تكلفة عملية شد البطن داخل مستشفى الحبيب

تكلفة عملية شد البطن داخل مستشفى الحبيب، في الآونة الأخيرة، لجأت العديد من النساء إلى استخدام الجراحة التجميلية لتحسين مظهرهن أو لأغراض علاجية. إحدى هذه العمليات هي شد البطن، حيث انتشرت هذه العملية كثيرا بين النساء، لذلك، يتساءل بعض الأشخاص بشكل متزايد عن تكلفة هذه العملية ربما تسأل معظم النساء عن تكلفة جراحة شد البطن في مستشفيات الدكتور سليمان الحبيب، يعتبر من أشهر وأرقى وأفضل مستشفيات المملكة العربية السعودية هذا ما سنتناوله في هذا المقال للإجابة على سؤال تكلفة جراحة شد البطن في مستشفى الحبيب.

تكلفة عملية شد البطن داخل مستشفى الحبيب

هناك نوعان مختلفان من عمليات شد البطن هناك شد كامل للبطن وشد جزئي للبطن وشد جزئي للبطن بعملية قيصرية، حيث يتم إجراء شد البطن الكامل من خلال شق يمتد بين عظمتي الفخذين، ثم يتم تقوية عضلات البطن الضعيفة، ثم يتم قطع الجلد الزائد في هذه العملية يتم تغيير السرة وإزالة دهون البطن المتراكمة إن وجدت.

عملية شد البطن الكامل في مستشفى الحبيب تكلف حوالي 20.000 إلى 25.000 ريال سعودي أي ما يعادل 5500 إلى 6500 دولار أمريكي، ويشمل هذا المبلغ شفط الدهون بالليزر، والإقامة بالمستشفى لمدة يومين أو أكثر حسب حالة المريض. حالة.

أما شد البطن الجزئي، فيتم من خلال شق أصغر فوق منطقة العانة مع تقوية عضلات البطن أسفل السرة في هذه العملية، لا يتم تغيير السرة، ثم يتم قطع الجلد الزائد من الممكن أيضًا إجراء شفط الدهون بنفس العملية إذا لزم الأمر، وتكلفة إجراء شد البطن الجزئي، تتراوح تكلفة شد البطن المصغر في مستشفى الحبيب بين 10000 إلى 15000 ريال سعودي، أي ما يعادل 2500 إلى 4000 دولار أمريكي. دولار، وتشمل هذه التكلفة أيضًا شفط الدهون بالليزر والإقامة في المستشفى إذا دعت الحاجة، أما عملية شد البطن الجزئي بالولادة القيصرية، فلا يفصلها جراحو التجميل، لأنها تلامس السرة ولا تزال الدهون معها، وهي تشبه طريقة الولادة القيصرية من حيث طريقة قطع الجلد.

ما هي مميزات جراحة شد البطن بمستشفى الحبيب

هناك العديد من المزايا لإجراء عملية شد البطن في مستشفى الحبيب، يعتبر من أشهر وأقدم مستشفيات المملكة العربية السعودية من أبرز مزايا إجراء عملية شد البطن في مستشفى الحبيب ما يلي:

  • يضم المستشفى عددًا من أمهر وأفضل أطباء التجميل وجراحي التجميل وإطلاق متخصصين في التخدير في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية والمملكة العربية السعودية.
  • تمتلك المستشفى أفضل وأحدث الأجهزة المتخصصة في الجراحة التجميلية في العالم.
  • يقدم مستشفى الحبيب جميع الاستفسارات والرد عليها.
  • هناك نخبة متميزة من أفضل الممرضات وأمهرها، وذلك لتقديم أفضل رعاية للمرضى قبل العملية وبعدها.
  • توفر المستشفى أعلى وسائل الأمان والراحة والأمان أثناء العمليات.

ما هي سلبيات عملية شد البطن داخل مستشفى الحبيب

على الرغم من كل مزايا إجراء العمليات في مستشفى الحبيب، إلا أن هناك نظراء. ولعل الشيء الوحيد الذي يعتبر من عيوب هذا المستشفى هو ارتفاع تكلفته مقارنة بالمستشفيات المتخصصة الأخرى. وذلك بسبب شهرتها الكبيرة في السعودية والعالم العربي. بالإضافة إلى امتلاك أفضل وأحدث الأجهزة في مجال الجراحة التجميلية.