سبب القبض على خالد الذهبي ابن اصالة

سبب القبض على خالد الذهبي ابن اصالة ، تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة صورًا للمطربة السورية الشهيرة أصالة نصري وأبنائها خالد الذهبي وشام الذهبي من زوجها السابق أيمن الذهبي وقالت بعض الصفحات أنه تم القاء القبض على ابن اصالة بينما كان يتعاطى المخدرات وأنه تم التحفظ عليه من قبل الأجهزة الأمنية، وتساءل الرواد عن حقيقة هذه الأنباء وتفاصيلها، فيما تساءل آخرون عن ردة فعل والده ايمن الذهبي الذي انفصل عن المطربة أصالة منذ سنوات طويلة؟

خالد الذهبي ويكيبيديا

تداول اسم خالد الذهبي وقد عُرف على المستوى الفني في سوريا والعالم العربي أنه ابن الفنانة أصالة نصري من زوجها الأول أيمن الذهبي والذي تزوجت به عام1991 ومن ثم استحالت الحياة بينهما في العام 2005 ما أدى بهما إلى الطلاق.

وخالد الذهبي من مواليد العام 1997 أي أنه مازال في نصف عقد عمره الثاني، يعمل في مجال ريادة الأعمال وهو ما يجعله ينتقل مرتحلًا بين مختلف الدول العربية والأوروبية.

تربط خالد علاقة قوية ومميزة بوالدته المطربة أصالة فهي صديقة له ولشقيقته شام والتي كان من المفترض أن يكون حفل زفافها قد تم خلال الأيام الماضية.

على المستوى الفني فإن الشاب خالد الذهبي لا علاقة له بالفن سواء بتجارب الصعود على المسرح للغناء أو التمثيل فهو يمتلك شخصية إدارية ويهتم بريادة الأعمال أولًا وأخيرًا.

القبض على خالد الذهبي ابن اصالة

تُعد الفنانة اصالة من فنانات الزمن الجميل وكثيرًا ما تُحاك بحقها الشائعات سواء على مستوى العمل المهني أو على مستوى الحياة الشخصية والتي تدور في فلك زيجاتها والتي تعددت إلى ثلاث زيجات وكانت نهاياتها الانفصال بسبب الخيانة التي تعرضت لها.

بينما كانت أصالة وابنتها شام تستعدان لإقامة حفل زفاف الأخيرة تفاجأتا بسيل من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعية تُفيد بقيام أجهزة الأمن المصرية في القاهرة بالتحفظ على ابنها خالد الذهبي والقائه في السجن بينما كان في قاعة الوصول بمطار القاهرة الدولي قادمًا من اسبانيا للاحتفال بزواج شقيقته فما سبب القبض على ابن اصالة خالد الذهبي؟

سبب القبض على خالد الذهبي ابن اصالة

تداول الكثير من رواد المواقع الاجتماعية والمهتمين بمتابعة أخبار الفن وعلاقاتهم الأسرية والفضائح التي تُصيبهم بين الفينة والأخرى، تدولوا أخبارًا عن اعتقال أجهزة الأمن المصرية لخالد الذهبي ابن اصالة وشرحوا أن سبب القبض عليه هو حيازته للمخدرات ومحاولته إدخالها إلى القاهرة بينما كان عائدًا من اسبانيا إلى القاهرة ليشارك شقيقته شام في حفل زفافها.

البعض من الرواد أكدوا أن عملية الاعتقال تمت ولكن بسرعة البرق تواصلت المطربة أصالة مع جيش المحامون الخاص بها وتمكنت من الحصول على اخلاء سبيل لابنها بدفع كفالة مالية ضخمة.

حقيقة القبض على خالد الذهبي ابن اصالة

على الرغم من أن أخبار القبض على خالد الذهبي انتشرت كالنار في الهشيم وضجت بها المواقع المختلفة حتى تصدرت التريند إلا أنه لم يتم التأكد من صحة الأنباء في الساعات الأولى ومن ثم  قام خالد الذهبي بالإعلان أنه في حفل زفاف شقيقته ويُشاركها فرحة العمر وأن الأخبار المتداولة حول حبسه من قبل الأجهزة الأمنية المصرية عارية عن الصحة وأن مروجيها هم من متناقلي الشائعات الذين يهتمون بإثارة الضجة حول الشخصيات الشهيرة لجني أرباح ومشاهدات لصفحاتهم على حساب الغير، داعيًا الجميع إلى التزام الصمت والتحقق أولًا وأخيرًا من المعلومات من مصدرها.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها اثارة قضية القبض على خالد الذهبي فقد واجه نفس المصير قبل عامين وقيل وقتها أنه متهم بقتل شخص عن طريق الخطأ دهسًا بالسيارة بينما كان يقودها بدائرة قسم التجمع ولاحقًا تم نفي التهمة عنه وأنه تصالح مع أهل الضحية الذين تنازلوا عن البلاغ والحصول على مقابل تعويض مادي.