كلمات أغنية طول ما احنا سوا، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة أغنية “ما دمنا معا”، بعد أن نشرتها الفنانة السورية الشابة أصالة المالح على قناتها الخاصة، يتابعها كثير من الناس على كلمات أغنية “ما دمنا معا” من متابعي أصالة المالح وأحب أغانيها وما تقدمه من المحتوى الموجود على منصاتها الاجتماعية، تابع هذا المقال الذي سننقله لك بالكلمات طالما أننا لسنا سوى كلمات.

كلمات أغنية طول ما احنا سوا

طالما نحن مع الكلمات، حققت أغنية “طالما نحن” نجاحًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حققت في وقت قياسي ملايين المشاهدات على اليوتيوب، بسبب ما فعلته الفنانة أصالة المالح وزوجها أنس. تتمتع مروة بشهرة كبيرة وشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها على موقع يوتيوب أكثر من 13 مليون متابع، وتعد قناتهم على اليوتيوب من أكثر القنوات متابعة في الوطن العربي، إلى جانب نور ستارز وصانع محتوى الألعاب أبو فلة، وعائلة مشاء، وقناة Little Girl Shafa، صاحبة القناة الأكثر متابعة على مستوى جميع منشئي المحتوى، لديها أكثر من 34 مليون متابع على قناتها الشخصية على YouTube.

أصالة المالح صاحبة أغنية “طول ما احنا سوا”

تعتبر أصالة المالح من أشهر المطربات السوريات في الوطن العربي، واكتسبت أصالة المالح شهرة كبيرة قبل دخولها عالم الغناء، ينشر الزوجان مقاطع فيديو عن حياتهما الشخصية في المنزل، وتحظى مقاطع الفيديو هذه بملايين المشاهدات، وتحصل قناتهما على YouTube على آلاف المتابعين يوميًا. لقد كسروا حجز خمسة عشر مليون متابع في غضون أشهر قليلة فقط، كما يتميز الزوجان بعفويتهما وبساطتهما في إنشاء المحتوى، مما جعلهما شخصين مشهورين على موقع يوتيوب العربي.

كلمات أغنية طول ما احنا سوا

وننقل إليكم هنا كلمات الأغنية التي حققت شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة:

“أنا أعيش من أجلك

وأنت تتنفس من أجلي

الآن دعني أقول ربي

لنذهب معا

اليوم وغدا

سيكون من الأفضل لو كنا معا

مكتوب في حقك كلمة شكرا

معك، الصعب سهل

مادام نحن معا

الفرح يملأ القلب

اشبع بالحب

وردتنا في الطريق

ولن ننسى ذلك

شوق العيون لتلقي

ما هي مدة حبنا

في أحضاننا

آه، نحن معًا في عالم آخر

نحن نطير عاليا بسعادة

يا سهرنا الليالي مع تمنياتنا قلوبنا

إن شاء الله يتحقق

نحن معا في عالم آخر

نحن نطير عاليا بسعادة

يا سهرنا الليالي مع تمنياتنا قلوبنا

إن شاء الله يتحقق

مادام نحن معا

مادام نحن معا

الفرح يملأ القلب

مشبع بالحب

وردتنا في الطريق

ولن ننسى ذلك

شوق العيون لتلقي

ما هي مدة حبنا

في احتضان ضماننا “

التعليقات