ما هي أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

ما هي أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية ، الكثير من عمليات البحث عن افضل شركات صناعة الزيوت العطرية بالسعودية، لانتاج وصناعة العطور، بصناعة الزيوت العطرية، وهي من أشهر الزيوت التي يفضلها مجموعة كبيرة من الناس لأنها تحتوي على فوائد متعددة للجسم والبشرة والشعر، تفاصيل عن أفضل شركات الزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية.

تعريف الزيوت العطرية

الزيوت الأساسية هي مستخلصات يتم الحصول عليها من سيقان النباتات وتتميز برائحتها العطرية، وتختلف عن الزيوت العطرية في أنها غير لزجة حيث تتبخر تمامًا ولا تترك أي أثر، ويمكن أن تحتوي الزيوت العطرية على رائحة مميزة، من النباتات وتتميز بسهولة الانفصال عن أعضاء النباتات المضيفة لها، ومن خلال عمليات الاستخراج أو التقطير، يُلاحظ أن الزيوت العطرية يتم الحصول عليها من سيقان النباتات والزهور والورود والأوراق وبعض الحيوانات والصخور.

ما هي أفضل شركات الزيوت العطرية في السعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية العديد من مصانع زيوت العطور، لأن الزيوت العطرية مطلوبة بشدة من قبل الكثير من الناس، ويمكن أن يزداد الطلب عليها يومًا بعد يوم بسبب روائحها الذكية التي تدوم طويلاً، وفيما يلي سنعرض لك الأفضل شركات العطور في المملكة العربية السعودية

شركة درعة للعطور

تعتبر شركة درعة للعطور من الشركات الرائدة في صناعة زيوت العطور بإشراف خبراء ومتخصصين في صناعة العطور كما أن لديها وكلاء لاستيراد النكهات العطرية من العنبر والعود من جميع دول الشرق والعود، الغرب وتنسيبهم، في الأسواق السعودية بأفضل الأسعار.

مصنع بوابة العطور

يعتبر مصنع Poarta Parfumurilor Factory من أفضل المصانع المتخصصة في صناعة العطور والزيوت العطرية بأجود وأجود الروائح، حيث يقوم بتجهيز العطور بمزيج مبتكر ومميز يناسب الجنسين، رجال ونساء، وقد يهتم بشكل مكونات العطور ولها وكلاء في العديد من مناطق المملكة العربية السعودية.

شركة تالا العرب

تالا العرب هي إحدى الشركات التابعة لشركة La Porriza، والتي تعتمد بشكل أساسي على صناعة عطورها الطازجة، حيث تستخرج الزيوت الأساسية من النباتات والزهور وتحمل العديد من شهادات الجودة العالمية لعطورها.

عطور علا دبي

تعتبر شركة Ola Dubai من أفضل منتجي الزيوت العطرية لما لها من خبرة طويلة في بيع واستيراد العطور الفرنسية ولها فروع عديدة في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

شركة زماني للعطور

شركة زماني للعطور هي إحدى الشركات العربية المتخصصة في توريد العطور الشرقية العربية بأفضل الأسعار.

أماكن بيع الزيوت العطرية بمدينة جدة

تعد مدينة جدة من أكبر مدن المملكة العربية السعودية حيث حركة الأعمال كبيرة بسبب كثرة السكان فيها، لذلك فهي تحتوي على أفضل الأماكن مبيعًا للزيوت العطرية في المملكة العربية السعودية، حيث تتواجد الفروع الرئيسية، ومن أشهر هذه الأماكن

محلات عطور المصباح

محلات المصباح للعطور هي أحد المتاجر التي لها تاريخ طويل في صناعة العطور يعود تاريخه إلى عام 1963، وتعمل على تحضير تركيبات عطور فرنسية عالية الجودة، ولديها أكثر من 120 فرعا في المملكة العربية السعودية ولها فرع في جدة، وخاصة في زقاق الصحراء بحي البلد.

متجر عالم الصفوة

عالم الصفوة من أكبر المحلات التجارية المتخصصة في العطور الشرقية والفرنسية والهندية وكذلك الزيوت العطرية الطبيعية المكونة من المسك والقرنفل، ويقع المتجر على طريق الأمير محمد بن عبد العزيز الفرعي بجدة.

