كم رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2022 في السعودية

كم رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2022 في السعودية، تعد الشركة العالمية للصناعات البحرية من الشركات المهمة في المملكة العربية السعودية والتي تدعم الاقتصاد بصورة كبيرة وتقدم الشركة العديد من الوظائف التي تتناسب مع المؤهلات الأكاديمية المختلفة مثل المهندسين والممولين ولأنها من أكبر شركات الشحن في الشرق الأوسط، وتنمو أعمالها كل عام إنه حريص على تقديم الشركة الدولية للصناعات البحرية، مشيرًا إلى الرواتب التي يتقاضاها الموظفون في الشركة.

شركة الصناعة البحرية الدولية

شركة الصناعات البحرية الدولية والمعروفة باختصارها IMI هي إحدى الشركات العالمية الموجودة في المملكة العربية السعودية في منطقة الشرق الأوسط، وتعتبر أكبر حوض لبناء السفن في هذه المنطقة وشمال إفريقيا يقدم خدمات متقدمة ومستدامة ؛ لذلك، فهي تقود تطوير الصناعة البحرية في المملكة العربية السعودية.

طالع ايضا حقيقة إسلام الفنانة اللبنانية ديانا حداد

كم رواتب الشركة العالمية للصناعات البحرية 2022 في السعودية

تقدم الشركة العالمية للصناعات البحرية رواتب متميزة نوعا ما لعمالها، وتتفاوت الرواتب حسب الخبرة والدرجات، لكن الرواتب لا تتجاوز 4000 ريال سعودي، مع تأمين صحي، وإسكان، وبعض البدلات، ومكافآت ومكافآت سنوية. في النقاط التالية سنتعرف على رواتب بعض الفنيين من شركة الصناعة البحرية العالمية

  • كهربائي 3000 ريال سعودي.
  • فني ميكانيكي 3000 ريال سعودي.
  • فني لحام 3000 ريال سعودي.
  • فني أنابيب 3000 ريال سعودي.
  • فني صفائح معدنية 3000 ريال سعودي.
  • – فني أجهزة دقيقة 3000 ريال سعودي.
  • فني رسم فني 3000 ريال سعودي.

مكافآت الشركة العالمية للصناعات البحرية

لم تعلن الشركة العالمية للصناعات البحرية عن المكافآت التي تقدمها الشركة لموظفيها، ولكن هناك بعض التقارير التي تفيد بأن الشركة تقدم مكافآت شهرية تقدر بثلاثة آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى 230 ريال سعودي للتأمين الصحي للعمال، ومع السنوات المتزايدة خبرة العامل تزيد مكافأته الشهرية حوالي 500 ريال سعودي.

مميزات شركة الصناعة البحرية الدولية

تتمتع الشركة العالمية للصناعات البحرية بالعديد من المزايا أو العناصر التي تفوق الشركات الأخرى ومنها ما يلي

  • تمتلك الشركة العديد من القدرات، بما في ذلك منصات الحفر البحرية وسفن الدعم و VLCC.
  • تقديم خدمات المساعدة والصيانة والإصلاح للسفن والخزانات البحرية.
  • وللشركة أربعة شركاء يساهمون في تطويرها، من بينهم أرامكو السعودية.
  • تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال نشاطها.
  • تتنافس مع الشركات العالمية الكبرى، فهي أكبر شركة في الشرق الأوسط.
  • تقدم الشركة خدمات الدعم والحماية والتأمين لموظفيها.

وظائف الشركة الدولية للصناعات البحرية

تقدم الشركة العالمية للصناعات البحرية العديد من الوظائف للمؤهلات التعليمية، ويتم تقديم هذه الوظائف من خلال موقع الشركة الإلكتروني، كما تقدم الشركة خدمة تدريبية لخريجي الثانوية العامة السعوديين الذين يمكنهم التقديم من خلال موقع الشركة في الفقرات التالية نتعرف على وظائف الصناعات البحرية الدولية.

وظيفة مستشار مالي أول

وهي من الوظائف التي تقدمها الشركة العالمية للصناعات البحرية، وتتميز هذه الوظيفة بكونها لها عقد طويل الأمد، ومن شروط التقديم على هذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على ترخيص شهادة في التمويل من أحد البرامج المعترف بها ويفضل الحصول على درجة الماجستير كما يشترط أن يكون لدى المتقدم أكثر من 18 عامًا من الخبرة في تمويل المشاريع وتخطيطها.

وظيفة مشرف البناء

يجب أن تعين شركة الصناعات البحرية الدولية مشرف إنشاءات للإشراف على عدد من المهام، ويكون مكان عمل المتقدم في رأس الخير بالمملكة العربية السعودية، وشروط التقديم لهذه الوظيفة يجب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في الهندسة أو إدارة البناء أو شهادة فنية في الهندسة الميكانيكية أو ما يعادلها.

وظيفة مشرف السلامة

تسعى شركة الصناعات البحرية الدولية إلى تعيين مشرف سلامة يقوم بعدد من المهام، مثل ضمان تنفيذ جميع الأنشطة وفقًا لمتطلبات نظام الإدارة وأن مكان العمل في رأس الخير بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 12 سنة.

