التخطي إلى المحتوى
اعرف جدول امتحانات ثانية ثانوي عام الفصل الدراسي الاول 2019/2020 جميع المحافظات

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2020/2019 

موعد انعقاد امتحانات الفصل الدراسي الاول للصف الثاني الثانوي 

وقررت الوزارة أن تبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من يوم السبت الموافق 11 يناير المقبل وحتى يوم الأربعاء 22 من نفس الشهر

.وقررت الوزارة أن يتم تقديم الامتحانات التي تقام يوم 20 يناير، لتعقد الأحد 19 يناير

وتعقد امتحانات الصف الثاني الثانوي إلكترونيا في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلميه. 

جدول امتحانات الفصل الدراسي الاول للصف الثاني الثانوي 

ويمتحن طلاب القسمين العلمي والأدبي يوم السبت 11 يناير في مادة اللغة العربية من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، ولمدة ثلاث ساعات، على أن تكون المادة التالية هي اللغة الأجنبية الأولى يوم الإثنين ولمدة ثلاث ساعات أيضا.

 

ويعقد امتحان مادة الأحياء للقسم العلمي يوم الثلاثاء بزمن ساعتين للامتحان، وفي نفس اليوم يمتحن طلاب القسم الأدبي مادة الفلسفة والمنطق.

ويجرى يوم الأربعاء الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية لمدة ساعتين، تليها مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات لمدة ثلاث ساعات يوم الخميس.

 

وتستأنف الامتحانات في الأسبوع الثاني يوم السبت الموافق 18 من نفس الشهر بمادة الفيزياء للقسم العلمي، والتاريخ للقسم الأدبي وبزمن ساعتين لكل مادة.

 

ويمتحن طلاب القسم العلمي يوم الأحد 19 يناير في مادة التطبيقات الرياضية لمدة ساعتين ونصف، فيما يمتحن طلاب القسم الأدبي في مادة علم النفس والاجتماع لمدة ساعتين.

 

وتختتم امتحانات الصف الثاني الثانوي في الترم الأول للعام الدراسي الحالي يوم الأربعاء 22 يناير، حيث يمتحن طلاب القسم العلمي في مادة الكيمياء، وطلاب القسم الأدبي في الجغرافيا لمدة ساعتين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *