موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، كونها المباراة التي تجمع قامتين من قامات الساحة الرياضية. وهذه المباراة ستكون من ضمن مباريات الجولة الثالثة في هذه البطولة والتي تعد من ضمن أهم البطولات المرتقبة والتي تُسلط عليها الأضواء بكثب.

مباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا 2021

تحتضن المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا مجموعة من الفرق الرياضية الغنية عن التعريف. وهذا لكونها صنعت لنفسها مكانة كبيرة جداً في تاريخ كرة القدم. كما أنها تزودت بأهم المقومات والمهارات التي تجعلها محط اهتمام من قبل الجماهير.

والفرق الرياضية التي تحتضنها المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا هي: فريق ليفربول وفريق أتلتيكو مدريد وفريق ميلان الإيطالي وفريق بورتو البرتغالي.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

يتصدر فريق ليفربول قائمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا. وهذا لكونه استطاع جمع ست نقاط في مباريات هذه البطولة المهمة جداً. أما المركز الثاني فكان من نصيب بفريق أتلتيكو مدريد والذي تمكن من تحقيق أربعة نقاط في أولى جولات هذه البطولة.

وكانت المباريات التي خاضها ليفربول مميزة بشكل استثنائي. حيث فاز على ميلان بثلاث أهداف مقابل هدفين في أول جولات البطولة. ثم استطاع الفوز على فريق بورتو بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

أما على صعيد فريق أتلتيكو مدريد والمباريات التي خاضها في أول جولات دوري ابطال اوروبا. فقد تعادل اتلتيكو مدريد مع بورتو في أول جولة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ثم تمكن اتلتيكو مدريد من اكتساح “الروخيبلانكوس” بعد فوزه عليه بفعل هدفين لهدف واحد. وهذه المعلومات كلها تؤكد على حماسة وتشويق المباراة التي ستجمع ليفربول واتلتيكو مدريد في المواعيد التالية:

  • موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد:
  • يوم الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 .
  • مكان اقامة مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول:
  • ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في مدينة مدريد.
  • توقيت انطلاق مباراة اتلتيكو مدريد وليفربول:
  • الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

سيتم اذاعة المباراة التي تجمع اتلتيكو مدريد وليفربول والتي تقام في يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، وسيتم اذاعة المباراة من خلال قناة beIN SPORTS PREMIUM 2، وفيما يلي نستعرض تردد القنوات الناقلة لهذه المباراة:

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
أتلتيكو مدريد – ليفربولالثلاثاء 19 أكتوبر 2021،
21:00 مصر، 22:00 السعودية
beIN SPORTS PREMIUM 2واندا ميتروبوليتانو

التعليقات