سبب الخلاف بين الممثلة انجلينا جولي وبراد بيت

سبب الخلاف بين الممثلة انجلينا جولي وبراد بيت، احتدم الخلاف بين الزوجين انجلينا جولي وبراد بيت لينتهي الامر بالطلاق وقد قال الزوج ان سبب الطلاق بيتعها حصتها من عقار قد كانا اشتروه معا، ويعتبرا الثنائي أشهر الفنانين في أمريكا والعالم الأوروبي طلاقهما ومن خلالهما سنلتقي أنجلينا جولي وبراد بيت وقصة زواجهما وكل المعلومات عن حياتهم الشخصية.

من هي أنجلينا جولي ويكيبيديا

أنجلينا جولي ممثلة ومنتجة أمريكية وسيدة إنسانية ولد في لوس أنجلوس عام 1975 م نشأ في ولاية ألمانيا الاتحادية اشتهرت أنجلينا جولي بعملها الإنساني في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى كونها ممثلة موهوبة حصلت على العديد من الجوائز، وحصلت على لقب أعلى ممثلة في هوليوود أجراً، بالإضافة إلى اختيارها كأكثر النساء تأثيراً في العالم.

من هو براد بيت ويكيبيديا

براد بيت ممثل ومنتج أمريكي من مواليد عام 1963 في أوكلاهوما نشأ في ولاية ميسوري أتيحت له الفرصة للتمثيل في العديد من الأفلام أبرزها Fight Club، لكن شهرته توسعت بعد أن لعب دور البطولة كراعى بقر متجول عن أدواره القيادية في عدة أفلام، نال العديد من جوائز الأوسكار عن نجاحه الكبير في هذه الأفلام ويعتبر من أكثر الشخصيات تأثيراً في صناعة الفن الأمريكية.

متى تزوجت أنجلينا جولي من براد بيت

تزوجت أنجلينا جولي من براد بيت بعد علاقة طويلة، حيث اعترفت الممثلة جولي بأن هناك مشاعر متبادلة بينهما بعد عرض الفيلم الذي جمعهما، وقبل الزواج أنجبت ابنة اسمها شيلوه في عام 2006 م وبعد ذلك بعامين أنجبت توأماً، ولداً وبنتاً، بالإضافة إلى تبنيهما، وثلاثة أطفال، لتعلن خطوبتها في عام 2012 م وفي عام 2014 م  أقاموا حفل زفاف خاص، لكن هذا الزواج استمر 3 سنوات فقط كما رفع دعوى لحضانة أطفاله الستة.

طالع المزيد .. حساب سناب شات عمر الودعاني الرسمي

سبب الخلاف بين الممثلة انجلينا جولي وبراد بيت

سبب الخلاف الحقيقي بين Pitt و Angelina Jolie هو أنها باعت نصيبها من الكرم الذي اشتروه معًا في عام 2008 م دون إخبار زوجها بيت بالأمر، نيتها معروفة وشبهها معروف على حد زعمه، لكن الفنانة جولي لم تعلق على الأمر من خلال الصحافة.

سبب طلاق انجلينا  جولي

قالت الممثلة أنجلينا جولي إنها اتخذت قرار طلاق بيت بإدانة كاملة وقالت إن الأمر استغرق وقتًا طويلاً لاتخاذ مثل هذا القرار للحفاظ على سلامة الأسرة بأكملها، وقالت إنها تعرضت لمشكلة نفسية أزمة بسبب تجربتها الزوجية مع بيت وهي أيضًا محبطة على أمل الحضانة المشتركة، خسرت جولي ملايين الدولارات للحصول على حضانة الأطفال بعد طلاقها الرسمي من براد بيت.

طالع ايضا .. ما هى ديانة الفنان اميتاب باتشان الحقيقية

أفلام  أنجلينا جولي  و براد بيت

لعبت أنجلينا جولي وبيت دور البطولة في عدة أدوار جمعتهما في أكثر من فيلم، أشهرها

  • عن طريق البحر عام 2015 م.
  • فيلم السيد والسيدة سميث 2005 م.
  • في بلاد الدم والعسل عام 2001 م.
  • فيلم The Big Heart 2007 م.

أنجلينا جولي إنستغرام

الفنانة أنجلينا جولي لديها حساب رسمي على إنستجرام، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 13 مليون متابع، ومن خلاله تشارك الصور ومقاطع الفيديو مع نشاطها الإنساني في مختلف دول العالم والصور معها ومع أطفالها، ويمكنك متابعة الفنانة أنجلينا جولي عبر حسابها على إنستجرام “”.

 براد بيت انستغرام

يمتلك براد بيت حسابًا رسميًا على إنستجرام، حيث وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 11 ألف متابع، يشارك من خلاله بعض أعماله القديمة والجديدة والصور معه في شبابه ويمكنك متابعة الفنان براد بيت عبر حسابه على Instagram “”.

مقالات ذات صلة