عبارات عن عيد الجلوس الملكي الأردني 2022 بالصور

عبارات عن عيد الجلوس الملكي الأردني 2022 بالصور، عيد الجلوس الملكي هو اليوم الذي جلس فيه الملك عبد الله الثاني على العرش خلافة لابيه الملك طلال ونجد ان المملكة الأردنية الهاشمية  تحتفل بالعديد من المناسبات الوطنية التي تكرس حب الوطن وتعزز مفهوم الوحدة والولاء والولاء، بما في ذلك يوم جلسة الملكية الأردنية أو ذكرى التنصيب. عبدالله الثاني ومن خلاله سننزل العديد من عبارات التهنئة والتهنئة بمناسبة اليوم الوطني للقاء.

عيد الجلوس الملكي الاردني ويكيبيديا

تحتفل المملكة الأردنية الهاشمية في 9 يونيو من كل عام بالذكرى السنوية لتولي الملك عبد الله الثاني ابن الحسين العرش عام 1999 م. يجدد الشعب الأردني قسم الولاء لقيادته الهاشمية، مؤكدًا ميثاق الولاء لزعيم الأمة، والوقوف خلف قيادة جلالة الملك لتحقيق المزيد، وتعزيز عزة الأردن وكرامته، والحفاظ على استقلاله، والحفاظ على وحدته الوطنية.

طالع ايضا .. موعد حفلة سعد المجرد واليسا في موسم جدة جدة وأسعار التذاكر

عبارات عن عيد الجلوس الملكي الأردني 2022 بالصور

إن التبريكات والتهاني بمناسبة لقاء الملكية الأردنية ما هي إلا ترجمة للأعمال الهادفة إلى تعزيز الانتماء والوحدة الوطنية. فيما يلي مجموعة من العبارات حول يوم الجلوس الملكي

  • في الذكرى الثانية والعشرين لانضمام جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين إلى العهد، نتمنى لكم الكثير من الصحة والعافية، وأن نجعل بلدنا الأردن واحة من الأمن والأمان والاستقرار في ظل حكمه. القيادة وولي عهده المخلص، سائلين المولى عز وجل أن يحفظهم ويهتم بهم كل عام وأنتم بخير.
  • أطيب التمنيات والبركات لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعايته في يوم اللقاء الملكي، سائلين الله عز وجل أن يوفق له العمر والعافية بوفرة، وفي كل عام بلادنا. وقيادتنا جيدة.
  • في يوم الاجتماع الملكي، نهنئ جلالة الملك الهاشمي عبد الله الثاني بن الحسين، سائلين الله – عز وجل – أن يحفظ جلالته وولي عهده الأمين، وأن يحرسهما بعيونه التي لا تنام أبدًا، وأن يديمهما خيرًا. للأردنيين والأردنيين.
  • نتقدم بأحر التهاني والبركات بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لتولي جلالة الملكة سلطاتها الدستورية، متمنين لجلالة الجلالة والأسرة الهاشمية موفور الصحة والعيد ميلاد سعيد.

شاهد المزيد .. ما هو أصل عائلة لجين الهذلول

خواطر عن يوم الجلوس الملكي

شهدت المملكة الأردنية الهاشمية إنجازات عديدة في عهد الملك عبد الله الثاني منذ توليه العرش قبل اثنين وعشرين عاما. إليكم مجموعة من التهاني في يوم الاجتماع الملكي

  • كل عام وجلالة الملك عبد الله الثاني الابن العظيم والمحترم للحسين ألف طيب بمناسبة ذكرى الدورة الملكية حفظكم الله وحفظكم منارة ونورانا لامعا لأردننا الحبيب. ..
  • نهنئ عاهل البلاد الملك عبد الله الثاني الابن الأكبر لحسين، بمناسبة يوم الاجتماع الوطني.
  • نتقدم بأطيب تمنياتنا وتهنئتنا للملك عبد الله الثاني نجل الحسين الأكبر وولي عهده الأمير حسين بن عبد الله بمناسبة يوم الجلسة الملكية وكل عام إلى وطننا قائدنا الحكيم والأردنيين. هم جيدون.
  • نتقدم بأحر التهاني والبركات إلى مذبح جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، أكرم الله ملكه بمناسبة اليوم الثاني والعشرين من الجلوس الملكي، سائلين الله أن يعيده إلى جلالته. ولي العهد والأسرة الهاشمية والوطن أكثر ارتفاعًا وتقدمًا وعامًا جديدًا سعيدًا.

عبارات تهاني للملك عبد الله بعيد الجلوس الملكي

يُعد اليوم 9 حزيران / يونيو علامة فارقة في تاريخ الأردن الحديث، عندما اعتلى جلالة الملك عبد الله الثاني العرش لمواصلة حكم جلالته خلال بناء دولة حديثة ومتقدمة.

  • وليحفظه الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة يوم الجلسة الملكية من كل عام ومكانة جلالة الملك ورعايته، والأسرة الهاشمية والأسرة الأردنية بخير وعافية.
  • بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين ليوم الجلوس الملكي، نتقدم بالتهنئة والبركات لملكنا العظيم عبد الله بن الحسين، سائلين الرب أن يحفظه لوطنه وأن يديمها خيرًا. له.
  • وفي ضريح جلالة الملك عبد الله الثاني الابن الأكبر لحسين، نتقدم بخالص التهاني والتهاني بمناسبة اليوم الثاني والعشرين من اللقاء الملكي، سائلين الله العلي القدير أن يحفظه لوطنه ويطيل عمره.
  • بمناسبة عيد الكراسي الملكية، نتذكر مسيرة الإنجاز والتقدم والبناء التي تمت في عهد جلالة الملك الميمون، ونتطلع بجدية ونأمل إلى مستقبل مشرق ونقدر جهود معاليه لتحقيق هذه الغاية. قائدنا ألف خير.

مقالات ذات صلة