من هي نوران عطالله السيرة الذاتية

من هي نوران عطالله السيرة الذاتية، يبحث الكثير من الناس في العالم العربي عن نوران عطالله، وهي الاعلامية الشهيرة على قناة صدى البلد حاليا وعلى قناة اون تي في سابقا، وتعد الصحافية نوران من أبرز الوجوه الشابة في التليفزيون المصري، ولها سجل حافل بالنجاحات، وانتشرت في العرض التلفزيوني بعض الشائعات عن وفاتها نتيجة حادث مروري، وما حتم عليها الخروج عبر صفحتها الشخصية لتعلن أن كل الأخبار التي خرجت عن وفاتها ليست إشاعات وليست كذلك، صحيحة ومن خلال موقع الصحراء سنتعرف سويًا على هويتها.

من هي نوران عطالله السيرة الذاتية

الإعلامية المتميزة نوران عطا الله، فتاة تحمل الجنسية المصرية، وتتمتع بدور بارز في الإعلام المصري والعربي، وعملت الإعلامية نوران عطالله في العديد من القنوات الإعلامية المصرية، وهي في مطلع الثلاثينيات من عمرها، حيث درست الإعلام من جامعة القاهرة، وأصبحت مذيعة إعلامية محترفة بعد التأكد من مؤهلاتها الإعلامية، واحتضنتها قناة تلفزيونية في بداية حياتها العملية.

حقيقة وفاة الإعلامية نوران عطا الله

كانت مواقع التواصل الاجتماعي صاخبة للغاية، خلال ساعات الصباح الباكر من يوم الاثنين، العاشر من كانون الثاني من العام الميلادي الجديد 2022، صدرت أنباء عن تعرض الصحفية البارزة نوران عطالله لحادث مروري أثناء توجهها إلى عملها لقناة صدى البلد الإخبارية، وهذا ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن صحة هذا الخبر، ونفت الإعلامية نوران عطالله هذه الشائعات عبر تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر لتطمئن معجبيها ومحبيها، وبعد تواصلنا مع وزارة الصحة المصرية تبين أن المتوفاة نتيجة حادث مروري كانت شابة تحمل نفس الاسم.

اماكن عمل الاعلامية نوران عطالله

عملت الصحافية المعروفة نوران عطالله في العديد من القنوات التلفزيونية، وهي من الصحفيات المتميزات في الوطن العربي، وخاصة في الشاشات الإعلامية المصرية، ومن أهم الأماكن التي عملت فيها طوال مسيرتها الإعلامية ما يلي:

  1. بعد تخرجها من الإعلامية نوران عطالله عملت على شبكة قنوات تلفزيونية.
  2. ظهرت نجمتها على القناة، وكان لها برنامجها الصباحي الخاص.
  3. في عام 2015 استطاع الصحفي نوران تقديم برنامج بعنوان رمضان بلدنا وهو برنامج اجتماعي متنوع.
  4. عادات وتقاليد ومشاكل المواطنين في شكل ترفيه على شبكة القنوات التلفزيونية.
  5. في عام 2016، استطاع الصحفي نوران أن يكون أول مذيع إخباري على القناة.
  6. بعدها، في عام 2022، استطاعت الإعلامي نوران تقديم برنامج Inbox على قناة صدى البلد، وتحديداً حلقة السبت منه تحت عنوان “From the House”، حيث ستناقش أسرار البيوت، والطقوس العائلية في الأعياد، والعادات الاجتماعية الجديدة، مثل الصحراء الاستقلال.
  7. نشر الصحفي نوران نشرات إخبارية عبر قناتي القاهرة والناس.

حساب نوران عطاالله على انستغرام

تعتبر الإعلامية المصرية نوران عطالله، من أبرز الشخصيات التي تنشط عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وتنشط على نطاق واسع على انستجرام، وكثيرا ما تظهر عليها.

مقالات ذات صلة