كم عمر عادل امام الحقيقي

كم عمر عادل امام الحقيقي ، ولد الفنان الكوميدي والممثل المصري عادل إمام في الثالث من ديسمبر عام 1940 في مدينة الحسين بمصر ، في عام 1973 ، التقى بزوجته المستقبليةهالة الشلقاني عندما لعب كلاهما دور البطولة في مسرحية ، لقد تزوجا منذ ذلك الحين ولديهما ثلاثة أطفال معًا ، في عام 1982 ، لعب دور البطولة في فيلم “الإرهابي” ، في عام 1986 ، لعب دورًا رئيسيًا في فيلم “زاهية” ، كما يعد عادل إمام من أشهر الممثلين في مصر ، وهو معروف بأدواره الكوميدية في أفلام مثل الإرهاب و الكباب.

كم عمر عادل امام الحقيقي

هناك العديد من الأفلام التي يلعب فيها عادل إمام كممثل يمثل فيها الكوميديا بشكل أساسي و يعد من أشهر ممثلي الكوميديا في مصر و الشرق الأوسط ، و العالم على حد سواء ، لعب الممثل عادل إمام العديد من الأدوار في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من 50 عامًا. جاءت شهرته من الأفلام المصرية التي مثل فيها خلال السبعينيات والثمانينيات. لقد كان ممثلاً معروفًا بخروجه عن النص في أغلب المسرحيات التي قام بها ، و قد بدأ عادل إمام مسيرته الفنية على المسرح في عام 1968 ، و عمل أكثر من 150 عمل و اشترك فيهن ، و كان في أغلب الأوقات هو البطل لهذه الأعمال ، ما زال عادل إمام حي يرزق إلى حد الآن و عمره واحد و ثمانون عاماً ، بالإضافة إلى ذلك فإن عادل إمام يعاني حالياً من فايروس الكوفيد ، الذي أرهقه و هو حالياً يرقد في المشفى.

عادل إمام ويكبيديا

يعتبر من أشهر الممثلين في مصر لدوره كـ “سرحان عبد البصير” في المسرح التلفزيوني الكبير مدرسة المشابغين ،  والذي عرض إلى حد اليوم على قناتي النيل تي في المصري وقناة المحور ، كما يُذكر عادل إمام لدوره كـ “بهجت الأباصيري” ، الشخصية التي قدمها عدة مرات على خشبة المسرح والسينما طوال فترة عمله.

مقالات ذات صلة