ما هي ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية

ما هي ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية، ضجت في الساعات الأخيرة حول ديانة رانيا يوسف وهي ممثلة من جمهورية مصر العربية، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام المصرية، يوجد لديها قدرة عالية على التمثيل والفن، تلقي حب الجمهور العربي المتابع لها، تتمتع بشخصيتها المميزة التي تلفت انتباه المشاهد العربي.

ما هي ديانة رانيا يوسف مسلمة ام مسيحية

هي رانيا سيد محمد السيد يوسف البالغة من العمر 48 عامًا، ولدت في جمهورية مصر العربية، عاشت وترعرعت في مصر، هي من أب مصري كان يعمل ضابط، وأم سوادنية كانت تعمل مضيفة طيران، أن رانيا يوسف حاصلة على ليسانس آداب من قسم اللغة الانجليزية بجامعة القاهرة، تعتنق الديانة المسيحية، شاركت في كثير من المسلسلات والأفلام التي تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة، كان أول مشوار لها في العمل الفني هو عالم الأزياء والإعلانات.

من هي رانيا يوسف السيرة الذاتية

شاركت رانيا في مسلسل العقاب ويعد العمل الفني الأول لها، بالإضافة إلى مسلسل نعتذر عن هذا الحلم، وفيلم المضيفات الثلاثة، ومسلسل عروس البحر، هي ذات الشخصية الجذابة التي تلفت انتباه الجمهور المشاهد لكافة المسلسلات التي تقوم بالتمثيل بها، كما وشاركت في فيلم الناجون من النار من إخراج علي عبد الخالق في عام 1994م، ورشحت نفسها إلى ملكة جمال مصر في عام 1997م، ولكنها حصلت على الوصيفة.

يذكر أن رانيا يوسف تزوجت عدد من المرات، كان آخر مرة من طارق عزب هو رجل الأعمال المعروف في مصر، تم الانفصال عنها في 2018م، ويوجد معها ياسمين، وتزوجت قبله من محمد مختار ويوجد معها ناسي من الأبناء، ولم تذكر تفاصيل الطلاق عبر وسائل الإعلام.

كم عمر رانيا يوسف

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل دمي ودموعي، وهي من المسلسلات التي أبدعت بها، ولدت رانيا يوسف في الأول من ديسمبر 1973م، كانت تحب التمثيل منذ الصغر، وشاركت في مسلسل القلب، ومسلسل خلف الأبواب المغلقة، ومجموعة واسعة من الأفلام ومنها فيلم ماشي، وكان لها دور في مسلسل عائلة الحاج متولي.

ما هي جنسية رانيا يوسف

بدأت مشوارها الفني في عام 1993م حتي يومنا هذا، تحمل الجنسية المصرية، شاركت في مسلسل العطار والسبع بنات، ولها جمهور واسع من محبيها، تلقي محبة الفنانين لروحها المرحة التي تلقي إعجاب الجمهور، تتفاعل مع المتابعين عبر صفحات التواصل الاجتماعي عند نشر صورها والفيديوهات التي يتابعها الجمهور.

حساب الانستغرام إلى رانيا يوسف

يوجد لدي رانيا حساب عبر منصة الانستغرام، والتويتر، الفيس بوك، ولكن هي أكثر نشاطًا عبر الانستغرام حيث تقوم بنشر الصور والفيديوهات إلى الجمهور، ولا تظهر عائلتها عبر المواقع الاجتماعية لأنها تحاول الفصل بين الحياة الشخصية وحياة الشهرة والكاميرات والأضواء، لم تتزوج رانيا يوسف بعد طلاقها من طارق عزب.

مقالات ذات صلة