قصة مسلسل اجمل منك التركي وطاقم العمل بالصور، يعبر المسلسل التركي اجمل منك عن قصة درامية بين دكتور وطبيبية مختلفان عن بعضهم ولكنهم سرعان ما يجمعهم الحب ولأن هذا المسلسل يعتبر من الأعمال الدرامية التركية التي حظيت بشعبية كبيرة وشعبية في مختلف دول العالم وليس فقط في تركيا، لأنها تشمل قصة وأحداث جديدة صيفية، هذا بالإضافة إلى أبطال الأوبرا الذين ساهموا في انتشارها وشهرتها، حتى نتعرف على قصة المسلسل وأبطاله وأهم المعلومات عنه.

قصة مسلسل اجمل منك التركي وطاقم العمل بالصور

المسلسل التركي “أجمل منك” دراما تلفزيونية صيفية صُنفت على أنها كوميديا ​​رومانسية، وأرسل اسمها باللغة التركية Daha Güzel، وبدأت الحلقة الأولى من المسلسل في عام 2022 م، في 7 يونيو، والتي تزامنت مع الثلاثاء الماضي، حلقة جديدة ستذاع مرة واحدة في الأسبوع يشار إلى أن المسلسل من إخراج دنيز كولوس وتأليف الكاتبة الشهيرة عائشة أونور كوتلو، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة متميزة من المصورين والموسيقيين والناشرين في هذه السلسلة.

قصة مسلسل اجمل منك

تدور قصة المسلسل التركي “أجمل منك” حول طبيبة تدعى “إيف شون أرماجان” تعيش في قريتها غازي عنتاب في تركيا، وستجبرها الظروف والمواقف الحياتية على الاصطدام بطبيب آخر اسمه “كان من هو جراح التجميل من اسطنبول، لأن الاثنين مختلفان تمامًا عن بعضهما البعض في كل منهم لذلك لا يتفقون إطلاقا وسيكون هناك الكثير من سوء التفاهم بينهم ولكن بعضهم سيحب بعضهم البعض وتبدأ أحداث العمل من هنا الجمهور حيث وصل إلى 3.11 والمرتبة الثامنة.

فريق عمل المسلسل التركي  اجمل منك

شارك في تقديم المسلسل التركي أجمل منك، والذي يضم حاليًا مجموعة متميزة من الأبطال والمشاهير الأتراك، ومن أبرزهم

  • الممثلة Cemre Besal بدور Eve Sean Armajan.
  • الفنان بوراك سيليك بدور دكتور كان.
  • الممثلة Abru Kondobi بدور والدة Evson، Bear-Ven Armajan.
  • الممثلة سيفينش أربولاك بدور والدة كان، السير بيل.
  • الفنان جيم كورتوغلو في دور فيردي.
  • الفنان بيرات ينلميز بدور كايا.
  • الممثلة بيريل كولكو بدور بوركو.
  • الممثلة مورفي شين بدور Benor.
  • الفنان أوزان كايا أوكتو بدور سيم.
  • الفنان بحر عسير بدور كنعان.
  • الممثلة توجشي كومارال بدور حورية البحر.
  • الممثلة أنيل سيليك في دور ميت.
  • الفنانة جوزيدي كايا بدورها الذهبي.

موعد عرض مسلسل أجمل منك والقنوات الناقلة

يذاع المسلسل التركي أجمل منك مرة واحدة كل تسعة أسابيع، وحتى الآن تم بث حلقة واحدة فقط، حيث تم بثه في 7 يونيو 2022 م الموافق الثلاثاء، على أن يتم بث الحلقة الجديدة كل ثلاثاء من كل أسبوع من خلال قناة فوكس فوكس التركية الشهيرة، وتجدر الإشارة إلى أن المسلسل يذاع بترجمة عربية عبر العديد من المواقع والمنصات الإلكترونية، بعد أن يذاع على قناة فوكس لعدة ساعات.

طالع ايضا .. متى موعد يوم الاب العالمي 2022 في السعودية

من هي جميلة بيسال بطلة مسلسل أجمل منك

“Cemre Besal” هي ممثلة وفنانة مشهورة معروفة عالميًا باسم “Ada”، وهو اسمها في شخصية مسلسل Game of Fortune الشهير الذي قدمته الموسم الماضي في عام 2022 م يشار إلى أن “جمرة” هي إحدى بنات إزمير، حيث تحمل الجنسية التركية والد جدها، ويبلغ حاليًا من العمر 23 عامًا، من مواليد 5 فبراير 1999 ويقال إنه تخرج من القسم  في الرسم، جامعة إيجي.

طالع المزيد .. قصيدة عن يوم الجيش الأردني 2022 جاهزة للطباعة pdf

جميلة بايسال انستغرام

تعتبر جميلة بايسال، بطلة المسلسل التركي أجمل منك، من أشهر الفنانين على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا وتستخدم بشكل دائم منصة إنستجرام، حيث لديها عدد كبير من المعجبين ويمكنك زيارة حسابها “”.

من هو بوراك سيليك بطل مسلسل أجمل منك

بوراك جليك فنان وممثل وعارضة أزياء شهيرة يحمل الجنسية التركية، ولد وترعرع في اسطنبول ولا يزال يعيش هناك حتى يومنا هذا، ويبلغ من العمر الآن 30 عامًا في عام 2022 م، حيث ولد في 21 يوليو 1992  يشار إلى أنه حصل على شهادة الثانوية العامة ولم يكمل دراسته بعد ذلك لينضم إلى فريق النمذجة والانخراط على الفور في الحياة المهنية، وفي عام 2013 حصل على لقب أفضل عارضة أزياء في تركيا.

حساب بوراك سيليك انستغرام

يستخدم الفنان بوراك جليك منصات التواصل الاجتماعي وخاصة منصة انستجرام، والتي من خلالها ينشر صور ومقاطع فيديو لأعماله الفنية، ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته.

التعليقات