تجربتي مع افضل حملات الحج 1443 السعودية

تجربتي مع افضل حملات الحج 1443 السعودية، يعد الحج ركن من اركان الاسلام وفرض عين على الموحدين بالله تعاى يطلب من كل من استطاع اليه سبيلا وفي هذه الاونة يتجهز الحجاج لتلبية دعاء الله تعالى بالحج ولأن الكثير من الناس يرغبون في رؤية تجربة الآخرين في حملات الحج، حيث تقوم العديد من شركات الحج بإطلاق سلسلة من الحملات مع اقتراب موسم الحج لمساعدة الحجاج على دفع نفقاتهم، وتختلف هذه الحملات بين سيتم ذكر الشركات ومن خلال تجربتي مع أفضل حملات الحج 1443 وباقات الشركات الخاصة بهم.

باقات الحج 1443

أطلقت العديد من الشركات التي تعمل على تنظيم خدمات الحج في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة، سلسلة من حملات الحج بمناسبة بدء موسم الحج لهذا العام. يوليو 2022 م حيث تسعى جميع الشركات لتقديم أفضل حملات الحج لجذب أكبر عدد ممكن من الحجاج من المواطنين والمقيمين السعوديين.

تجربتي مع أفضل حملات الحج والعمرة

هناك العديد من حملات الحج المجانية التي يتم الإعلان عنها كل عام من قبل المؤسسات والشركات العامة داخل المملكة وخارجها، وقد تم الإعلان عن عدد من حملات الحج المجانية لهذا العام، وفيما يلي ما قاله الناس عن سفر الحج

  • تجربة حملة القرشي ذكر الحاج أنها كانت تجربة خاصة مع القرشي للحج، فقال جزاكم الله خيرًا على تلك الخدمات التي تقدمها لراحة الحجاج وكانت تلك النتيجة حسن المعاملة والاستقبال “.
  • تجربة الحملة الخيرية ذكر صاحب التجربة أن هذه الحملة لها موقع مميز خلال مناسك الحج، حيث تم اختيار مكان في المخيمات بالقرب من المراكز لتسهيل الحج، بالإضافة إلى التنظيم جميع وسائل النقل.
  • تجربة الحملة الخيرية يقول صاحب التجربة أن موقع الحملة الخيرية رائع أثناء مناسك الحج، لأن الشركة مقرها في أماكن المعسكرات لتكون قريبة من المراكز لراحة الحج، بالإضافة إلى تنظيم جميع المركبات الخاصة بالحج.

تجارب حملات الحج السابقة

تطلق الشركات السعودية العديد من حملات الحج المجانية لمساعدة الحجاج على دفع رسوم الحج وجعلها أسهل كل عام تختلف هذه الحملات من حيث الإجراءات وكذلك من حيث المجموعة المستهدفة فيما يلي بعض التجارب مع حملات الحج

  • تجربة حملة الفرقان أشار الحاج إلى أن حملة الفرقان للحج من أفضل الحملات التي يمكن المشاركة فيها، حيث تتضمن بوفيه مفتوح لثلاث وجبات بحضور العديد من الدعاة الذين يقرؤون القرآن الكريم بالإضافة إلى حسن معاملة العاملين في الحملة.
  • تجربة حملة فوانيس النور قال صاحب التجربة ان رحلة فوانيس النور من افضل الرحلات حيث انها تقدم كافة التسهيلات والخدمات للحجاج اثناء مناسك الحج وتوفر التكييف والمشرفين للسيارات طوال اليوم، والطعام عبارة عن بوفيه مفتوح طوال الوقت.

شاهد ايضا كبسولات برايورين لتعزيز نمو الشعر تجربتي بالخطوات

تجربتي مع افضل حملات الحج 1443 السعودية

تنقسم باقات الحج لعام 1443 هـ إلى ثلاثة أقسام مختلفة، حسب سعر وجودة الخدمات المقدمة في مكة المكرمة، حيث قد يرتفع سعر هذه الباقات عند طلب المزيد من الخدمات والعمرة ”

  • باقة ضيافة مميزة في الأبراج يبدأ سعرها من 16560 ريالاً سعودياً، وذلك قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة الأبراج).
  • باقة ضيافة المعسكر المتميز تبدأ هذه الباقة من 14381 ريال سعودي وتعتبر باقة متوسطة وتحتوي على عدد من الانتقالات بين المشاعر المقدسة وغيرها في مكة المكرمة، ولكنها لا تشمل الانتقالات من وإلى مكة المكرمة وتعادل الحزمة السابقة، لكن لها تكاليف معلومات إضافية عن إجراءات التعقيم والسلامة، بحسب وزارة الصحة السعودية.
  • الضيافة المنتظمة (ضيافة المعسكرات) سعرها 12113 ريال سعودي وتعتبر باقة اقتصادية، حيث تشمل زيارات الأماكن المقدسة والتنقلات داخل مكة المكرمة، ولا تشمل الانتقالات من وإلى مكة المكرمة وتعتبر الفئة الثالثة من باقات الحج المعروفة باسم الباقة (3 معسكرات ضيافة للحجاج) تتضمن بعض الخدمات والاحتياطات الأخرى التي أقرتها وزارة الصحة السعودية.

طالع المزيد رابط حجز تذاكر حفلة سعد المجرد واليسا في موسم جدة 2022 بالخطوات

شركات حملات الحج في السعودية

تضم المملكة العربية السعودية العديد من مؤسسات الحج التي تقوم عليها وزارة الحج والعمرة  في معظم الأحيان، تكون هذه المؤسسات أو الشركات شركات استثمار خاصة وفيما يلي شرح لأفضل مؤسسات الحج التي تعمل على تقديم عروض وخصومات مناسبة لمصاريف الحج لعام 1443 هـ

  • مؤسسة بدر يوسف الأحمد وتقع في مدينة الخبر ورقمها 555515170.
  • مؤسسة شجرة الدر مقرها مدينة الرياض ورقمها 555444736.
  • مؤسسة الغبان مقرها المدينة المنورة ورقمها 505308833.
  • شركة معتمدية الحرمين التضامنية وتقع في مدينة الطائف ورقمها 504713763.
  • مؤسسة سعود ضيران الشلوي مقرها مدينة الدمام ورقمها 555885788.
  • مؤسسة التاج السعدي مقرها مكة المكرمة، ورقم المؤسسة 555505593.
  • مؤسسة ياسين علي عيدروس البر وتقع في مدينة جدة ورقم المؤسسة 556023923.

مقالات ذات صلة