من هم ممثلين مسلسل سندس

من هم ممثلين مسلسل سندس بالصور والاسماء، المسلسل السعودي الجديد مسلسل سندس، من هم الابطال والممثلين في المسلسل بالاسماء والصور، العمل السعودي، الذي بدأ عرضه مؤخرًا ويحظى باستحسان كبير من الجمهور الخليجي، لأن قصة المسلسل تستقطب المعجبين لمعرفة المزيد عما يحدث في الحلقات القادمة إلى جانب طاقم العمل الذي يجمع أفضل ممثلي المملكة العربية السعودية ودول الخليج، لذا فهو يتعامل مع المعلومات الهامة، وعلى وجه الخصوص سلسلة سندس، والفريق الذي تستند إليه السلسلة، وتفاصيل أخرى.

مسلسل سندس السعودي ويكيبيديا

بعد نجاح سلسلة سندس، يبحث الكثيرون عن معلومات أساسية عنها وتلخيصها في نقاط

  • الاسم التسلسلي المسابر.
  • النوع المسلسل مسلسل كوميدي اجتماعي.
  • لغة العمل العربية – اللهجة السعودية.
  • اسم المخرج زهير قانوع، أيمن لحلوح.
  • الصانع شركة الصدف للإنتاج الفني.
  • مؤلف المسلسل علاء حمزة.
  • مدة الحلقة 40 دقيقة.
  • تاريخ الإصدار تم بث الحلقة الأولى بالفعل في 8 مايو 2022 م.
  • بلد الانتاج السعودية.

من هم ممثلين مسلسل سندس

يشارك في مسلسل سندس أبرز الممثلين الخليجيين، وقد ظهر أداء فريق العمل من خلال سلسلة الأحداث والمكائد الدرامية فيها وقدرتهم العالية على لعب الأدوار، وفيما يلي أسماء مسلسل سندس، الجهات الفاعلة في الصور

الفنانة الهام علي

إلهام علي ممثلة تعود أصولها إلى المملكة العربية السعودية لكنها تعيش في دولة البحرين، وكان مسرح البحرين أول حاضنة لمواهب إلهام وعائلتها للعمل في البرامج والمسلسلات، في عام 2013.

الممثل حسن عسيري

حسن أحمد محمد عسيري ممثل ذو أصول في المملكة العربية السعودية، أحب عسيري الفن وانضم إلى المسرح الجامعي أثناء دراسته، شارك في أعمال مختلفة وأنشأ شركته الخاصة وهي شركة الصدف والتي تقوم على انتاج مسلسل سندس.

الممثل فيصل العمري

فيصل العمري ممثل صاعد من المملكة العربية السعودية يبلغ من العمر 33 عامًا.

الطفل محمد الحربي

يعتبر محمد الحربي من أصغر الفنانين في المملكة العربية السعودية، شارك في مسلسل العاصوف في طفولته منذ عام 2022، وأذهل الجماهير بأدائه القوي، واعتبره من أكثر المسلسلات شعبية، وجوه شابة من الساحة الفنية.

الممثلة سارة اليافعي

سارة محمد اليافعي ممثلة من أصل يمني لكنها مستقرة في المملكة العربية السعودية، دخلت اليافعي مجال الفن عام 2007 م، من خلال مسلسل “عمشة بنت عماش” واحتضنته المملكة العربية السعودية، حيث شارك في معظم أعماله.

الممثل عبد الرحمن نافع

عبد الرحمن النافع ممثل تعود أصوله إلى العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية، يعتبر من أحدث الوجوه الشابة على الساحة الفنية، كانت أولى مشاركاته في مسلسل العاصوف.

الممثلة دينا محسن

بدأت الفنانة المصرية المعروفة بـ “ويزو” مشوارها الفني في المسرح الجامعي ثم انتقلت للعمل في السينما والدراما المصرية عام 2022 م، حتى الوقت الحاضر.

الممثل محمد العبد الله

محمد العبد الله ممثل ومقدم برامج من أصل سعودي، يعتبر من الفنانين الناشئين، خبرته المهنية تقدر بثلاث سنوات فقط، شارك في العديد من الأعمال والمسرحيات ولا تزال مستمرة حتى يومنا هذا.

الممثل رياض الصالحاني

رياض الصالحاني ممثل تعود أصوله إلى المملكة العربية السعودية، لكنه ولد واستقر في المملكة العربية السعودية، منذ خمسة وثلاثين عاما عرض أكثر من خمسة وثلاثين عملا فنيا وعمل على قنوات MBC استعدادا، الصالحي يبلغ من العمر 44 عاما.

اقرا ايضا…رابط نتائج الطلاب في الكويت 2022 المتوسط

قصة مسلسل سندس كاملة

تدور أحداث مسلسل سندس في إطار كوميدي ودرامي حول فتاة اسمها سندس التي تضطر للعمل في منزل رجل ثري لرعاية أطفالها بعد طردها من المدرسة التي تعمل فيها في مجال الإرشاد، للحل النهائي بعد تجاوز العقبات الصعبة.

اقرا ايضا…ممثلين مسلسل سندس السعودي

رابط مشاهدة حلقات مسلسل سندس مجانا

تبنت قناة “ام بي سي 1” حلقات هذا المسلسل على التليفزيون، فيما تستبق منصة شاهد الحلقات قبل بثها على التليفزيون، وقد أتاحت منصة شاهد من خلالها مشاهدة الحلقات من خلالها بعد بثها، حيث يوجد لا يوجد موعد لاعادة المسلسل التلفزيوني، ومن خلال الرابط التالي يمكنكم مشاهدة حلقات مسلسل سندس المعروضة او باشتراك “Shahid VIP” قبل عرضها.

مقالات ذات صلة