تعرف على صفقات الهلال 2022 في سوق الانتقالات الشتوية

تعرف على صفقات الهلال 2022 في سوق الانتقالات الشتوية، بعد تتويج الهلال بلقبه القاري الأخير، دوري أبطال آسيا، يسعى المنتخب السعودي إلى دعم فريقه بعدد من اللاعبين، لرفع المستوى الفني في الفريق، ومواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية، العديد من المشجعين. يبحثون عن نادي الهلال عن الصفقات المحتلة التي جلبها نادي الهلال. في هذا المقال سنتعرف على صفقات النادي المحتملة، وتوقع بعض اللاعبين ترك صفوف الهلال.

ما هي صفقات الهلال لهذا العام في سوق الانتقالات الشتوية

ما هي صفقات الهلال 2022 في سوق الانتقالات الشتوية أبرم نادي الهلال حتى الآن عقدين في ميركاتو وينتر، وهما العقد مع لاعب نادي النصر السابق عبد الرحمن العبيد، بصفقة انتقال مجانية، واللاعب سعود عبد الحميد، ومن المتوقع أيضًا أن يتعاقد نادي الهلال. سيتعاقد الهلال مع نجوم أوروبيين من بينهم اللاعب الإنجليزي الذي يلعب لريال مدريد والذي ينتهي عقده الصيف المقبل غارث بيل، لكن هناك مخاوف من أن راتبه المرتفع سيعيق تقدم الصفقة نحو الإنجاز، وكذلك الهلال. قدم عرضا للاعب أتلتيكو مدريد لويس سواريز الذي يعتبر مركز الهجوم في الفريق، ولا يبدو أن هناك أي تقدم في الصفقة.

من هم اللاعبون الذين تركوا نادي الهلال في سوق الانتقالات الشتوية لهذا العام

لم يعلن نادي الهلال السعودي حتى الآن عن نيته بيع أحد اللاعبين الذين يلعبون في صفوفه، لكن اللاعب الأكثر احتمالا لرحيل الفريق هو ماتياس بيريرا، بسبب الخلاف الذي أدى إلى شجار بينه وبين الفريق. المدرب ليوناردو جارديم الذي طلب من النادي بيع اللاعب صراحة أو فسخ عقده، وأن ذلك ليس ضمن خططه لهذا الموسم.

من هو نادي الهلال السعودي

يعتبر النادي من أكبر الفرق الرياضية في المملكة العربية السعودية، ولقب بالزعيم. الهلال السعودي يسيطر على البطولات المحلية في المملكة. إنه الدوري الأكثر تتويجا والكأس وبطولة السوبر والبطولات الأخرى. يتميز نادي الهلال بوجود عدد كبير من النجوم في صفوفه، وبالتالي فهو يعتبر أقوى ناد في المملكة العربية السعودية وأحد أقوى الفرق الآسيوية في كرة القدم. وتوج بلقب السوبر عدة مرات، وشارك مؤخرًا في بطولة كأس العالم للأندية التي تضم الأندية التي فازت بلقب السوبر الأوروبي في القارة التي تلعب فيها. المسابقة.

مقالات ذات صلة