تفاصيل قصة مطرودة القريات

تفاصيل قصة مطرودة القريات، ما هي قصة مطرودة القريات الحادثة التي ضجت مواقع التواصل بها، وانتشر اسمها على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ووزعوا هاشتاغ يحمل القريات المطرودة، داعين محمد بن سلمان لمزيد من التفاصيل.

من هي مطرودة القريات ويكيبيديا

مطروح القريات سيدة سعودية تبلغ من العمر 50 عامًا تعيش في محافظة القريات بمحافظة الجوف السعودية، مطلقة ولديها 7 أبناء بعضهم أبناء زوجها، هي الوحيدة المسؤولة عن تربيتهم بعد طلاقها.

تفاصيل قصة مطرودة القريات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ لامرأة مطلقة طُردت من جمعية بمحافظة القريات بعد أن أدخلتها الشرطة والحراس وهاجموها لإجبارها على مغادرة منزلها للعثور على نفس المرأة التي لديها 7 أطفال، شارع المشردين، وناشدت المرأة كل ذرة ضمير، وخاصة محمد بن سلمان، لمساعدتها في حل مشكلتها، ومنحها وأطفالها منزلًا جديدًا، واستعادة كرامتها التي تعرضت للسرقة.

اقرا ايضا…من هو الشاب السعودي الذي عرض الزواج على الفنانة امبر هيرد

ما سبب طرد الاستئناف إلى القريات الملك محمد بن سلمان

وزع رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “مطرودة القريات” على محمد بن سلمان بعد أن أحضر أحد المنتسبين لها الشرطة وحارسًا لطردها من منزلها، قامت هي وأطفالها بإيوائها وأطفالها بعد انفصالها عن زوجها، وتفاعل الناس بشكل مكثف مع الهاشتاغ، وحثوا كل مسؤول سعودي على إيجاد حل سريع لهذه المرأة حتى لا تبقى في الشارع مع أطفاله السبعة.

اقرا ايضا…ما هو مفهوم علم الجمال؟

أين تقع محافظة القريات

القريات هي إحدى محافظات منطقة الجوف المتميزة في الجزء الشمالي من المملكة العربية السعودية.