من هو عبدالرحمن الجماز _ ويكيبيديا

من هو عبدالرحمن الجماز _ ويكيبيديا، هناك العديد من الشخصيات الحديثة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يكون كل شخص مشهور محط أنظار الجمهور ويريدون التعرف على تفاصيل حياتهم، وهنا سنتحدث عن شخصية، وهو عبد الرحمن الجماز الذي يظهر على شاشات التليفزيون وتحديداً مجال الإعلام في مختلف كندة حيث يعتبر عبد الرحمن الجماز من الشخصيات المهمة والمعروفة في المجال الرياضي وفي تحدي كرة القدم. ألعاب، لذلك سنبدأ بتضمين المعلومات والتفاصيل والإجابة على سؤال وهو عبد الرحمن الجماز، قبل أن نبدأ المقال، نصلي لحبيبنا ونبينا محمد عليه الصلاة والسلام.

من هو عبدالرحمن الجماز _ ويكيبيديا

يعتبر عبد الرحمن الجماز من الشخصيات الرياضية المهمة في المجتمع الإعلامي سعودي الجنسية يعتنق الدين الإسلامي، ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث حصل على العديد من المناصب في الفترة الأخيرة، وكتب عدة مقالات تتعلق بالشؤون الرياضية، كما يقدم عدة برامج شهيرة على شاشات التليفزيون والمحطات الإذاعية المحلية، حيث ينشر الأخبار الرياضية للجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مثل Twitter و Instagram و Facebook.

أهم المناصب التي تولاها عبد الرحمن الجماز

حيث شغل عبد الرحمن الجماز العديد من المناصب المختلفة في المجال الرياضي، ومن أبرز هذه المناصب، شغل منصب ناقد حصري للقناة 24، وكان أيضًا عضوًا في الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، و كما تولى منصب نائب رئيس تحرير جريدة الرياضية، كما تولى منصب المستشار الإداري بوزارة التربية والتعليم السعودية، عام 2022 م، شغل منصب مساعد مدير الشؤون المالية والإدارية بالسعودية. وزارة التربية والتعليم استطعنا في هذا العنوان أن نعرض لكم تفاصيل عن أبرز المناصب التي شغلها عبد الرحمن الجماز.

أعمال عبدالرحمن الجماز

هناك العديد من المقالات الرياضية التي أصدرها عبد الرحمن الجماز، وكذلك كتابات رياضية، معظمها في المجال الرياضي وتحديداً كرة القدم، ومن أبرز هذه الأعمال نشر مقال آخر على القناة الرياضية السعودية. ومقال على الباب يغيب عن جمل وايضا مقال عن المفقودين في الدوري السعودي كما نشر عبد الرحمن الجماز مقالا باسم من يخربش على الجدران ولله الحمد.

مقالات ذات صلة