وظيفة مستشارة

تبحث IMI أيضًا عن مستشار ة، وهو منصب بعقد طويل الأجل ؛ حيث يقوم بالتدقيق على مستوى المؤسسة وفق المعايير المحددة، بالإضافة إلى ة عمل صغار ين، ومن شروط التقديم على هذا المنصب أن يكون المتقدم حاصلاً على درجة البكالوريوس في المحاسبة وعلوم الحاسب والتمويل أو الهندسة أو أي مجال آخر متعلق بالأعمال وخبرة لا تقل عن 12 عامًا في مجال ة أو المحاسبة.

طالع ايضا معلومات عن سارة الطباخ ويكيبيديا

وظيفة مهندس الرسم

توفر شركة الصناعات البحرية الدولية وظيفة مهندس مشروع دهان بعقد طويل الأمد الوظيفة موجودة في رأس الخير بالمملكة العربية السعودية كاملة ونهائية للدهان حسب متطلبات وقواعد السلامة وكذلك الشروط الحصول على هذه الوظيفة الحصول على شهادة في الهندسة، بالإضافة إلى الخبرة ذات الصلة للعمل في بيئة الطلاء والطلاء.

عمل مهندس ميكانيكي مشروع

تبحث شركة الصناعات البحرية الدولية عن مهندس ميكانيكي للوفاء بمسؤوليات معينة داخل الشركة، مثل ضمان تنفيذ جميع أعمال المشروع بأمان وفي الوقت المحدد للانتهاء وفي حدود الميزانية المتاحة في الهندسة الميكانيكية ودبلوم في الهندسة التقنية أو أعلى، بالإضافة إلى 10 سنوات على الأقل من الخبرة في بناء السفن أو إصلاح السفن أو في صناعة النفط والغاز.

طالع المزيد ..هل الذنب في العشر من ذي الحجة يضاعف

أخصائي عمل في التأمين

وظيفة أخصائي تأمين متوفرة في شركة رأس الخير العالمية للصناعات البحرية التجديد وإصدار تقرير أسبوعي عن الأنشطة ذات الصلة مع التأمين أحد شروط التقدم لهذه الوظيفة الحصول على درجة البكالوريوس في الأعمال ويفضل درجة الماجستير في البنوك والتأمين والتمويل والمحاسبة والاقتصاد وإدارة الأعمال، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل في الخزينة.

وظيفة  مدقق

تبحث شركة الصناعات البحرية الدولية عن مدقق لة أنشطة الشركة وتخطيط وتنفيذ عمليات التدقيق وفقًا لمعايير محددة وضعها معهد المدققين الداخليين والمساعدة في إعداد تقارير التدقيق الرسمية وإجراء المقابلات وة المستندات وإعداد ملخصات التدقيق شرط التقدم لهذه الوظيفة هو الحصول على درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو القانون أو علوم الكمبيوتر أو الهندسة أو أي مجال متعلق بالأعمال التجارية.

مشروع مدير مشتريات وظيفية

منصب مدير مشتريات المشروع هو أحد المناصب طويلة الأجل التي تقدمها شركة الصناعات البحرية الدولية ؛ إذا كان ممثل هذا المنصب هو مدير مشتريات المشروع الذي ينسق جميع أنشطة المشتريات والمشتريات ويكون مسؤولاً بالكامل عن تنفيذ أنشطة المشتريات والالتزامات ويكون مسؤولاً أيضًا عن تسليم عمليات الشراء والمشتريات في الوقت المناسب إدارة أعمال أو بكالوريوس في الهندسة من جامعة معترف بها، بالإضافة إلى 12 عامًا على الأقل من الخبرة.

وظيفة مهندس أمن صناعي

منصب مهندس أنظمة الأمن الصناعي متاح في شركة الصناعات البحرية الدولية في المملكة العربية السعودية إذا كان المهندس يؤدي عددًا من المهام مثل الإشراف على أفراد الأمن، وتوجيه الدعم لعمليات تدقيق نقاط الضعف الأمنية، وتوفير تدابير التخفيف من المخاطر، وتخطيط أهداف المشروع وتنظيمها وتوجيهها ومراقبتها وفقًا لمعايير المفوض السامي للأمن الصناعي ومن شروط التقديم على هذا المنصب الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن 10 سنوات في مجال الأنظمة الأمنية.

خطوات التقدم لوظائف في الشركة العالمية للصناعات البحرية

يتم تقديم طلبات التوظيف بشركة الصناعات البحرية الدولية من خلال الموقع الرسمي للشركة ؛ للتقدم لوظيفة من الوظائف التي تقدمها الشركة يمكنك اتباع الخطوات التالية

  • انتقل إلى صفحة وظائف شركة الصناعات البحرية العالمية.
  • انقر فوق تطبيق عبر الإنترنت
  • انظر ما هي الوظائف المتاحة حاليا وتاريخ انتهاء صلاحيتها.
  • انقر فوق عرض الوظيفة أمام الوظيفة المقابلة.
  • انظر تفاصيل ومتطلبات الوظيفة.
  • انقر فوق “تطبيق” لمتابعة التطبيق.
  • اقرأ بيان الخصوصية، ثم انقر فوق قبول.
  • استمر في التسجيل في الموقع للتقدم للوظيفة.

مقالات ذات صلة