موعد افتتاح القرية العالمية في دبي 2022

موعد افتتاح القرية العالمية في دبي 2022، أنشأت وزارة شؤون السياحة مؤخرًا مشروعًا ضخمًا لتطوير السياحة في دبي وأنشأت وحدة لجذب السياحة في دبي، وأن هذه القرية تحظى بشعبية كبيرة لدى السياح، وأن جميع السياح من مختلف الثقافات والبلدان واللغات عندما يزورون دبي، يعتبر هذا المكان أول هبوط لهم في المناطق السياحية التي يقضون فيها أمتع الأوقات.

دعونا نبدأ معكم أيها الزائرون الأعزاء للحديث عن القرية ومتى ستفتتح القرية العالمية في دبي 2022 والتي يعود تاريخ إنشائها إلى عام 1997 ومنذ إنشائها حتى يومنا هذا تعد نقطة جذب رئيسية للسياح من دول وثقافات مختلفة.

معلومات عن القرية العالمية في دبي 2022

  1. يوجد داخل القرية العالمية بعض المعالم السياحية الشهيرة في العالم ككل، والتي تم تجميعها مع نماذج مصغرة منها من أجل جذب العديد من السياح. لديها العديد من البلدان والشعوب.
  2. تضم القرية معرضًا يحتوي على الكثير من المنتجات والمبيعات مثل * ملابس جديدة * مواد غذائية * هدايا * ويتوافد الكثير من البائعين والتجار على جميع الشعوب للحصول على أفضل الماركات العالمية في السلع والمواد الغذائية.
  3. تضم القرية العالمية أيضًا أكثر من 23 مطعمًا والعديد من المقاهي والمقاهي للشباب. يتم تقديم جميع الخدمات الترفيهية للشباب وجميع زوار هذه المطاعم والمقاهي والكافيهات، بالإضافة إلى وجود أكثر من 140 كشك بيع تشمل جميع البضائع و التجارية العالمية في جميع أنحاء العالم.
  4. خلال العام السنوي للقرية العالمية، يتم تقديم أكثر من 12000 عرض ترفيهي وثقافي لجميع الزوار، وهذه العروض مفتوحة حتى الساعة التاسعة مساءً كل يوم بالإضافة إلى يوم الجمعة.

موعد افتتاح القرية العالمية في دبي 2022

مواعيد افتتاح واستئناف العمل داخل القرية العالمية 2022 هي منتصف الشتاء أو الخريف من كل عام، وأنه ستكون هناك حالة إغلاق جميع مناطق عمل القرية العالمية في منتصف الربيع والصيف، و قد تستمر هذه الفترة لمدة تزيد عن 6 أشهر.

في الموسم السادس والعشرين للقرية، تفتح أبوابها خلال الفترة من 26 أكتوبر حتى تاريخ العاشر من عامنا الجديد 2022، والذي قد يستمر لمدة 6 أشهر العام المقبل.

مواعيد عمل قرية دبي العالمية

ساعات العمل في القرية العالمية في دبي متاحة ومتاحة في معظم الأوقات مع جدول أعمال، بما في ذلك 1 من السبت إلى الأربعاء من نفس الأسبوع من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا 2 أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية من 4 مساءا حتى 1 صباحا 3 ما نود الإشارة إليه هو أن القرية العالمية تخصص ثلاثاء من كل أسبوع للعائلات فقط، باستثناء أيام العطل الرسمية.

سعر تذكرة دخول القرية العالمية في دبي 2022

للقرية العالمية تذكرة دخول يجب على الزائر أخذها قبل دخول القرية، لكن سعر التذكرة ليس باهظًا والسعر رخيص إلى مستوى معين. لقد مرت ثلاث سنوات، ولا شك أن القرية العالمية لها الحق في حجز تذكرة دخول إلكترونيًا من خلال التطبيق والبوابة الإلكترونية عبر الهاتف أو الكمبيوتر.