من هي وله السحيم السيرة الذاتية

من هي وله السحيم السيرة الذاتية ، هناك الكثير من التساءلات عن وله السحيم من تكون، ومن هو زوجها، وكم عمرها وابنائها، وسنتعرف عليها بهذا المقال، من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء المملكة، لديها أيضًا موهبة العزف والغناء منذ أن كانت طفلة، عن حياتها الشخصية.

من هي وله السحيم السيرة الذاتية

لديها السحيم ممثلة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل الجنسية السعودية، ولدت في العاصمة السعودية الرياض عام 2006 م، هي من مشاهير سناب شات حيث تقدم تفاصيل حياتها اليومية مع شقيقتها غادة التي تبلغ من العمر 8 سنوات تقريبا والتي اشتهرت بموهبتها الغنائية وتمثيلها والمشاركة مع أختها في أكثر من عمل، المسرح في المملكة العربية السعودية.

وله السحيم السيرة الذاتية

كما تعد السحيم من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى موهبتها في التمثيل والغناء، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم والنسبة عنده السحيم.
  • تاريخ الميلاد ولدت عام 2006 م.
  • مكان الميلاد الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • الإقامة الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية سعودي الجنسية.
  • الدين يعتنق الدين الإسلامي.
  • الطائفة أهل السنة والجماعة.
  • الوضع العائلي أعزب.
  • المؤهلات العلمية تخرجت من المرحلة المتوسطة الثالثة.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة سعودية.
  • المهنة ممثلة ومدونة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كم عمر وله سحيم

ولد وله السحيم عام 2006 م، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تنحدر من عائلة سعودية معروفة من أب وأم سعوديين، ولديها أشقاء، حيث تظهر باستمرار مع أختها غادة عبر السناب شات ومواقع أخرى، كما أنه جيد جدًا في التمثيل والغناء، عرض موهبته على موقع يوتيوب حيث نال إعجاب الجمهور وحصد ملايين المشاهدات.

هل وله السحيم متزوجة

ولم يتزوج هو وزوجته السحيم حتى الآن، فهي لا تزال في المرحلة الثانوية بمدارس المملكة، وما نشره رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها لا أساس له من الصحة، وأكدتها الأسرة وأشارت إلى أن من تزوجت هي أختها الكبرى نونا التي تطلق النار عليها وتدير المواقع الرسمية لبولا وشقيقتها غادة.

وله السحيم وش ترجع

تعود أصول آل السحيم إلى المملكة العربية السعودية، وخاصة قبيلة السحيم التي تعد من أكبر القبائل القديمة التي عاشت في شبه الجزيرة العربية، ينسب بعضهم إلى قبيلة شمر، ومنهم من، ينتمون إلى قبيلة بني خالد.

اقرا ايضا…من هو اخ ياسمين صبري

انستقرام وله السحيم الرسمي

تمتلك السحيم حساب رسمي على انستجرام، وقد وصل متابعوها إلى أكثر من مليون متابع، وتشاركها بعض الفيديوهات مع كلمات الأغاني بصوتها، بالإضافة إلى تقليد الأصوات والفيديوهات أثناء حفل التخرج، ويمكنك متابعة الناشطة، ومن خلال حسابها على Instagram “”.

اقرا ايضا…من هي مريم اللوزي ويكيبيديا

سناب شات وله السحيم الرسمي

تمتلك السحيم حسابًا رسميًا على Snapchat، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 2 مليون متابع، وأختها الكبرى هي التي تدير الموقع، ومن خلاله تشارك بعض مقاطع الفيديو التي تجمعها معها، الأخت غادة وتمارس مهاراتها الغنائية والتمثيل في المسرح السعودي ويمكنك متابعتها عبر حسابها على سناب شات.