيقيين Union، مشيرًا إلى أنه تم الإساءة إلى سمعته في ذلك الوقت بسبب تعطل عمله، لكن المحكمة حكمت لصالحه بشأن شروط عقده مع Earth Production في حكم نهائي، والذي أطلق سراحه شركة، كما شكر مؤسسة العدل المصرية على تواجدها معه على حد قوله.

اقرا ايضا…من هو زوج مشاعل الزنكوي

حساب محمد الشرنوبي فيس بوك

النجم المصري الصاعد محمد الشرنوبي لديه حساب رسمي على فيسبوك، يليه ما يقرب من 1.6 مليون صديق من جميع أنحاء العالم العربي، يتشاركون مقتطفات من مذكراته الشخصية والفنية وآخرها مع المعجبين، وفي حالته التي شغلت الرأي العام مؤخرًا، الذي انتهى مؤخرًا.

اقرا ايضا…رقم حملة الراجحي للحج المجاني

حساب سارة الطباخ انستغرام

كما تمتلك سيدة الأعمال سارة الطباخ حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، يتبعه ما يقرب من 120 ألف متابع، يراجع الشيف خلاله أنوثته من خلال مشاركة إطلالاته اليومية.

مقالات ذات صلة