التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قنوات Ssc لمشاهدة أقوى مباريات الدورى السعودي دون تشفير

تعرف على تردد قنوات ssc الرياضية السعودية الجديدة على النايل سات وكيفية استقبال ssc sports مجانا، تم إطلاق قنوات SSC Sport مؤخرًا في المملكة العربية السعودية بهدف متابعة تطور الدوري الاحترافي وتقريب أهم الأحداث الرياضية الدولية من المشاهدين العرب، ستخصص القنوات السبع المجانية لبث جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يمكن التقاط البث الرياضي بسهولة من خلال جميع أجهزة الاستقبال المتاحة.

تردد قناة ssc الجديد

  • تنقسم قنوات السعودية الرياضية السعودية إلى قسمين أحدهما مجاني والآخر مدفوع كل واحد منهم له خصائصه الخاصة، يشمل الجزء المدفوع سبع قنوات رياضية بجودة HD قياسية.
  • ومع ذلك فهي مشفرة وتتطلب اشتراكًا مدفوعًا بواسطة منصة شاهد ولا يتم استلامها على جهاز استقبال GOBX، يتم تخصيص القنوات المشفرة من حزمة ssc sport لبث الأحداث والتواريخ الرياضية الدولية والآسيوية الأكثر شهرة.
  • وحتى الآن فإن البطولات التي تتلقاها القنوات المشفرة للرياضة هي كأس آسيا في الصين 2023، ودوري أبطال آسيا وتصفيات كأس العالم 2022 في قطر لنفس القارة.
  • كما يحق للقنوات السعودية الجديدة بث مباريات كأس السوبر الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإيطالي.
  • وتواصل القنوات الرياضية السعودية سعيها الدؤوب لتملك حقوق بث الدوري الألماني وكذلك كأس السوبر الإيطالي. غياب مذيع حصري لمباريات الدوري الألماني في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
  • لن يحتاج المشاهد إلى دفع رسوم الاشتراك في ssc sport إلا إذا رغب في مشاهدة إحدى المسابقات التي تبثها القنوات المشفرة سالفة الذكر.

تردد قناة ssc السعودية على النايل سات

ولمن يبحث عن تردد قنوات ssc على النايل سات لمشاهدة البث المباشر لقنوات ssc sport، برجاء ضبط الريسيفر على الترددات التالية:

القمر: نايل سات

التردد: 12417

أفقي H

معدل الترميز: 27500.