ماذا يسمى صوت البومة

ماذا يسمى صوت البومة، أن البومة هي من الحيوانات الليلية والطيور التي لا تظهر إلا في الليل، وهذا يرجع إلى حكمة ربنا في جعلها طائرًا ناريًا جارحًا وإعطائها سلسلة من الذباب يساعدها على مهاجمة مفترساتها وتسهيل حركتها خلال ساعات الليل، لكن الكثير منا يجهل الكثير من المعلومات عن طائر البومة، ما اسمه الآخر، وما اسم البومة، وسنتحدث عن كل ما لدينا من معلومات عن طائر الجراح الذي نسميه اليوم، ولماذا تعتبر البومة من أجمل الطيور الليلية، وما هي مزايا الليل.

ماذا يسمى صوت البومة

كما نعلم جميعًا أن أصوات البوم غريبة ومختلفة في كثير من الحالات لأسباب مختلفة في كثير من المواقف التي تمر بها البومة في ساعات الليل المتأخرة أثناء حركتها ليلًا.

من معرفتنا نسألكم المعلومات التي لدينا عن أسماء أصوات البومة وما هو الصوت الذي تصدره في كل موقف يمر به أثناء تحركها في الليل المظلم، وما سبب كل صوت نسمعه منها.

ما أسماء صوت البومة

الآن سنضع بين يديك مجموعة من الأسماء للبومة التي تصدرها سواء في الليل أو أثناء النهار وهي كالتالي حسب أسماء مختلف المختصين بالحيوانات والطيور في جميع دول العالم والمتفق عليها بأسماء من جميع دول العالم:

  1. الشره المرضي
  2. يصيح
  3. صدى صوت
  4. نعسان
  5. العيد

وأن صوت النيص هو صوت ذكر بومة.

ما أسماء صوت أنثى البوم

البومة كما ذكرنا تتفاوت في اسمها حسب الجنس أنثى وذكر، بعض الأسماء التي سبق طرحها، كالذكاء، وهو صوت ذكور البوم، وما هي الأصوات الأخرى التي تصدرها كل أنثى من البوم، وذكرتها بها، مثل الصدى، والنعيق، والنصب.

بالإضافة إلى ذلك، نعرض لك بعض الأصوات الأخرى التي تصنعها البومة لبعض المواقف التي يمر بها البومة، والأنثى على وجه الخصوص:

  • الهند صوت أنثى البومة هو الذي يجعلها في المواقف المهمة، خاصة في فترة التزاوج وفترة المواجهة والخوف، وتتمتع أنثى البومة بالعديد من الأصوات المختلفة في كل موقف على حدة، وهي من الأصوات النادرة والأقل عمومًا بين الطيور.

سبب إصدار البوم أصوات في الليل

تختلف أصوات البومة في كثير من المواقف، لا سيما أنها تحتوي على العديد من الأصوات وأسماء مختلفة في كل حالة من المواقف التي تمر بها البومة في مسار حياتها الليلية، من بين المواقف التي تمر بها البومة:

  1. التهديد والهجوم
  2. شعور بالخوف
  3. ردع الحيوانات المفترسة
  4. الجوع والرغبة في حضور الوالدين