رابط منصة فيوكلاس view class التعليمية تسجيل الدخول

رابط منصة فيوكلاس view class التعليمية تسجيل الدخول، كونها المنصة التي تهدف بشكل أساسي لتحقيق الكثير من الأهداف والغايات التي ترتقي من التعليم وتطوره وتنميه أيضاً. وتتمثل أهداف هذه المنصة في توفيرها لوسائل التعلم الحديثة والتي تأتي مطابقة للوسائل العالمية التي يتم اتباعها في الدول المتقدمة سواء كانت هذه الوسائل مقروءة أو مسموعة أو مرئية.

كما أنها توفر مجموعة من الوسائل التفاعلية بين الطلاب والمعلمين. كما ويتم من خلالها انشاء الفصول الافتراضية التي يتم تبعاً لها الحصول على المواد الدراسية المختلفة. ومن اهم المزايا التي تتميز بها هذه المنصة أنها تعمل على تكثيف الرقابة والمتابعة على كل مجريات التعليم، وتتابع أيضاً الحضور والغياب للطالب وتقوم بإشراكه بكافة الوسائل الممكنة في العملية التعليمية.

رابط منصة فيوكلاس view class التعليمية

تعد منصة فيوكلاس من المنصات التعليمية المهمة جداً. وتأتي أهمية هذه المنصة في كونها تتضمن على شتى وسائل التعليم الممكنة والتي يحتاجها الطلاب والمعلمين. ولها دور كبير في تطوير العملية التعليمية في المملكة.

كما وتسعى حثيثاً لتحقيق مبدأ التعليم البديل لكونها الوسيلة البديلة للتعليم الوجاهي. وتقوم بتوفير مجموعة من الفصول الافتراضية التي يتلقى الطالب من خلالها كل الخدمات المتعلقة بعملية التعليم والتي تساهم بدورها في تعويضه عن كل ما فقده في مسيرته التعليمية.

تسجيل الدخول في منصة فيوكلاس view class التعليمية

يتوجه الطلاب في المملكة العربية السعودية لهذه المنصة لكونها البيئة التعليمية التفاعلية التي تواجدت من أجل سد جميع الفجوات التي يمكن أن تحل على المسيرة التعليمية الخاصة بالطالب. كما أنها توفر له الكثير من الخدمات التعليمية التي يحتاجها. الأمر الذي يجعله فعالاً بشكل كبير في هذه العملية. وتتم عملية تسجيل الدخول في منصة فيوكلاس بالشاكلة التالية:

كيفية دخول الفصول الافتراضية في View class

تهدف منصة فيو كلاس بشكل أساسي لربط النظام التعليمي بنظام نور الذي تم اعتماده من قبل وزارة التعليم السعودية. كما انها تدعم كل التقنيات الحديثة الخاصة بالتعليم وتحقق من خلالها كفاءة وفاعلية كبيرة جداً في نظام التعليم الالكتروني.

كما أنها توفر مجموعة من الفصول الافتراضية المتكاملة من حيث الخدمات التعليمية المتوفرة فيها. ويمكن الولوج للفصول الافتراضية التي تضمها منصة فيو كلاس من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول في منصة فيو كلاس التعليمية.
  • انتقاء الدرس المطلوب من الجدول المحدد في المنصة.
  • النقر على تبويب “الزوم” من قائمة الاجراءات.
  • اختيار فتح اجتماع زوم.

التعليقات