التخطي إلى المحتوى
سكني يوضح حقيقه أيقاف الدعم نهاية العام الحالي
منصة سكنى

قال حساب “العناية بالمستفيدين” في البرنامج المخصص لتمكين الأسر السعودية من تملّك منزلها الأول سكني إن الدعم ما زال مستمرًا ويمكن التقديم على منتجات سكني من خلال المنصة أو التطبيق
وأوضح سكني، حقيقة إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر ، مؤكدا أن الدعم مستمر.

حقيقة أيقاف الدعم السكنى

تداول منذ ساعات قليلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أيقاف الدعم السكنى خلال نهاية شهر سبتمبر،زاد القلق عند الكثير وبدأت عمليات البحث لتأكد من تلك الإشاعة،إلى أن نفى برنامج سكني ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إيقاف الدعم السكني نهاية شهر سبتمبر المقبل،واكد أن الدعم مستمر ويمكن لمن يرغب فى التقديم للحصول على الخدمات المقدمة من خلال منصة سكنى.

وأوضح أن التمويل المدعوم مستمر، وبرنامج “سكني” يقدم الدعم بمختلف المنتجات والحلول السكنية، مبيناً أن التمويل المدعوم يكون بتحمل الفوائد المترتبة على مبلغ 500 ألف، وفور إتاحة أي تسهيلات إضافية سيتم الإعلان عنها

منصة سكنى

وأوضح أن التمويل المدعوم مستمر، وبرنامج “سكني” يقدم الدعم بمختلف المنتجات والحلول السكنية، مبيناً أن التمويل المدعوم يكون بتحمل الفوائد المترتبة على مبلغ 500 ألف، وفور إتاحة أي تسهيلات إضافية سيتم الإعلان عنها.

خطوات التسجيل لمنصة سكنى

  1. الدخول على الرابط التالي من هنا.
  2. عنــد الدخــول لأول مــرة، يجــب التســجيل فــي ســكني.
  3. تسجيل اسم مستخدم، رقم الهوية، وتاريخ الميلاد والضغط على  تحقق من التسجيل، ثم استلام كلمة المرور للحصول على رمز التأكد.
  4. تسجيل البيانات الخاصة من إدخــال رقــم الهويــة الوطنيــة وكلمــة الســر.