التخطي إلى المحتوى
أصبط الأن تردد قناة توم وجيري الجديد

تردد قناة توم وجيري، تعتبر من القنوات الأكثر بحثًا في الآونة الأخيرة، خاصة بعد تغيير الترددات والتحويل إلى تردد آخر للبث بجودة أفضل من ذي قبل، ومع محتوى أفضل مع إضافة الكثير من المحتويات الشيقة، حرصنا من خلال هذا المقال على تقديم أحدث تردد لقناة كارتون توم وجيري 24 ساعة، وهو ما يتابعه ملايين الكبار والصغار في كل الدول العربية وغيرها لما يحتويه من محتوى متنوع ودائم الاختلاف.

تردد قناة توم وجيري الجديد

  • أصبحت قناة توم وجيري واحدة من القنوات التي يجب امتلاكها لكل جهاز استقبال في كل منزل به أطفال صغار، فهي تقدم كل ما هو جديد وممتع وشيق في عالم قنوات الأطفال.
  • فهي تقدم مجموعة متنوعة من أفضل الكرتون والرسوم المتحركة عالية الجودة بشكل يومي، بالإضافة إلى عرضها أفضل البرامج الترفيهية والتعليمية في نفس الوقت، وبينهما يعرض مقطعًا خاصًا من كرتون توم وجيري حبيب الملايين.
  • يتكون كرتون توم وجيري من شخصيات كرتونية خيالية مثل القط الرمادي توم والفأر البني الفاتح جيري، وتدور الأحداث حول بعض الخلافات التي تحدث بين القط والفأر.
  • يعرض الكارتون العديد من الشخصيات الكرتونية الرائعة مثل البطة الصفراء ومامي التي لم تظهر وجهها أبدًا والكناري والكلب نايكي وابنه الصغير سبايك وغيرهم.
  • ويُذكر أن هذا الكرتون يتكون من 161 حلقة، وقد تربت عليه أجيال عديدة، ومع المشاهدات المتكررة تجعلهم يبتسمون دائمًا.

تردد قناة توم وجيري نايل سات

تردد القناة: 11354.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

معامل تصحيح الخطأ: ¾.