من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

من هو معلق مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة، وتعليقا على مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الإذاعية، يبدأ المنتخب المصري رحلته في بطولة أمم إفريقيا بلقاء المنتخب النيجيري حيث تقام هذه البطولة في دولة الكاميرون. الأمر مهم بالنسبة لجماهير المنتخب المصري، حيث أن لقاء المنتخب النيجيري ليس بالأمر السهل. في هذا المقال سنتعرف على من سيعلق على مباراة مصر ونيجيريا، والقنوات التي ستبث هذا اللقاء والتي ستشارك الفريقين في كأس أمم أفريقيا.

موعد على مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

توقفت مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة. وستكون مباراة مصر ونيجيريا هي المباراة الأولى للفريقين في البطولة. يجب على الفريقين بذل قصارى جهدهما في هذه المباراة لضمان التأهل للأدوار المتقدمة في البطولة، وتعد هذه المباراة من أهم المباريات، لما يتمتع به الفريقان من تنافسية كبيرة وقوة. فني ورياضي ولديهم أفضل النجوم في إفريقيا.

من هو معلق على مباراة مصر ونيجيريا

أعلنت مجموعة قنوات bein sport، أن المعلق المصري الشهير أحمد الطيب، الذي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط كرة القدم، سيعلق على المباراة بين المنتخب المصري والمنتخب النيجيري، بسبب تعليقه الجميل على المباريات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ونيجيريا

القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا هي مجموعة قنوات bein sport المملوكة لدولة قطر، وستعرض هذه القنوات جميع مباريات البطولة. هذه هي القنوات التي ستعرض مباريات كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون،

beINS SPORTS MAX HD 1

beINS SPORTS MAX HD 2.

أين تقام بطولة امم افريقيا

تعتبر البطولة الأفريقية أهم بطولة فرق في القارة. يشار إلى أن الفائز بالنسخة الأخيرة من هذه البطولة هو دولة الجزائر 2022، في النسخة التي أقيمت في جمهورية مصر العربية، حيث تغلب المنتخب الجزائري على غانا في هذه البطولة، وحقق لقبها الثاني في البطولة. بهدف من اللاعب الشهير رياض محرز الذي يلعب حاليا لمانشستر سيتي.

تشكيلة المنتخب المصري

يشار إلى أن أكثر منتخب مصري يتوج بهذه البطولة هو المنتخب المصري، حيث توج 7 مرات على مدار تاريخه. توجت في أعوام 2006 و 2008 و 2010 م بقيادة المدرب الأسطوري حسن شحاتة وجيل ذهبي من اللاعبين منهم اللاعب محمد أبو تريكة، حسام حسن، عماد متعب، بركات، محمد جدو، ميدو، وائل جمعة، و. لاعبين عظماء آخرين تركوا بصماتهم. عظماء في المنتخب المصري وحققوا انجاز رياضي يصعب تكراره.

مقالات ذات صلة