اين يقع شاطئ أنجفة في الكويت

اين يقع شاطئ أنجفة في الكويت، انتشرت الاخبار التي تتعلق بغرق الثلاث اشقاء في شتطئ انجفة كالنار في الهشيم وتناقلت المصادر عن اغلاق البحر امام المصطفين لهذه الحادثة الاليمة فتابع معنا التفاصيل، ترددت الكثير من الأخبار المؤكدة عن غرق ثلاثة أطفال على شاطئ أنجفة في الكويت يوم الجمعة 3 يونيو 2022 م، لذلك يتساءل الكثيرون عن موقع ذلك الشاطئ، ومن خلاله سنعرف عن ذلك الشاطئ و سوف نتعرف على موقعها في دولة الكويت إلى جانب ذلك.

مكان شاطئ أنجفة في الكويت

شاطئ أنجفة هو شاطئ يتميز بإحدى أهم الظواهر المائية، وهي ظاهرة المد والجزر، بالإضافة إلى أنه يتكون من ساحل رملي تقطع به العديد من المناطق الصخرية، ويشكل هذا الشاطئ حوالي 17٪ من الطول من ساحل الكويت والجدير بالذكر أن شاطئ الكويت يبلغ حوالي 350 كيلومترًا، وهذه المنطقة التي تبلغ نسبتها 17٪ معرضة بشدة للعديد من التيارات الساحلية العالية التي تتجه من الشمال إلى الجنوب.

اين يقع شاطئ أنجفة في الكويت

يقع شاطئ أنجفة على الجانب الآخر من منطقة سلوى في نهاية الطريق الدائري ومن الجدير بالذكر أن هذا الشاطئ من أجمل وأبرز الشواطئ في دولة الكويت لذلك يحب السائح المشي ، واللعب والتنزه على هذا الشاطئ، ومن الممكن أيضًا شواء الطعام في الداخل، بالقرب من العديد من الأماكن المصممة للأطفال، والمليئة بالعديد من الألعاب المائية.

إغلاق شاطئ أنجفة بعد غرق ثلاثة أشقاء في الكويت

توفي صباح الجمعة، 3 يونيو 2022 م، نبأ وفاة ثلاثة أطفال غرقًا على شاطئ أنجفة بالكويت، وقد تأكدت هذه النبأ بالفعل من قبل إدارة العلاقات العامة والإعلام، وبعد انتشاره انتشر الخبر الكثير من الأنباء غير المؤكدة التي تشير إلى إغلاق الشاطئ بناء على طلب العديد من المواطنين والشخصيات المهمة في دولة الكويت، لحين الانتهاء من التحقيقات في غرق الأطفال الثلاثة، وكشف البحث أن الثلاثة الأطفال إخوة.

  • مهدي مجكي 7 سنوات.
  • هوراه ماجيكي 10 سنوات.
  • نرجس مجكي 12 سنة.

تفاعل المنصات مع غرق ثلاثة أشقاء في الكويت

وأثار غرق الأطفال غضب المواطنين الكويتيين، نتيجة إهمال إدارة الشاطئ في توفيره وتنصيب العديد من رجال الإنقاذ على طول الشاطئ، مما تسبب في مقتل ثلاثة أطفال لم يكن أكبرهم سنا اكبر سنا فوق 12 سنة  يتبع

هذه نهاية افتقارنا للسياحة .. فاتنا الألعاب والأشياء التي يجب أن يشعر الطفل في هذا العمر بالراحة معها !! نفتتح كل شهر مجمع ومطعم جديد ونمتلئ بالمطاعم والمنتجعات من حمامات السباحة ومن البحر.

لا حول ولا قوة إلا بالله بوفاة ثلاثة أطفال في دولة الكويت، فتاتان وصبي، بعد أن غرقوا في بحر أنجفة الكويتي بمنطقة سلوى  الله يصبر على امهم.

اللهم ارزق احبائك وعائلاتهم # انجف_شاتي تحت الصيانة منذ قرابة عامين حتى الان ولم يتم فتحه.

صور الأطفال الغارقين على شاطئ أنجفة

فيما يلي نلتقط صوراً للأطفال الذين غرقوا على شاطئ أنجفة بالكويت

مقالات ذات صلة