شركة جدة أجمل للعطور

تعتبر أجمل للعطور في جدة من أفضل الأماكن لصناعة الزيوت العطرية وجميع أنواع العطور للسيدات، ولها تاريخ طويل يعود إلى عام 1951 وفرعها الرئيسي يقع على طريق الأمير مجد الفيحاء بجدة.

شركة بالاس جاليري

باريس غاليري من أشهر المحلات التجارية في الخليج العربي والمتخصصة في صناعة العطور والمجوهرات والاكسسوارات، حيث تتواجد جميع أنواع العطور بما فيها الزيوت العطرية الطبيعية، في شارع الأمير سلطان بمول سلطان، في جدة.

محل عطور خبير

متجر Perfume Expert هو أحد متاجر العطور الأكثر شهرة في جدة، حيث يبيع أكثر من 15000 علامة تجارية من العطور عالية الجودة، ويمكنك التواصل معه مباشرة من خلال الوصول إلى الرابط التالي.

أماكن بيع الزيوت العطرية بالعاصمة الرياض

تحتوي العاصمة السعودية الرياض على عدة أماكن ومحلات متخصصة في تصنيع وبيع الزيوت العطرية الطبيعية، وتعتبر هذه المحلات من أفضل الأماكن في المملكة العربية السعودية، ومن أشهر منافذ الزيوت العطرية في الرياض

عطور المعيقلية

سوق المعيقلية من أقدم الأسواق في المملكة العربية السعودية، حيث يضم حوالي 600 متجر، منها 100 محل عطور فاخر، ومتوفر بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

محل زماني للعطور

يعتبر محل زماني للعطور من أفخم المحلات التجارية المتخصصة في بيع وتصدير العطور وزيوت العطور الطبيعية بأسعار مختلفة تناسب معظم الفئات، وقد يحتوي المتجر على مجموعة متنوعة من العطور الغربية والعربية، وقد يكون المتجر موجوداً في شارع الإمام محمد بن  شارع مسعود بن مقرن في ديرة.

مجلة عدنان

تعتبر متاجر عدنان من أفضل المتاجر التي تهتم بصناعة زيوت عطرية أصلية بأسعار مميزة جدًا، كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من أنواع العطور المختلفة، ولها روائح العود الأصلية ويمكن أن تتواجد في حليمة، شارع السعدية بالمنفوحة، الرياض.

مجلة السويلم

ميدان السويلم من أشهر أسواق الرياض حيث يوجد العديد من المحلات التجارية المختلفة منها محلات لتصنيع وتركيب العطور والزيوت العطرية بأسعار رمزية ورخيصة مقارنة بالمتاجر الأجنبية، الملك فهد بالرياض.

مناطق الزيوت العطرية بالدمام

يوجد عدد من المحلات المتخصصة في تصنيع وتركيب الزيوت العطرية الطبيعية والأصلية في مدينة الدمام، لذلك تشتهر مدينة الدمام بوجود أشهر الأماكن لبيع الزيوت العطرية، وفيما يلي نستعرض مجموعة من هذه الأماكن.

اقرا ايضا…كم تبلغ ثروة جوني ديب 2022

محلات درعة للعطور

متجر درعة للعطور من المتاجر الرائعة التي لها مئات الفروع في المملكة العربية السعودية وله علامة تجارية مخصصة لاسمه خارج المملكة وهو متخصص في بيع وتصنيع العطور ويمكن ان يتواجد في دارين مول في العزيزية الدمام.

اقرا ايضا…من هو الفنان احمد فريد ويكيبيديا

محل روز للعطور

محل الورد للعطور هو أحد المتاجر الشهرية المتخصصة في صناعة واستيراد العطور الفرنسية الشهيرة، كما أنه متخصص في بيع الزيوت العطرية الطبيعية، ويقع المتجر في النخيل مول بالدمام.

محلات الماجد للعطور

محل الماجد للعطور من المحلات المشهورة التي لها خبرة طويلة في صناعة وتكوين العطور ومنها الزيوت العطرية الاصلية ويمكن ان يكون لها اكثر من مائة فرع خارج وداخل المملكة مارينا مول Nr. 1 كورنيش البحر.

محل عبد الصمد القرشي

عبد الصمد القرشي من أشهر محلات العطور في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز العطور التي تنتجها بجودة عالية جدًا وأسعار متناسبة وفي متناول معظم الفئات، ويمكن أن يتواجد المتجر في الدمام خاصة في منطقة ابن مركز خلدون بلازا.

مقالات ذات صلة