التخطي إلى المحتوى
تردد قناة توم وجيري الفضائية اقوى إشارة 2020 Channel Tom & Jerry  قناة الطفل العربي
تردد قناة توم وجيري 2020 ، توم وجيري ، قناة القط والفأر ، Tom & jerry

قناة توم وجيري  تعتبر اهم قنوات الاطفال الفضائية التي حققت انتشارا كبيرا في الآونة الأخيرة حيث استطاعت حصد ملايين المشاهدات بين الاطفال في الوطن العربي أجمع.  هذا ويمكن القول أنه قد أجتمع الأطفال على حب القناة لما تقدمه يوميا من محتوى جاذب للأطفال من أغاني ورسوم كرتونية ممتعة يعشقها الأطفال من جميع الفئات والأعمار. بهذا أصبحت قناة توم وجيري من أقوى القنوات الفضائية التي يوما بعد يوم يزيد عدد متابعينها لتنافس بذلك باقي قنوات الأطفال الشهيرة بتحقيق أكبر عدد من المشاهدات اليومية.

قناة توم وجيري الفضائية Tom & Jerry

لا شك أن شخصيات توم وجيري الشهيرة تمكنت من الاستحواذ على قلوب الأطفال على مر اعوام كثيرة ماضية فقد تابع الرسوم المتحركة توم وجيري أجيال وأجيال من الأطفال والكل اتفق على حب تلك الشخصيات الكرتونية الشهيرة.  لعل ذلك أحد أهم الأسباب التي جعلت المسئولين على القناة يطلقون قناة بإسم تلك الشخصيات مما ساهم في جذب ملايين المشاهدات والمتابعين من الأطفال يوما بعد يوم حتى اصبحت من اكثر قنوات الاطفال الفضائية شهرة ومتابعة.

تبث قناة توم وجيري الفضائية طوال ايام الاسبوع بدون انقطاع او تشفير وتهتم القناة بتقديم اغاني ورسوم كرتونية للأطفال ويهدف الكثير من محتواها إلى تعليم الاطفال مبادئ تعليم الروضه كتعليم الحروف باللغتين العربية والإنجليزية وتعليم الأرقام واسماء الحيوانات والطيور وغيرهم من المبادئ الأساسية للتعليم.

أحدث تردد 2020 قناة توم وجيري الفضائية على النايل سات

يمكنكم متابعينا الكرام ضبط قناة توم وجيري على ترددها الجديد من أجل متعة اطفالكم، مع الحفاظ على عدم ترك الأطفال امام شاشات التلفاز لأكثر من نصف ساعة، وذلك من خلال ضبط اجهزة الاستقبال الخاصة بحضراتكم على التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي النايل سات وذلك من خلال الآتي:

  • القمر الصناعي.   النايل سات
  • الترميز 27500
  • معامل التصحيح 3/4
  • التردد.  11354