التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأرسنا ل و تشيلسي و ترتيب الفريقين …. موعد المباراة المقبلة للأرسنال و تشيلسي

استطاع نادي تشيلسي الإنجليزي الفوز بدربي لندن بعد نجاحه في قلب تأخره بنتيجة هدف دون رد إلى فوز بهدفين لهدف في الدقائق الاخيرة من المباراة .

سير مباراة الارسنال و تشيلسي

انتهت منذ، قليل مباراة الارسنال وتشيلسي في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز المقامة علي ملعب الامارات بلندن المملوك لنادي تشيلسي حيث نجح نادي الارسنال في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق مهاجمة أوباميانج و استطاع لاعب وسط تشيلسي جورجينيو في تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة والثمانين باحراز هدف التعادل، و احرز، هدف التقدم مهاجم تشيلسي المتألق ابراهام في الدقيقة السابعة والثمانين. 

ترتيب الارسنال و تشيلسي في جدول الدوري

انجح نادي تشيلسي في حصد ثلاث نقاط جديدة ورفع رصيده من النقاط، إلى خمسة وثلاثين نقطة ليحتل المركز الرابع بعد نجاحه في الفوز في إحدى عشر مباراة والتعادل في مباراتين و الهزيمة في سبع لقاءات. 

بينما تجمد رصيد نادي الارسنال عند اربعة وعشرون نقطة بعد فوزه في خمس مباريات فقط من أصل عشرين مباراة والتعادل، في تسع مباريات والهزيمة في ست مباريات ليحتل المركز الثاني عشر. 

المباريات المقبلة لنادي الارسنال و تشيلسي 

يلتقي نادي الارسنال مع نادي مانشستر يونايتد في الاسبوع الحادي والعشرين يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 يناير 2020 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحاديةر عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية،  بينما يلتقي نادي تشيلسي مع ناد ي برايتون في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي الاربعاء الموافق، 1 يناير في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرا بتوقيت مصر الثالثة و النصف بتوقيت المملكة العربية السعودية. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *